الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

نموذج معروض طلب مساعدة مالية جاهز

بواسطة: نشر في: 20 سبتمبر، 2019
mosoah
معروض طلب مساعدة مالية جاهز

نقدم لكم من خلال المقال معروض طلب مساعدة مالية جاهز فتابعونا. إرسال معروض للديوان الملكي في المملكة العربية السعودية من الحلول التي يلجأ لها العديد من المواطنين أصحاب الحاجات، وفي الواقع الديوان لا يتوانى عن تقديم المساعدة لأي من أبناء المملكة. ومع ذلك هناك الكثير لا يعرفون الطريقة الملائمة لكتابته وصياغته، وفيما يلي على موقع موسوعة نقدم لكم نماذج جاهزة يمكنكم الاستعانة بها فتابعونا.

معروض طلب مساعدة مالية جاهز

النموذج الأول

صاحب السمو الملكي

الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود

في البداية أتقدم لكم بأسمى التحيات وبعد،

خادم الحرمين الشريفين أتوجه لكم بهذا الخطاب سائلاً مساعدتكم، كوني رجل بلغت من العمر أذله ولم أعد أقوى على العمل، وظروفي المادية سيئة جداً فلا يسعني الإنفاق على أسرتي، كما أنني أسكن في منزل مستأجر وتراكمت علي المبالغ المستحقة لصحاب العقار، لذا أرجوا مساعدتي بتخصيص مساعدة مالية لي تعينني على سداد ديني والإنفاق على أسرتي، ولكم مني كامل الحب والتقدير أدامكم الله عوناً للجميع.

المرسل/………….

رقم الهاتف/…………

النموذج الثاني

جلالة الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد،

أبلغكم بشكواي من خلال هذا الخطاب وكلي أمل بسرعة الاستجابة لي، فأنا “يشرح المرسل شكواه بشكل بسيط وواضح”، وبعد ما أخبرتكم به، كلي أمل يا سيدي بتقديم المساعدة اللازمة لي، أدام الله عليكم العز وسخركم لمساعدته عباده.

المرسل/………….

رقم الجوال/……………

النموذج الثالث

خادم الحرمين الشريفين

الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود

سلامي وتحياتي الطيب لكم وبعد،

ضاقت علي الحال ولم أجد سوى بابكم كي أطرقه طلباً للمساعدة بعد الله سبحانه وتعالى، أشكوا لكم ضعفي وقلة حيلتي راجياً مساعدتكم، كوني “يشرح المرسل شكواه في نقاط واضحة ومحددة”، وبعد ما اطلعتم على حالي أتمنى أن تتم مساعدتي في القريب العاجل، حفظكم الله لنا وحماكم من كل شر.

المرسل/……….

رقم الجوال/……………

النموذج الرابع

خادم الحرمين الشريفين

جلالة الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود

أبلغكم التحية والسلام الطيب وبعد،

أشكوا لكم من خلال هذه السطور حالي، فلم يعد دخلي يفي للإعالة عائلتي وسداد أجر منزلي، ولي من الأطفال…..، ولم أعد أقوى على العمل كما في السابق، لذا أرجوا منكم الرأفة بحالي وإجابة سؤالي في أقرب وقت ممكن، ولكم مني بالغ الشكر والتقدير أدامكم الله عوناً لنا.

المرسل/……………

الهاتف/…………………