الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

مقدمة جميلة للاذاعة والمواضيع

بواسطة: نشر في: 8 أكتوبر، 2018
mosoah
مقدمة جميلة

مقدمة جميلة ، عادة ما تعبر المقدمة عن محتوي الموضوع أو البحث لذلك يجب أن نهتم بها كثيراً و أن نجعلها مقدمة بسيطة و جذابة حتي يستمتع القارئ بها أثناء قراءته للموضوع, واليوم سوف نأتي لكم بأجمل المقدمات التي تصلح لتكون مقدمة لكافة أنواع الأبحاث والمواضيع المختلفة, سنأتي لكم على الموسوعة ببعض المقدمات الإذاعية الجميلة، كما  و نترك لكم حق الاختيار في المقدمة التي تناسبكم كما نتمنى أن تنال إعجابكم.

مقدمة جميلة :

سوف نعرض عليكم أجمل المقدمات والتي تجعل مواضيعكم مميزة و جميلة ومنها:

المقدمة الأولي هي:

بسم الله الرحمن الرحيم

بين نسمات الهواء العليل و من تحت ستار العلم جئت إليكم بأطيب الأمنيات و بسلامي المعطر بعبير الورود إلي:……………….., وذلك لأنها من أفضل الشخصيات التي لها تأثير واضح في حياتي و التي لا أنكر جميلها مهما طال بينا الزمان.

المقدمة الثانية هي:

بسم الله الرحمن الرحيم

إلي من علمتني معني الحب والعطاء، إلي أحب قلب أحبني بصدق و أكثر قلب ملئ بالحنان، إلي من تحرص علي أن أكون دائماً بخير و تحت أنظارها حتي لا يمسني أي سوء, إلي من تعلمني كل شئ وبدون شئ إلي:……………., إني أعرف أنني مهما حاولت جاهده بأن أتكلم عنك ما أعطيتك حق من حقوقك أو أثنيت عليك وذلك لأن الكلمات لا تستطيع أن تعبر عما يدور بداخلي اتجاهك فقط ربي أعلم.

مقدمة جميلة لإذاعة المدرسة:

بسم الله والحمد لله الذي فضلنا علي كثير من عباده وأنعم علينا بأنعم كثيرة, والحمد لله علي إشراقه يوم جديد نتمنى أن نستخدمه في طاعة الله ورضاه ونحمد الله علي كل شئ أما بعد:

تحياتي لمديرة المدرسة الفاضلة……..والمعلمات الفضليات ……….و الأساتذة الكرام…..

سلام الله عليكم جميعاً ورحمته وبركاته:

نبدأ يومنا بخير الكلام وهو كلام الله عز وجل ومع آيات من القرآن الكريم والطالبة:………., وبعد استماعنا للقرآن الكريم نستمع الآن لكلام خير الأنام ومع الحديث الشريف والطالبة:…….. صدق رسول الله صل الله عليه و سلم والآن قد حان الوقت بأن نستمع لبعض المعلومات المهمة مع فقرة هل تعلم والطالبة:…………, أما الآن فقد حان وقت فقرة صدق أولا تصدق مع الطالبة:…………، ولأننا يجب أن نتعرف علي كافة الأخبار والآن مع فقرة الأخبار و الطالبة:………., الوقت يمر سريعاً وجاء وقت نهاية فقراتنا لهذا اليوم الإذاعي فإلي اللقاء مع صباح يوم آخر.

مقدمة جميلة لإذاعة المدرسة:

بسم الله الرحمن الرحيم

نبدأ صباحنا الجميل ببسم الله , و نسعد دائماً بلقائكم ونتمنى أن تكونوا دائماً بخير وندعو الله دائماً بأن تكونوا بخير وأن يفتح لنا ولكم أبواب العلم وأن يكون النجاح والتوفيق حليفاً لكم أما بعد:…, يسعدنا أن نقدم لكم اليوم الإذاعة الصباحية بكل الحب ونبدأها مع القرآن الكريم والطالبة:………..، أما الآن مع الحديث الشريف والطالبة :…….، حان الوقت الآن لنقطف زهرة من بستان العلم والمعرفة مع فقرة هل تعلم؟ مع الطالبة:……….,هيا بنا نتعرف علي أهم الأخبار حول العالم مع فقرة أخبار اليوم مع الطالبة:……….., ومع نهاية اليوم الإذاعي لهذا الصباح نرجو بأن نكون قد وفقنا في تقديم فقراتنا و أن تكونوا استمتعوا وإلي اللقاء في يوم إذاعي متجدد.

مقدمة جميلة وقصيرة:

عندما نتحدث عن “اسم الموضوع” فذلك يجعلنا أكثر حماسة لأننا نتحدث عن موضوع مهم ومفيد للكثير من الأشخاص بالمجتمع ونتمنى أن تساعدنا الكلمات حتي نعطي الموضوع حقه من جميع الجوانب وأن أكون موفق في ذلك وأن ينال إعجابكم.