مرحبا بك في الموسوعة العربية الشاملة

ابحث عن أي موضوع يهمك

اسواق الجملة بالرياض للمواد الغذائية

بواسطة:
اسواق الجملة بالرياض للمواد الغذائية

دليل اسواق الجملة بالرياض للمواد الغذائية ، يرغب الكثير من الاشخاص في معرفة اماكن الاسواق التي تتوفر فيها جميع انواع المواد الغذائية و تبيعها باسعار الجملة لتوفير الوقت في الشراء من مكان واحد و ايضا توفيرا للاموال و الانفاق علي حسب خطة الانفاق الشهري المحددة سابقا، لذا نقدم للمواطنيين في المملكة العربية السعودية أماكن اسواق الجملة للمواد الغذائية في مدينة الرياض و من ضمنها:

أرخص اسواق الجملة بالرياض للمواد الغذائية :

  • اسواق ركن البندر للمواد الغذائية جملة:

تتوفر في هذه الاسواق جميع انواع المواد الغذائية المختلفة باسعار الجملة و الخدمة به متميزة و يمكن زيارة الاسواق بالذهاب الي الشباب العزيزية الرياض 14512 و يمكن الاستفسار عن اي شيء من خلال الاتصال برقم هاتف الاسواق و هو 0596175233.

  •  اسواق الرجبة:

يقع في الطائف ظهرة لبن الرياض 13751 و تباع فيه جميع المنتجات الغذائية باسعار الجملة و ثابتة و يتميز بسرعة الخدمة المباشرة و يمكن التواصل مع المحل من خلال الاتصال علي رقم الهاف 0114327003.

  • مؤسسة محمد سعيد بالبيد التجارية:

يقع في 12671 الرياض يعمل علي مدار جميع ايام الاسبوع ما عدا يوم الجمعة و يباع فيه جميع المواد و المنتجات الغذائية باسعار الجملة و يتميز بمرونة العاملين مع العملاء اثناء التعامل معهم، و يستطيع العميل الاستفسار عن اي منتج من خلال الاتصال علي رقم هاتف المؤسسة 0114585889

  • الرجبة:

يقع المحل في طريق ديراب الفرعي نمار الرياض 4322 و يتوفر فيه جميع المواد و المنتجات الغذائية باسعار الجملة.

  • الرجبة لبيع المواد الغذائية جملة و تفريق:

يوجد المحل في الشيخ عبد العزيز بن محمد بن علي ظهرة البديعة الرياض 12981 و يعمل المحل علي مدار 24 ساعة و تتوفر فيه جميع المنتجات و المواد الغذائية باسعار مناسبة.

  • ثلاجة الاندلس:

توجد في شارع خالد بن الواليد الروضة الرياض 13213 يباع فيها جميع المواد و المنتجات الغذائية جملة و تجزئة باسعار مناسبة و يمكن التواصل معها من خلال الاتصال علي رقم هاتف 0112319762.

  • بابكر للمواد الغذائية:

يوجد في شارع خالد بن الواليد القدس الرياض 13214 و يعمل المحل يوم الجمعة من الساعة 4 عصرا حتي الساعة 11 مساء و توفر فيه جميع المواد الغذائية باسعار مقبولة.