الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

جدول اختبارات انتساب 1441 الفصل الثاني جامعة الملك عبد العزيز

بواسطة: نشر في: 6 أبريل، 2020
mosoah
جدول اختبارات انتساب 1441 الفصل الثاني جامعة الملك عبد العزيز

نعرض لكم جدول اختبارات انتساب 1441 الفصل الثاني جامعة الملك عبد العزيز بالمملكة العربية السعودية، تُعد جامعة الملك بن عيد العزيز واحدةً من أعرق المؤسسات التعليمية في المملكة العربية السعودية لذا يسعى الكثير من الطلاب عقب إكمالهم لمرحلة الثانوية العامة للالتحاق بها واستكمال سنوات الدراسة الجامعية بها للحصول على شهادة علمية وطنية تبعث في نفوسهم الفخر والاعتزاز.

وقد أعلنت جامعة الملك عبد العزيز عبر موقعها الإلكتروني عن جدول اختبارات انتساب للعام الدراسي 1441 هـ الاختبارات النهائية للفصل الدراسي الثاني، والذي سنعرضه لكم بالتفصيل في المقال الآتي من موسوعة، فتابعونا.

جدول اختبارات انتساب 1441 الفصل الثاني جامعة الملك عبد العزيز

أتاحت جامعة الملك عبد العزيز لكافة الطلاب المنتسبين إليها بالتعرف على جدول اختبارات الفصل الدراسي الثاني لعام 1440 ـ 1441 هـ للتعرف على مواعيد الاختبارات، مدة كل اختبار حيثُ تضع الجامعة عدداً من القوانين الصارمة فيما يتعلق بالفترة التي يُسمح للطلاب خلالها بالتعرف بالتقدم لأداء الاختبارات، وعند انتهاء الوقت المحدد يتم سحب كافة الاختبارات من الطلاب دون استثناء أحداً، وذلك بعدما يقوم القائمين بوضع هذه الاختبارات من تحديد المدة المناسبة لإجراؤه للتأكد من منحهم الوقت الكافي للطلاب.

مواعيد اختبارات جامعة الملك عبدالعزيز انتساب 1441

جدول اختبارات انتساب 1441 الفصل الثاني جامعة الملك عبد العزيز 1

ووفقاً للجدول السابق فقد حددت جامعة الملك عبد العزيز أن يكون اليوم الثالث من شهر رمضان 1441 هـ هو موعد بداية اختبارات الطلاب المنتسبين للفصل الدراسي الثاني، لذا يجب على كل طال مراجعة الصفحة الخاصة به للتأكد من الموعد المخصص للاختبارات، حيثُ أن هناك بعض التخصصات التي يتم تدريسها بالجامعة سيختلف موعد الاختبار النهائي الخاص بها عن الموعد المُحدد مُسبقاً في الجدول.

وحتى يومنا هذا لا تزال بعض القرارات بالجامعة غير واضحة نظراً لحالة الطوارئ التي تمر بها البلاد ومن بينها فرض حظر التجوال بسبب فيروس كورونا مما أدى إلى عرقلة العديد من الأمور، فهناك الكثير من الطلبة ممن يتساءلون حول إمكانية عقد الامتحانات في موعدها أم لا أم سيتم إجراؤها باستخدام أدوات التعليم عن بعدُ مثلما قامت بذلك العديد من الدول.

 

لنكون بذلك قد عرضنا لكم جدول اختبارات جامعة الملك عبد العزيز انتساب 1440 هـ، وللمزيد من المستجدات تابعونا في الموسوعة العربية الشاملة.