الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

خاتمة إنشائيه عن الوطن

بواسطة:
mosoah
خاتمة إنشائيه عن الوطن

الوطن ما أجمل هذه الكلمة الوطن هو البيت هو الأمان الذي يبحث عنه كل شخص فالوطن هو البيت الكبير الذي عاش فيه أجدادي وإبائي وسوف يعيش فيه أبنائي ولما من الوطن من أهمية كبيرة في حياتنا  سنتعرف اليوم عن كيفية عمل خاتمة إنشائية عن الوطن وماهي العناصر التي يجب أن تتوافر فيه .

خاتمة إنشائيه عن الوطن (1) :

الوطن  هو الدولة الغالية الحامية لنا التي تعيش تحت ظلها ونحتمي بجيشها فالوطن هو شرفي وعرضي الذي افديه بروحي وسأظل أدافع عن وطني حتي اخر يوم في عمري .

خاتمة تعبير عن الوطن (2) :

الوطن هو العزة و الهوية التي ننتسب لها فالوطن هو الأرض التب نعيش تحت سماها و نأكل من خيراتها فهي نبع الامان والاستقرار وواجبنا اتجاه وطنا أن نفديه بروحنا وندافع عنه ضد أي عدو .

خاتمة 3 :

الوطن هو بيتنا التي كبر فيها الإنسان ويترعرع بأكل من ثمره وخيراته ويتنفس من هواءه ووطني من أجمل الأوطان وغني له الكثير من الشعراء كما قال شعار

وطني كبرت في ارضه – وكبرت تحت سمائه .

وأعطيت لصدري قوة – واستنشق من هوائه .

اعطي جسدي عزة – جين أكلة من غذائه .

خاتمة  (4) :

الشخص إلى يحب وطنه بحق يقوم بالتضحية بنفسة من اجل أمان وطنه  ويقوم بوضع روحه فداء لتراب الوطن فمن اجل وطنا ان نحسن تعليمنا في كل المجالات العلمية والعملية حتي يعلو مقام الوطن بين الدول الأخرى كما امرنا ديننا الإسلام أن الحفاظ علي الوطن والجهاد من اجله هي من صفات المسلم الصالح .

خاتمة (5) :

حب الوطن هو شئ ذات قيمة كبيرة ورائعة منذ كنا أطفال تعلم حب الوطن من أبائنا واجدادنا فهو الحماية والأمان فيجب عليا الحفاظ علي وطننا ضد أي عدو يريد بها سوء.

خاتمة (6) :

كلمة الوطن عي كلمة صغيرة عادية لكن هي ذات معاني كثيرة وعظيمة وكبيرة فحب الوطن هو حب فطري يولد معك كما حب والديك  فالوطن هو الأهل والأسرة التي تعيش من خيراتها فيحب حمايته من اي عدو ظالم  يريد ان يهدد امن واستقرار الوطن .

خاتمة ( 8) :

في نهاية موضعنا على موقع الموسوعة نقول أن نحوا مهما فعالنا من اجل الوطن لا يأخذ حقة فهو له الكثير من الأفضال علينا  فنحنو كبرنا تحت سماه واكلنا من خيراته  فهو الأمن لنا و أبناؤنا فالوطن هو البيت والراحة والأمان فعاش وطنا دائما إلي اعلي دائما تحيا وطنا تحيا .

خاتمة (9) :

حب الوطن بجري داخل كل شخص فينا فهو حب بالفطرة فمن الضروري ا لمحافظة علي حرية الوطن وحماية اثارة وممتلكاته من أي عبث أو تخريب فكل شخص يدل علي الوطن الذي يخرج منه فمن الضروري أن تكون وجه مشرفة لوطنك ليفتخر بك .

خاتمة ( 9) .

نظرا للمقام الكبير الذي يحمله الوطن من قيم وعزة وارتفاع فيجب علي كل شخص المحافظة علي هذه المكانة والدفاع عن ممتلكاته والوصول إلي أماكن مرتفعة من العلم لترفع من شان وطنك ويفتخر بك .

يحيا وطني عاليا  خاليا من الأعداء فخور بي كوني معلما أو طبيبا أو شرطي احمي عرض وطني من الأعداء تحيا وطني .