الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

مقدمة اذاعة مدرسية للابتدائي سهلة

بواسطة: نشر في: 17 أكتوبر، 2019
mosoah
مقدمة اذاعة مدرسية للابتدائي سهلة

في المقال التالي نعرض عليكم مقدمة اذاعة مدرسية للابتدائي سهلة وجميلة، فللإذاعة المدرسية دور كبير وبارز في تقويم الطلاب نحو السلوك السليم وتعليمهم الأخلاق الحميدة والمبادئ السامية، ولذلك تحرص المدارس على إعداد برامج إذاعية يقدمها الطلاب بهدف تعليمهم الثقة بالنفس ومهارة البحث والاستفادة من المعلومات الكثيرة، ويقوم المعلمون بتدريب فرق تقديم الإذاعة ودعم روح المنافسة الإيجابية عند الطلاب، وفي السطور التالية نعرض عليكم من خلال موسوعة مقدمة اذاعة مدرسية جديدة.

مقدمة اذاعة مدرسية للابتدائي سهلة

في بداية الإذاعة المدرسية يقوم مُقدم الإذاعة بقول مقدمة ترحيبية يشرح فيها موضوع البرنامج الإذاعي، ثم تلي المقدمة تلاوة عطرة لآيات القرآن الكريم، وقراءة الأحاديث النبوية الشريفة لتعلم سنة النبي صلى الله عليه وسلم، ومن ثم الفقرات المتنوعة بين إلقاء الشعر والدعاء وقول الحكم والمعلومات الجميلة، وفي الفقرات التالية نعرض لكم مقدمات للإذاعة المدرسية تُلقي في طابور الصباح المدرسي.

مقدمة اذاعة مدرسية جديدة وجميلة

في صباح يوم جديد، والنسائم تداعب وجوهنا بعد شروق الشمس الجميلة، والطيور تغرد من حولنا بأجمل الألحان العذبة، وتسبح بحمد الله وبجلالته وعظمته، نجتمع هنا لنلقي عليكم يا طلاب العلم وفرسان الأمة فقرات البرنامج الإذاعي، وفي البداية ألقي عليكم أجمل وأرقى تحية، وهي تحية الإسلام، فالسلام عليكم ورحمة الله وبركاته، وبسم الله نبدأ فقرات الإذاعة اليوم.

مقدمة اذاعة مدرسية قصيرة وسهلة

بسم الله الرحمن الرحيم، وبه نستعين، والصلاة والسلام على أشرف خلق الله وخاتم الأنبياء والمرسلين، سيدنا محمد الصادق العربي الأمين، أما بعد..

زملاء مدرستي الكرام، ومعلمي المدرسة الأفاضل، والأستاذ مدير المدرسة المحترم، يسعدني ويشرفني أن أقف أمامكم اليوم لأقدم لكم فقرات برنامجنا الإذاعي الشيق والجميل، وأسأل الله تعالى أن ينال إعجابكم، وأسأله أن أوفق في تقديم الإذاعة اليوم، فبسم الله تعالى نبدأ برنامجنا الإذاعي.

مقدمة اذاعة مدرسية مكتوبة

في صباح كل يوم جديد، نكبر وتكبر أحلامنا معنا، نحلم ولا نكف عن التمني والحلم والسعي من أجل تحقيق تلك الأماني، وفي كل نهار جديد، تشرق الشمس وتجلب لنا الأمل في غد أفضل، سائلين المولى عز وجل أن يرزقنا السداد والتوفيق في كل خطى الحياة، وأن يرضى عنا ويوفقنا لما يحب ويرضى، فبسم الله نبدأ موضوعنا الإذاعي عن (….)، ويسعدنا ويشرفنا نحن فصل (….)، أن نقدم لكم فقرات اليوم، سائلين الله تعالى أن يرزقنا السداد في القول، وأن نفيدكم في الفقرات التالية.

مقدمة اذاعة مدرسية 2019

في نهار يوم مشرق وجميل، نعاهد المولى عز وجل، أن نكون مهذبين ونشيطين ومجتهدين، ومطيعين للمعلمين وللمعلمات، فبسم الله تعالى نبدأ فقرات اليوم، وفي البداية، دعوني أرحب بزملائي وزميلاتي الكرام، ومعلمي المدرسة الأفاضل والمحترمين، والأستاذ مدير المدرسة الفاضل، ويشرفنا نحن فصل (….)، أن نقدم لكم أجمل الفقرات الإذاعية التي أعددناها لكم، ونسأل الله تعالى أن تنال إعجابكم يا زملائي الكرام، وخير ما نبدأ به يومنا هو كلام الله عز وجل، فلا يوجد في هذه الدنيا ما هو أطهر من كتاب القرآن الكريم، لنبدأ برنامجنا الإذاعي بآيات من الذكر وما تيسر من القرآن الكريم.

اذاعة مدرسية قصيرة جدا وجميلة

الحمد لله تعالى الذي بذكره أُقيمت الشعائر، وسبحان الذي بذكره نزلت الشرائع، وفرض علينا العبادات والفرائض، له الملك كله، وبيده الخير كله، له ما ملك السماوات والأرض وما بينهما، يخرج الرزق من الأرض وينزله من السماء، يعز من يشاء ويذل من يشاء، فسبحانك الله والحمد له في كل وقت وحين، أما بعد..

مع شروق شمس جديد، وبداية يوم جميل، يسعدنا ويشرفنا فريق الإذاعة المدرسية بأن نلقي عليكم أجمل الفقرات التي نأمل أن تفيدكم، فيسعدنا نحن فصل/….، أن نقدم لكم فقرات اليوم بعنوان/….، وخير ما نبدأ به كلامنا هو كلام الله عز وجل، ليتلوا علينا الطالب/…. ما تيسر من آيات الذكر الحكيم وكتاب القرآن الكريم.