الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

معلومات عن مدرسة المواهب البريطانية الخاصة في الشارقة

بواسطة: نشر في: 18 سبتمبر، 2019
mosoah
مدرسة المواهب البريطانية الخاصة في الشارقة

تعرف على مدرسة المواهب البريطانية الخاصة في الشارقة التي تُحظى بشهرة كبيرة في الإمارة؛ وذلك لما وضعته من أهداف تسعى إلى تحقيقها طوال الوقت، وأيضًا لتدريسها المناهج البريطانية في جميع المراحل الدراسية التي تُوفرها، ولما تتميز به من نظام الإدارة، والموظفين، وما تُوفره من مدرسين متميزين حسب ما ورد على موقعها الرسمي عبر الإنترنت، ولمعرفة المزيد من المعلومات عن المدرسة تابع هذا المقال على موسوعة.

مدرسة المواهب البريطانية الخاصة في الشارقة

مدرسة المواهب البريطانية هي واحدة من أشهر المدارس الخاصة الموجودة في دولة الإمارات العربية المتحدة، وفي إمارة الشارقة، كما أنها تمتلك رؤية واضحة، ومُهمة تعليمية قديرة.

مهمة المدرسة

تهتم هذه المدرسة بتدريس المناهج البريطانية فيما يتوافق مع التربية الدينية الإسلامية، والعربية، هذا بالإضافة إلى الحرص على توفير أنشطة تعليمية ممتعة؛ لتدعم عملية التعليم بشكل صحيح، ولتكوين الشخصية السوية للطلاب أيضًا؛ ينشأ جيلًا متطورًا في كافة المجالات.

كما تهدف هذه المدرسة إلى تقديم صورة إيجابية عن التعليم الأكاديمي في العالم النامي.

بالإضافة إلى ذلك تعمل مدرسة المواهب البريطانية الخاصة بالشارقة على التعاون بين كل من المدرسة، وأهل الطالب؛ لتحقيق أقصى درجات الانتفاع للطلاب.

فريق العمل

كما تُوفر عدداً من الموظفين، والمعلمين المتميزين؛ لتدريس المنهج البريطاني بما يتناسب مع الدين الإسلامي، والتقاليد العربية الإماراتية.

هذا بالإضافة إلى إدارتها التي تحرص على سير العملية التعليمية في أفضل صورها؛ حيث يمتلك جميع أفراد الإدارة الكثير من الخبرة في تدريس المنهج البريطاني، وفي الإجراءات التعليمية الحكومية الخاصة بالدولة.

وبالإضافة إلى ذلك اهتمام جميع المُعلمين، والمُوظفين بمساعدة الأطفال على التعلم في جميع المراحل التعليمية داخل المدرسة؛ لتُنير مستقبل طلابها بعد التخرج فيها، وليستمر هذا النور إلى حياتهم المستقبلية بمختلف مراحلها؛ فتُظهر ما يمتلكونه من مواهب، وما يطمحون إليه من أهداف؛ من خلال التوازن بين المناهج البريطانية بثقافتها، مع الحفاظ على تعاليم الدين الإسلامي؛ الأمر الذي ينتج عنه شخصية متفتحة مُحافظة على أصولها، وكيانها، وفكرها.

عنوانها

تقع خلف تلفزيون الشارقة، في الآبار، في منطقة حلوان.

الهاتف

97165670077+.

ملحوظة

منعت وزارة التعليم تسجيل أبناء المواطنين في عدة مدارس لحصولها على تقيي “ضعيف”، و”ضعيف جدًا”، وكانت مدرسة المواهب البريطانية من بين تلك المدارس.

-قدمنا لكم في هذا المقال على موسوعة كل ما يتعلق بمدرسة المواهب البريطانية في إمارة الشارقة، كما وضحنا جميع الآراء التي تخص التعليم فيها.