الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

عبارات عن فرحة التخرج

بواسطة: نشر في: 31 يناير، 2020
mosoah
عبارات عن فرحة التخرج

عند الانتهاء من المرحلة الجامعية والحصول على الشهادة الدراسية، يبدأ كلاً منا في البحث عن العبارات المُناسبة والمُعبرة عن فرحة التخرج ، للتعبير عن سعادته وإنهاء الدراسة التي مكث بها لمدة 16 عام ، فتلك اللحظات الرائعة ينتظرها المرء بفارغ الصبر، ويتم إقامة الاحتفالات المتنوعة، ويتواجد بها الطلاب الجامعيين أصحاب الدفعة الواحدة لكي يتخرجوا سوياً ويلتقطون الصور التذكارية ويرتدون الملابس الخاصة بالتخرج وهي الروب والقبعة، وبالطبع يُحبون أيضاً أن يتشاركون هذا الاحتفال مع الأقارب والعائلات والأصدقاء على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ومنها الفيس بوك، تويتر، أنستجرام، واتس أب، وغيرها، فيكتبون المنشورات على هذه المواقع.

ففرحة التخرج لا يُضاهيها أي فرحة في الدنيا، فهي تُذكرنا بتعب سنوات الكلية، وبلحظات التعب والإخفاقات، والضغوطات، وأيضاً لحظات الإنجازات والفرحة، فإذا كنت ترغب في كتابة منشور مُعبر عن فرحتك، فسنطرح عليك مجموعة من العبارات المختلفة التي يُمكنك الاستعانة بها فقط عليك متابعتنا.

عبارات عن فرحة التخرج

  • فرحتي اليوم لا توصف، فها هي الأيام تمر، ونصل لنهاية مشواري، وأدعو الله أن يُكلل دائماً مسيرتي بالنجاح.
  • اقترب موعد تخرجي من الجامعة، وقريباً سيزال كل تعب وصعب وستأتي لي أيام مُحملة بالفرح والسعادة.
  • الفرحة جاءت تطرق الأبواب، والتخرج أصبح على مشارف الأعتاب، فأدعو الله أن يوفقني وأتمنى لكل زملائي النجاح والتوفيق دائماً وأبداً بحياتهم.
  • أبارك لنفسي ولزملائي على اقتراب تخرجنا من كليتنا العريقة، وأتمنى أن تدوم المحبة والصداقة بيننا طوال العمر.
  • اقترب موعد انتهاء مسيرتي التعليمية التي رافقني بها كرم الله عز وجل وتشجيع أبي وأمي على النجاح الدائم، وتحقيق الكثير من الإنجازات التعليمية، وبهذه المناسبة أود أن أشكرهم على وقوفهم بجانبي، وأود أن أعبر عن سعادتي لتخرجي من كليتي التي أفتخر بالانتماء لها، ودائماً وأبداً ستظل هي بيتنا الثاني الذي تعلمنا فيه، وحققنا الكثير من النجاحات.
  • لولا فضل أمي وأبي ما كنت لأصل إلى هذا النجاح، وإلى التخرج من الكلية بهذا التقدير المشرف فشكراً لكم على مجهودكم، وأتمنى أن يملأ أيامنا القادمة الفرحة والسعادة، وأن أتخرج من الجامعة على خير.
  • مع اقتراب موعد تخرجي من الكلية أود أن أشكر الدكاترة والأساتذة الكرام على ما منحوه لنا، وأتقدم بخالص الشكر والتقدير للرفقاء والزملاء الأعزاء، وأرغب في مشاركتكم الفرحة بالتخرج العظيم، وأتمنى لنا كل التوفيق والنجاح في الحياة المستقبلية.
  • أشعر بالسعادة والفرحة لتخرجي من الكلية، وانتهاء مسيرتي التعليمية، واحتاج منكم الدعوات الصادقة في حياتي العملية.

عبارات عن التخرج من الجامعة

  • أحمد الله وأشكره على تذليل الصعاب، والوصول إلى التخرج من الكلية، وادعوا أصدقائي وأهلي لمشاركتي في حفلة تخرجي من الجامعة، وبالطبع سأسعد بوجودكم معي.
  • من زرع حصد، واليوم  أقف وأقول أنهيت مراحل تعليمي، ووصلت لخطوتي الأخيرة وهي التخرج، وادعوا الله أن يتمها على خير، وعليكم أن تتذكروا دائماً أن السعي والعمل والاجتهاد دائماً تكون نتيجتهم الإنجازات والنجاحات.
  • لا ينال الإنسان العلا إلا حينما يتعرض للعقبات، والتحديات وها أنا اليوم أتخطى كل صعب، وأصل إلى نهاية المشوار، وأحصل على شهادتي الجامعية بتفوق، وأتمنى من الله عز وجل أن يُحالفني النجاح في كل خطواتي القادمة.
  • جاءت الطيور لتُغرد في سرور وفرحة في بيت كل ناجح ومُتخرج، فيسرني أن أعلن رسمياً تخرجي من كلية/….. وأشارككم أفراحي، وأقدم كل الشكر لمن دعمني وشجعني حتى أصل لهذه المرحلة، وأهنئ الزملاء والطلاب الغاليين المتخرجين معي من دفعتي، وأدعو الله سبحانه وتعالى أن يبقى معنا دائماً، ويوفقنا في خطواتنا المُقبلة.
  • التخرج من اللحظات الجميلة التي يعشيها الإنسان بالعمر، ويشعر أنه حصل على قيمة تعبه ومجهوده، وهي شهادته الجامعية فلا تتنازلوا عنها أبداً، ولا تتخلوا عن ارتداء لبس التخرج والتقاط الصور التذكارية مع رفقاء الطريق، والأصدقاء، مع رفع القبعة عالياً، فهذه اللحظات ستبقى في الذاكرة دائماً، ولن تُنسى مع الوقت.
  • اليوم أستطيع أن أقول وصلت لنهاية المشوار، واستلمت شهادتي الجامعية، وها أنا احتفل بتخرجي الذي طال انتظاره، فأهنئ وأبارك لنفسي ولكل زملاء دفعتي الغالية.
  • كانت أجمل مفاجأة هذا العام هو تخرجي السعيد من الجامعة، وأرد أن أشارككم فرحتي بوصولي لهذه الخطوة الرائعة.