الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

أرخص محلات الجملة في الإمارات

بواسطة:
محلات الجملة في الإمارات

فى مقال اليوم سوف نطلعكم على أشهر وأفضل محلات الجملة في دولة الإمارات العربية المتحدة التي يقوم العديد من الأشخاص بالذهاب إليها لشراء الملابس والأقمشة والعديد من المنتجات الأخرى منها بأسعار أقل من التي توجد في المحلات التجارية الأخرى سنتعرف عليها بالتفصيل على الموسوعة .

أشهر محلات الجملة في الإمارات :

دليل أشهر محلات الجملة وارخصها في دبي وأبوظبي ينصح بزيارتها .

أرخص محلات الجملة في دبي :

تحتوى إمارة دبي على العديد من المركز والمولات المختلفة التي تبيع بسعر الجملة، والتي تحتوى على المنتجات العصرية، كما أنها تحتوى على الأسواق الشعبية التي تعتبر من المعالم المميزة لمدينة دبي، كما أن تلك الأسواق تبيع بأسعار الجملة أى بأسعار رخيصة عن تلك التي توجد في المحلات التجارية الأخرى، ومن أبرز المحلات التجارية فى إمارة دبي :

  • سوق التوابل :

يقع سوق التوابل فى ديرة، كما أنه من أسواق الجملة التي تبيع مختلف أنواع التوابل التي تعرف بجودتها العالمية، حيث يوجد بهذا السوق جميع أنواع التوابل العالمية والبهارات العربية والتوابل الهندية والعديد من التوابل الأخرى المختلفة.

كما أنه هذا السوق يقدم العديد من المنتجات المتنوعة الأخرى مثل التمور والأرز والفواكه المجففة والشاي والمكسرات والشيشة وغيرها العديد من المنتجات الأخرى مثل الأواني الفخارية وغيرها من مستلزمات الطبخ التقليدية.

  • سوق العطور :

يقع سوق العطور في شارع سكة الخيل في ديرة، بالقرب من سوق الذهب، وهذا السوق يحتوى على مجموعة كبيرة جدًا من المتاجر والمحلات التي تكون متخصصة في بيع الكثير من أنواع العطور ذات الجودة العالية، كما يمكن للشاري أن يحصل من خلال هذا السوق على الكثير من أنواع العطور العربية والفرنسية والتركية وغيرها من العطور الأخرى المختلفة ،كما أن هذا السوق يبيع أشكال مختلفة من البودرات والأحجار الكريمة والزيوت والبخور والعصي وغيرها.

  • سوق الجوالات :

يقع سوق الجوالات في فريج المرر، كما  أن هذا السوق يبيع مختلف أنواع الجوالات وأكسسوارات التكنولوجيا.

  • مركز أبو هيل :

يقع مركز أبو هيل في منطقة هور العنز، كما أنه من المراكز التي توفر الكثير من المحلات والمتاجر التي تبيع بالتجزئة، كما أن المحلات به تحتوى على محلات بيع الملابس والمفروشات والسلع الرياضية والهدايا وغيرها.

  • سوق عكاظ :

سوق عكاظ يعتبر من الأسواق المشهورة جدًا في الإمارات، كما أنه يعتبر من الأسواق التي تشتهر ببيع الجلابيات النسائية بأسعار رخيصة.

  • سوق المرشد :

يقع سوق المرشد في منطقة الرأس، كما أنه يعتبر من أقدم وأكبر الأسواق الشهيرة في مدينة دبي، ذات الشعبية الكبيرة لأنها من الأسواق التي بيع المنتجات بأسعار رخيصة، ويحتوى على العديد من المحلات التجارية التي تبيع البخور والعطور والدهون العطرية المختلفة وأسواق الهدايا والكماليات.

  • سوق القماش :

يقع سوق القماش في السوق الكبير، كما أنه يشتهر ببيع الأقمشة والملابس والجلابيات وغيرها العديد من المنتجات الأخرى، بأسعار رخيصة الثمن.

أفضل محلات الجملة في إمارة أبو ظبي :

من المحلات التجارية التي توجد في إمارة أبو ظبي التي تبيع بسعر الجملة وبأسعار رخيصة الثمن :

  • مركز ليوا :

يتميز مركز ليوا هو مركز تجارى يتميز بمعروضاته العديدة من الملابس الخاصة التي يتم تقديمها بأسعار رخيصة، كما أن هذا المول يحتوى على مقهى ومطعم في الطابق الأول منه.

  • مركز روتانا :

من المولات الشهيرة في أبو ظبي التي تبيع المعروضات بأسعار رخيصة الثمن.

  • مركز الخالدية للتسوق :

يحتوى هذا المركز على عدد كبير جدًا من المحلات التجارية فيحتوى على ما يقارب الـ 160 محل تجارى، كما أنه يقدم السلع بأسعار رخيصة ومناسبة.

  • سوق الزعفرانة :

من الأسواق التي تبيع المنتجات بأسعار رخيصة، وتلك المنتجات مثل البخور والعباءات التقليدية والتوابل والحنة والدله وهى أواني القهوة العربية والعود.

المبنيان يقعان في الهواء الطلق، وهما من المباني المحلقة بمبنى بوادي مول الضخم الذي يقع في منطقة العين وسوق القوس، وتضم متاجر فريدة بطابع عملي.

يعرف أيضًا باسم السوق الرئيسي أو السوق القديم، وهو من الأماكن الرائعة التي تكشف الجو التقليدي للمكان، كما أنه من الأسواق التى تبيع بسعر الجملة وبأسعار رخيصة.

  • سوق السجاد :

يتميز بأسعاره المناسبة، كما أنه يحتوى على مفارش يمنية وسجاد مصنوع أليًا ويوديًا.