الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

مقدمة تعبير وخاتمة للامتحان سهلة

بواسطة: نشر في: 8 سبتمبر، 2018
mosoah
مقدمة تعبير وخاتمة للامتحان سهلة

مقدمة تعبير وخاتمة للامتحان سهلة ، تعد أيام الامتحان هي من أصعب الأيام التي تمر علي كل من الطلاب وعلي أولياء الأمور، كما يعد موضوع التعبير من أكثر ما يشغل بال الطلاب وكيفية كتابته، وكيفية الاهتمام بمقدمة الموضوع وخاتمته، ولذلك فكرنا في أن نوفر لكم مقدمة تعبير وخاتمة سهلة للامتحان حتي نساعد أبنائنا و نسهل عليهم كتابة موضوع التعبير، و يعد موضوع التعبير من أكثر المجالات التي تحتاج إلي تمارين كثيرة وقراءة الكثير حتي نستطيع بعد ذلك كتابة مقدمة موضوع وموضوع كامل وشامل بكل سهولة ويسر وبأسلوب رائع ومميز فهيا بنا نقرأ المزيد من التفاصيل على الموسوعة .

مقدمة تعبير وخاتمة للامتحان سهلة :

بالبداية أود أن أوضح بأن من أكثر ما يميز موضوع تعبير عن غيره هو أسلوب الطالب الشخصي، فجميعنا نختلف عن بعضنا من وجهة النظر وطريقة التعبير، لذلك يجب أن نعبر بأسلوبنا ونكتب ما نريد ولكن بأسلوب لبق وجيد حتي يعجب القارئ.

مقدمة تعبير للامتحان سهلة:

المقدمة الأولي هي/

بسم الله أمسك قلمي وأفتح أوراقي وأبدأ بكتابة كلماتي، فكم من الوقت مر بي وأنا متشوق لأكتب عن هذا الموضوع المهم والرائع، فأنا لا زالت لا أتقن التعبير عن ما بداخلي ولكني سأحاول ان أكتب هذا الموضوع المهم وكم أتمني أن تساعدني الكلمات وأوضح لكم أهميته في المجتمع.

المقدمة الثانية هي/

نحمد الله ونستعينه علي كل شئ، ومن أهم ما يجب أن نشكره عليه هو نعمة العقل التي تميزنا عن الحيوانات وفضلنا علي كثير من خلقه، وسوف أبدأ بكتابة كلماتي وسأحاول جاهدة بأن أوضح لكم كلا من إيجابيات الموضوع وسلبياته، وسوف أدعوا من الله أن يوفقني وأكتب لكم موضوع جيد يستحق القراءة.

المقدمة الثالثة هي/

سأتحدث اليوم عن موضوع مهم جداً لذا أتمني أن تساعدني كلماتي البسيطة والرقيقة في توضيح رأيي في هذا الموضوع، وعلي أوراقي القليلة سوف أكتب بكل حب وشوق حتي تنقل كلماتي لكم كل الحب و الامتنان، وياله من موضوع مهم وملهم فليوفقني الله في كتابته وأن أوافيه حقه بالكتابة.

خاتمة تعبير للامتحان سهلة:

الخاتمة الأولي هي/

ها قد وصلنا لنهاية موضوعنا و لكن لن تنتهي كلماتي، و أرجو من الله أن أكون قد وفقت في طرح جميع عناصر الموضوع و وضحتها بطريقة لائقة كما أتمني أن ينال إعجاب سيادتكم.

الخاتمة الثانية هي/

وبالختام أود أن تقرأو كلماتي و أتمني أن يصل إليكم رأيي كما أردت، و إني لأعلم بأن هذا الموضوع قد تحدث به الكثير من الأساتذة الكبار وما أنا إلا نقطة في بحر علمهم، و لكني حاولت جاهدة فأتمني أن ينال إعجابكم.

الخاتمة الثالثة هي/

لا أعلم كيف مر الوقت سريعاً هكذا وأصبحت في نهاية موضوع اليوم، وكم كنت سعيدة وأنا أبدي رأيي بكل حب بهذا الموضوع الرائع ولذلك أتمني أن يعجبكم.