الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

مقدمة اذاعه

بواسطة: نشر في: 11 أكتوبر، 2019
mosoah
مقدمة اذاعه

إليكم مقدمة اذاعه لأكثر من موضوع من الموضوعات التي تتناسب مع الإذاعة المدرسية التي يكون أهم أهدافها هو زرع خلق  حسن من الأخلاق الحميدة التي تتماشى مع الفطرة البشرية، كما تهدف إلى تقديم الكثير من المعلومات العامة في كل صباح، ومشاركتها مع جميع الطلبة، والطالبات في المدرسة؛ مما يُزيد حصيلة ثقافتهم، واليوم في هذا المقال نعرض للكثير من المقدمات الإذاعية، فقط على موسوعة.

مقدمة اذاعه

مقدمة اذاعة مدرسية مكتوبة

موضوعنا الإذاعي عن الوطن الذي يُعد المكان الأول، والسند الأول لك في حياتك؛ فهو المأوى الذي احتواء في صغرك حتى عمرك الحالي، وهو الشيء الوحدي الذي تُحبه دون مقابل؛ فأنت لا تنتظر منه شيئاً سوى أن يكون بخير، وفي وطنك لا تشعر بأنك غريب، ولكن تشعر بأنك داخل بيتك الذي تحفظ جميع تفاصيله، وتشتاق إليه إذا ابتعدت عنه، وفيما يلي نبدأ بأولى فقراتنا الإذاعية لهذا اليوم.

مقدمة اذاعة مدرسية جديدة وجميلة

قال شاعر النيل حافظ إبراهيم: “الأم مدرسة إذا أعددتها أعددت شعبًا طيب الأعراق”، الأم هي الأساس، والأصل، والوطن، وكل شيء جميل في العالم، كما أنها الإحساس الحقيقي بالأمان، والراحة من تعب الحياة، والركن الآمن، والمأوى؛ فبوجودها تنعم حياتنا، وتستقيم، ويعمها السكينة؛ فابتسامتها حياة بالنسبة لي، وعيونها هي العالم الحقيقي، وحضنها هو الملاذ؛ إليك أمي كل الدعوات الطيبة إلى الله بحمايتك، وحفظك لي دائمًا، واليوم نعرض إذاعة عن الأم.

مقدمة اذاعة مدرسية قصيرة للابتدائي

موضوعنا اليوم في هذه الإذاعة المدرسية عن شهر رمضان المبارك الذي ينتظره جميع المسلمين بشوق بالغ طوال العام؛ حتى يتمكنوا من تفريغ جميع طاقاتهم الروحانية، والقيام بجميع العبادات التي تُقربهم إلى الله عز وجل، وتبدل حالتهم إلى أفضل حال، ويخرجون من رمضان بكم كبير من الصفاء النفسي، والأمل في حدوث الأفضل دائمًا؛ فاللهم تقبلنا في هذا الشهر الكريم، نُقدم لكم إذاعة عن شهر رمضان.

مقدمة اذاعة مدرسية طويلة وجميلة

مهنة التدريس تُعد أهم المهن في العالم كله؛ فالمعلم هو أول الأشخاص الذين يُفَتِحون مداركك، وفهمك نحو العالم؛ الأمر الذي يعمل على تكوين جميع اتجاهاتك، وآرائك حول الحياة بشكل عام، كما يُمكنك من معرفة ميولك، ورغباتك المستقبلية في أي مجال من المجالات؛ مما يُؤثر على حياتك كلها بالسلب، أو بالإيجاب؛ فهم حقًا أساس جميع الأجيال، وفي هذه الإذاعة المدرسية نقدم لكم موضوع عن المعلم.

اذاعة مدرسية رائعة

الرياضة هي أهم النشاطات التي يُمكن أن نقوم بها في حياتنا اليومية؛ حيث أنها تمدنا بالكثير من الفوائد التي تنفرد بها عن غيرها من الأنشطة، ومن هذه الفوائد، إعطاء المظهر اللائق للجسم، دعم كفاءة أجهزة الجسم المختلفة، تقليل فرص الإصابة بالعديد من الأمراض الخطيرة، والأمراض المزمنة؛ هذا بالإضافة إلى تقوية عضلات الجسم بشكل كبير، بما في ذلك عضلة القلب، وفيما يلي نعرض لكم إذاعة عن فوائد الرياضة.

اذاعة مدرسية جاهزة

الصداقة هي أهم العلاقات البشرية، وبها يكتسب  المرء الكثير من الصفات الحسنة، وأبرز هذه الصفات هي الثقة بالنفس التي تدعمها علاقات الصداقة المخلصة السوية.

الأصدقاء هم من يقضون معنا أوقات الفرح، وأوقات الحزن، وأوقات المرح، وهم أيضًا الذين يعيشون معنا جميع المغامرات، والتجارب المختلفة التي تجمعنا، ولا يُوجد أكثر من الصور التي تعبر كل واحدة منها عن ذكرى جميلة تركت أثرًا رائعًا في نفوسنا، وفي هذا البرنامج الإذاعي اليوم نُقدم إذاعة عن الصداقة.

-كانت هذه جميع المقدمات التي تتعلق بالكثير من الموضوعات الشيقة التي يُمكن أن تكون موضوع للإذاعة المدرسية ؛ فمن خلالها يتعلم الطلاب قيمة جديدة في كل صباح.