الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

دليل قائمة أفضل مدارس الانترناشونال في الشارقة

بواسطة:
مدارس الانترناشونال في الشارقة

إليكم قائمة المدارس الدولية في إمارة الشارقة من خلال “مدارس الانترناشونال في الشارقة”، تتميز طبيعة دولة الإمارات العربية المتحدة بأنها تضم معظم الثقافات المختلفة حول العالم؛ وذلك نظرًا لأنها دولة سياحية من الدرجة الأولى؛ الأمر الذي أدى إلى تأسيس الكثير من المدارس الدولية في مختلق إماراتها؛ حتى تستوعب التعدد الثقافي في الدولة، وتنتج مواطن عالمي قادر على التعامل مع الجنسيات المختلفة، وتقبلها، وتقوم موسوعة اليوم بعرض عدد من المدارس الدولية الموجودة في إمارة الشارقة، تابعونا.

أفضل مدارس الانترناشونال في الشارقة

مدرسة جيمس كامبريدج الشارقة

تتميز مدرسة جيمس الدولية الخاصة بأنها تقوم بدمج أهم المناهج التعليمية في انجلترا؛ فتدرس المنهج البريطاني، كما أن لها موقع استراتيجي مميز؛ حتى يتمكن الطلاب من الوصول إلى المدرسة بكل سهولة من الشارقة، دبي، وعجمان.

وتعمل المدرسة على تنمية مهارات طلابها في جميع النواحي، وتهتم أيضًا بإكسابهم المهارات الجديدة؛ لاكتشاف أنفسهم، كما تضم أفضل المعلمين حول العالم؛ لتحقيق الاستفادة القصوى لطلابها في جميع المراحل.

عنوان المدرسة

تقع المدرسة في مويلح، منطقة المدارس، الشارقة.

رقم الهاتف

97165024800+.

الموقع الرسمي الإلكتروني للمدرسة من خلال هذا الرابط.

مدرسة ويس جرين الدولية الشارقة

مدرسة ويس جرين هي واحده من أفضل المدارس في إمارة الشارقة، وقد تم تأسيسها في عام 1991، كما تقوم بتدريس المنهج البريطاني للمراحل التعلمية المختلفة، وتشمل المدرسة جميع المراحل التعليمية، وتهتم المدرسة بتوظيف أفضل المدرسين من جميع أنحاء العالم، بهدف إعداد مواطن عالمي متميز؛ ولهذا السبب تضم المدرسة المعلمين من 42 دولة مختلفة.

عنوان المدرسة

تقع في المنطقة التجارية في مويلح، الشارقة.

رقم الهاتف

97165062999+.

الموقع الرسمي الإلكتروني للمدرسة من خلال هذا الرابط.

مدرسة بايس البريطانية الدوبية

مدرسة بايس التي تتبع أحد المناهج البريطانية قد تأسست في عام 2016، وهي من المدارس المتميزة في إمارة الشارقة، وتعتمد مدرسو بايس الفصول المشتركة حتى الصف الثالث، ويمكن الانضمام إلى الفصول المنفصلة ابتداءً من الصف الرابع، كما تضم عدد كبير من الطلاب.

تهتم المدرسة كثيرًا بالأنشطة الرياضية، والترفيهية؛ ولذلك تشمل على عدد من ملاعب كرة السلة، وكرة القدم، والسباحة، وما إلى ذلك.

العنوان

تقع في مويلح، في منطقة المدارس، الشارقة.

الفرع الثاني يقع في شارع رقم 103، مبنى الشيخ ماجد بن سعود، الشارقة.

أرقام الهاتف

065432000.

971557382818+.

الموقع الرسمي الإلكتروني للمدرسة من خلال هذا الرابط.

المدرسة الامريكية الحديثة الشارقة

تدعم مناهج التعلم الأمريكي، وتشمل المراحل التعليمية من الروضة، حتى الصف الثاني عشر، كما تهدف هذه المدرسة إلى إنتاج جيل من الطلاب العالميين القادرين على مواصلة التقدم، والتطور، ومواجهة تحديات الحياة في جميع النواحي؛ الأمر الذي يجعل المدرسة تهتم بتوظيف شغف الطلاب في التعليم بشكل دقيق.

العنوان

تقع المدرسة في منطقة العزرة، الشارقة.

رقم الهاتف

97165220040+.

الموقع الرسمي الإلكتروني للمدرسة من خلال هذا الرابط.

المدرسة الأسترالية الدولية

تأسست المدرسة الأسترالية الدولية في عام 2008، وتُعد أول مدرسة أسترالية تُقام في الشرق الأوسط بأكمله، وتتميز بأنها تحترم ثقافة، وعادات، وتقاليد دولة الإمارات العربية المتحدة، وتضم عدد كبير من الطلاب.

العنوان

تقع في مليحة، طريق كلباء، المنطقة الصناعية 18، الشارقة.

رقم الهاتف

065589967.

الموقع الرسمي الإلكتروني للمدرسة من خلال هذا الرابط.

للمزيد من التفاصيل يُمكنكم تصفح مقال افضل 10 مدارس في الشارقة.