مرحبا بك في الموسوعة العربية الشاملة

ابحث عن أي موضوع يهمك

افضل مدارس الشارقة

بواسطة:

تعد المنظومة التعليمية في الإمارات احدى اهم المنظومات التى تهنم بها الدولة بها وتعطيها الأولوية في مختلف الإمارات وسنتعرف اليوم عن افضل مدارس الشارقة ب به و التى يمكنهم الحاق اطفالهم بها من اجل الحصول على طلاب ناجحين يرفعون مستقبل اممهم و راياتها عاليا و من هنا فقد حرصنا على توفير قائمة بافضل مدارس الشارقة و بعض المعلومات الخاصة عنها و التى تمكن اولياء الامور من اختيار افضلها و اكثرها منسبة لهم .

أسماء أفضل 10 مدارس في الشارقة

مدرسة ويس جرين 

  • و تعد هذه المدرسة من افضل و انجح المدارس و تقع فى منطقة مويلح بالشارقة كما ان المدرسة تعتمد فى مناهج التدريس على المنهج العربى و البريطانى كما انها تستقبل التلاميذ من سن الروضة و حتى الصف الثانى عشر يمكنكم الاتصال بالمدرسة من خلال رقم الهاتف 065346333 .

مدرسة الشعلة الخاصة

  •  و هى من افضل المدارس ايضا كما انها تقع فى منطقة الشهباء كما ان المدرسة تقوم بتدريس المناهج العربية فقط كما انها تستقبل الاطفال من عمر رياض الاطفال و حتى الصف الثانى عشر كما انه يمكنكم الاتصال من خلال الارقام 0665583453 او رقم 065441588 .

مدرسة الشويفات الدولية الخاصة 

  • و تقع المدرسة فى المنطقة الصناعية السادسة كما ان المدرسة تقوم بتدريس منهج سايبس فضلا عن ان المدرسة تستقبل اطفال بداية من سن الروضة و حتى الصف الثانى عشر و يمكنكم الاتصال بالمدرسة على رقم 065582211 .

المدارس الأهلية الخاصة

  •  و تقع المدرسة فى منطقة اليرموك كما ان المدرسة تقوم بتدريس المناهج العربية فقط كما انها تستقبل الاطفال من سن الروضة الى الصف الخامس و يمكنكم الاتصال بالمدرسة على رقم 065671113 .

مدرسة ابن خلدون الخاصة

  •  و تقع المدرسة فى منطقة العزرة كما ان المدرسة تقوم بتدريس المناهج العربية فقط كما انها تستقبل الاطفال من سن الروضة الى الصف الثانى عشر و يمكنكم الاتصال بالمدرسة على رقم 065226888 .

مدرسة الامانة الخاصة

  •  و تقع المدرسة فى منطقة الرملة كما ان المدرسة تقوم بتدريس المناهج العربية و المناهج البريطانية كما انها تستقبل الاطفال من سن الروضة الى الصف العاشر و يمكنكم الاتصال بالمدرسة على رقم 065676783 .

مدرسة بريلنت انترناشيونال الخاصة

  •  و تعد المدرسة من اشهر المدارس الانترناشيونال و تقع المدرسة فى منطقة المويلح كما ان المدرسة تقوم بتدريس المناهج البريطانية فقط كما انها تستقبل الاطفال من سن الروضة الى الصف السابع و يمكنكم الاتصال بالمدرسة على رقم 065442420 .

مدرسة الشارقة العامة 

  • تتميز هذه المدرسة بشهرة واسعة و ذلك نتيجة لتعدد المناهج بها حيث تقوم المدرسة بتدريس المناهج العربية و البريطانية و الامريكية ايضا و تقع المدرسة فى منطقة الرقة كما انها تستقبل الاطفال من سن الروضة و حتى الصف الثانى عشر و يمكنكم الاتصال بالمدرسة على رقم 065221244 .

المدرسة الاسترالية الدولية

  •  و تقع المدرسة فى طريق مليحة كما ان المدرسة تتميز بانها تقوم بتدريس المناهج الاسترالية و المناهج الدولية كما انها تستقبل الاطفال من سن الروضة الى الصف الثانى عشر و يمكنكم الاتصال بالمدرسة على رقم 065589967 .
  • مدرسة البصائر الخاصة 

  • و تقع المدرسة فى شارع الوحدة كما ان المدرسة تقوم بتدريس المناهج العربية فقط كما انها تستقبل الاطفال من سن الروضة الى الصف التاسع و يمكنكم الاتصال بالمدرسة على رقم 065226777