الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

خاتمة مميزة للاذاعة المدرسية

بواسطة: نشر في: 6 يناير، 2020
mosoah
خاتمة مميزة

إذا كنت عن خاتمة مميزة لموضوع تعبير أو إذاعة مدرسية أو بحث علمي ففي هذا المقال نقدم لك مجموعة من نماذج لخواتيم مكتوبة بأساليب مختلفة، ففقرة الخاتمة لا تقل أهمية عن المقدمة، وهي تلخص أهم ما ورد في البحث أو موضوع التعبير أو الإذاعة المدرسية، والتي يجب أن تكون قصيرة وموجزة وبعيدة عن التعقيد والغموض، حيث يجب تجنب استخدام الألفاظ المعقدة والغير واضحة للقارئ لكي يتمكن من قراءتها بشكل كامل، كما أن الكثير من الطلاب والباحثين يواجهون مشكلة في كتابتها بشكل مميز، ولأنها فقرة هامة لأي موضوع ففي موسوعة يمكنكم الإطلاع على نماذج لها.

خاتمة مميزة

خاتمة مميزة لموضوع تعبير

الخاتمة الأولى

وبهذا أصل إلى ختام هذا الموضوع والذي حرصت فيه على عرض كافة أفكاري وعرض القضية من مختلف الزوايا، متمنياً أن أكون قد وفقت في طرحه.

الخاتمة الثانية

قدمت لكم أهم أفكار هذا الموضوع، وأعلم أن تلك القضية لا يكفي طرحها في بضع صفحات، ولكن الوقت لم يسعفني وقد حاولت بقدر الإمكان أن أعرض لكم ملخص لها سائلاً المولى عز وجل التوفيق في تقديمه.

خاتمة مميزة للاذاعة المدرسية

الخاتمة الأولى

والآن نصل إلى ختام برنامجنا الإذاعي اليوم ونتمنى أن تنال فقراته المتنوعة إعجابكم، وغداً بإذن الله نلقاكم في برنامج إذاعي جديد، كان معكم الطالب (..)، شكراً لحسن استماعكم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

الخاتمة الثانية

نصل الآن إلى نهاية إذاعتنا المدرسية اليوم، ونوجه للأساتذة الأفاضل والطلاب الأعزاء جزيل الشكر، ونتمنى لطلابنا التوفيق والنجاح، ولا نقول لكم وداعاً لأننا في لقاء متجدد يومياً، كان معكم الطالب (..)، ولكم مني أطيب التحيات.

خاتمة بحث علمي

الخاتمة الأولى

وفي النهاية أصل إلى المرحلة الأخيرة من هذا البحث الذي سعيت فيه إلى عرضه بشكل شامل ووافي موضحاً لكم أسباب هذه القضية وحلولها، وأرجو من المولى عز وجل أن أكون موفقاً في طرحه، ولا يسعني سوى أن أقول الحمد لله على إتمامي لهذا البحث بالشكل المطلوب.

الخاتمة الثانية

وبهذا قد عرضت لكم هذا الموضوع من كافة زواياه، وقد استعنت فيه بمختلف المصادر ملتزماً بالموضوعية والحياد التام، ومتجنباً الإطالة والإسهاب، وقد حرصت أيضاً على عرض كافة أفكاري ووجهة نظري في حلول تلك القضية، ولا أملك سوى أن أقول شكراً لكم على اتساع صدوركم.