الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

تعبير رسالة شكر مكتوبة كاملة

بواسطة: نشر في: 22 أغسطس، 2019
mosoah
تعبير رسالة شكر

تعبير رسالة شكر ، من منا لم يفعل ما يستحق الشكر ومن منا لم يحتاج لسماع كلمات الشكر عرفانا بعطائه وامتنانا لحسن صنيعه ومن منا لم يشعر بالحزن لتجاهل ما يفعل تجاه الآخرين ، ولان الشكر يبث الحب والألفة بين الأفراد فعلي بالتعبير عن شكرك وامتنانك تجاه من حولك ،الحريصون على إسعادك والذي لا يدخرون وسعا لراحتك ،كلمات الشكر هي نوع من العرفان  البسيط و الاعتراف بحسن الصنيع و التقدير الذي نمنحه للآخرين حتى لا شعروا بالنكران أو يحزنهم الخذلان وكي يكون الشكر حافزا لهم لمزيد من العطاء ، الشكر صفة محمودة بين العباد بعضهم البعض وبين العباد وخالقهم ، فكما أن شكر النعمة يحفظها من الزوال فكذلك شكر الآخرين يحفظ روابط الود بيننا وبينهم ويحفزهم لمزيد من الحب والعطاء ، كل ما يذكر  من جميل العبارات عن الشكر ستجدونه معنا في موسوعة.

تعبير رسالة شكر

عبارات شكر لشخص لصاحب فضل

  • تتسابق كلمات الشكر وتتشابك حبات العرفان لتنظم لك اجمل عقد من الحب لا يستحقه آلا انت فانت صديق بمذاق الوفاء ونكهة الإخلاص  وطعم الود.
  • بكل الحب والتقدير والود والاحترام تنحني جميل كلماتي لجليل فعلك ، فقد عجز الكلام كله عن شكرك ،الشعر منه والنثر عن وصف فضلك وتقدير فعلك ، فمن قلبي كل الامتنان وجزيل العرفان ، على كل  ما فعلت وما زلت تفعل.
  • مهما تسابقت الكلمات وتنافست اللهجات ونظمت الأبيات وسردت  العبارات ، فلن تصف لك تقديري وحبي ، حفظ رب السموات  من شر كل ماهو آت وبلغك جميل الأمنيات.
  • مهما كتبت الأيدي اروع الكلمات ونطق اللسان اجمل العبارات ستعجز عن وصف أفضالك التي تخطت كل التوقعات .
  • كلمات الشكر والثناء لا توفيك حقك ولا تعطيك قدرك جعلك الله لي ذخرا وأدام نور قلبك ويسر بالخير دربك.

عبارات شكر للأصدقاء

  • صديقتي الغالية ، لا أعرف كيف ستكون أيامي بدونك فقد كنت لي  المعين على أزمات الزمان وفي قربك وجدت الأمان فانت خير رفيق وأوفى صديق وخير من يرشدني الطريق.
  • أفضل الأمنيات وارق النسمات اهديها لقلبك الحنون الذي أزال عن عيني الغيمات ،فبدونك ليس لي سند ولم أجد جواري احد ، فانت الجذر والوتد ومن عليه يعتمد ، أنت الروح للجسد ، أدعو الله الأحد أن تظل معي للابد.

عبارات شكر للمعلمة

معلمتي الجميلة الفاضلة اذكرك الآن بكثير من العرفان ومزيج من الإجلال الإكبار ،لجميل صنعك وتقديرا لمعروفك فقد كنت لنا خير معين في اجتياز تلك المرحلة  الصعبة والهامة من حياتنا ، فاصبحنا على مانحن عليه الآن ،  فمنا المهندس والطبيب والمعلم والمحامي وكل منا يشغل الآن منصبا هاما في مجاله وكل منا فارسا في ميدانه ، كم نذكر حرصك علينا و إصغاءك إلينا وتحملك سخافاتنا واحتوائك لحماقاتنا ، لو كنا نستطيع تقديم التحية والتقدير ما توانينا ولكن جميل صنعك لن يكون جزائه إلا من الله عز وجل بخير الدنيا ونعيم الآخرة.

عبارات شكر وتقدير للموظفين

أتقدم إليكم بكل الشكر وخالص العرفان على  جميل صنيعكم في مجال أعمالكم ، فانجازاتكم الراقية كانت ثمرة جهدكم الدؤوب وعملكم المتواصل وجهودكم المبذولة بدون تواني أو تراخي ، فجهودكم المضنية كانت محل إعجاب إدارتنا وموطن تقدير مؤسستنا وندعو الله أن يديم عليكم تلك الروح الطيبة والنفس الخلوقة والعقل الراجح في تحقيق الأهداف وسعة الصدر في تلقي التعليمات .مع تمنياتنا بدوام إنجازاتكم وتمتعكم بكامل الصحة وموفور الستر.