الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

متى اجازة البنوك في رمضان

بواسطة: نشر في: 27 أبريل، 2019
mosoah
متى اجازة البنوك في رمضان

متى اجازة البنوك في رمضان سؤال يطرحه الكثير من الأشخاص، إذ يبحثون عن مواعيد العمل الرسمية الخاصة بالبنوك في شهر رمضان المبارك، خاصة هؤلاء الذين تربطهم معه تعاملات مالية هامة. وذلك لعلمهم بأن هناك مواعيد عمل مختلفة لموظفي البنك في هذا الشهر المبارك. فإن كنت تبحث عن دوام عمل البنوك عليك أن تُتابعنا في مقال اليوم على موسوعة.

متى اجازة البنوك في رمضان

أعلن البنك المركزي بالمملكة العربية السعودية مواعيد العمل الرسمية للبنوك بشكل عام في شهر رمضان المبارك، وجاء في بيان أن مواعيد العمل الرسمية في البنوك ستستمر لمدة ستة ساعات فقط على أن تبدأ من 10 صباحاً، وحتى 4 عصراً.

أما فيما يخص إجازة عيد الفطر، فتبدأ من الخميس الموافق 30 مايو 2019 أي الخامس والعشرين من رمضان 1440 هجرياً. ليعاود الموظفين ممارسة أعمالهم بدءًا من التاسع من يونيو لعام 2019، أي السادس من شوال 1440 هجرياً.

مع بيان ضرورة إلزام البنوك التي تقع في مناطق مزدحمة أو تمتلك الكثير من التعاملات المالية، بالعمل بشكل دائم لخدمة الجمهور في الأعياد الرسمية، وكذلك في صالات المطار، والمناطق الحدودية. مع ضرورة إبلاغ البنك المركزي السعودي (مؤسسة النقد العربي السعودي) بتلك الفروع وأيام عملها.