الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

ارخص مستودع لبيع المواد الغذائية بالقصيم

بواسطة: نشر في: 26 أبريل، 2020
mosoah
ارخص مستودع لبيع المواد الغذائية بالقصيم

تعرف أسم وعنوان ارخص مستودع لبيع المواد الغذائية بالقصيم لشراء مستلزمات شهر رمضان الفضيل ، مع حلول شهر رمضان الفضيل تبدأ الكثير من الأسر العربية في مختلف أنحاء الوطن العربي بالتحضير والتجهيز لاستقبال الشهر الكريم، فما بين الاحتياجات والمستلزمات الغذائية للأسرة، مستلزمات الطعام والحلويات بمختلف أنواعها تبدأ ربة الأسرة في البحث عن أفضل الأسواق التجارية الموثوقة لشراء احتياجاتها بأفضل الأسعار مع ضمان الجودة المرتفعة للمنتجات وسلامتها على صحة العائلة.

وسعياً من المملكة العربية السعودية على أن توفر لمواطنيها كافة احتياجاتهم خلال الشهر الكريم في سهولة ويسر دون وجود أية معوقات تتعلق بسعر أو سلامة المنتجات فقد أوجدت العديد من المستودعات التي تقدم للمواطنين كافة المنتجات الغذائية من الأطعمة الطازجة، الأطعمة المجمدة، اللحوم، الدواجن، المشروبات والعصائر المحلاة وغيرها الكثير في مختلف أرجاء المملكة ليتمكن المواطنين من الوصول إليها بسهولة.

وفي المقال الآتي نتعرف معكم على أفضل وأرخص مستودع لبيع المواد الغذائية في القصيم من موقع موسوعة، فتابعونا.

ارخص مستودع لبيع المواد الغذائية بالقصيم

مستودع السبيعي للمواد الغذائية

  • يُعد مستودع السبيعي للمنتجات الغذائية من أكبر وأفضل المستودعات المتخصصة في بيع المواد الغذائية بمنطقة القصيم بالمملكة العربية السعودية، حيثُ يوفر لكم المتجر كافة احتياجاتكم من المنتجات الغذائية بكافة أنواعها بأسعار تنافسية ليس لها مثيل في الأسوق الأخرى.
  • ويوجد السوق بمنطقة بريدة ــ القصيم، ويُمكن التواصل معه هاتفياً من خلال الرقم +966 56 905 5302 حيثُ يوفر لكم المتجر خدمة شراء المنتجات هاتفياً وتوصيلها حتى باب المنزل من خلال مندوبي التوصيل.
  • كما يُمكنكم التعرف على أحدث عروض مستودع السبيعي للمنتجات الغذائية من خلال الدخول إلى صفحة المستودع الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك عبر الضغط على هذا الرابط (مستودع السبيعي للمنتجات الغذائية).

مؤسسة المعتق للمواد الغذائية

  • تُعد مؤسسة المعتق لبيع المنتجات الغذائية من أشهر مستودعات منطقة القصيم والتي تُعد بمثابة مراكز تسوق تموينية لبيع المنتجات الغذائية سواء للأفراد أو لبائعي الجملة بأرخص الأسعار وأفضلها على مستوى المنطقة.
  • يقدم لكم المستودع مختلف أنواع الأغذية من المأكولات، المشروبات، المُعلبات … وغيرها.
  • ويتيح لكم المتجر شراء المنتجات عبر الذهاب إلى الفرع الخاص به في العنوان التالي: القصيم ــ البريدة ــ الصباخ ــ شارع السادة.
  • كما يُمكنكم شراء المنتجات هاتفياً عبر التواصل على رقم الهاتف 966551497338 + لاختيار المنتجات التي ترغبون في شراءها وتوصيلها حتى باب منزلكم في سرعة وجودة.

ويُمكن للعملاء التعرف على أحدث عروض مؤسسة العتيق للمواد الغذائية من خلال زيارة صفحة المستودع الرسمية على موقع فيس بوك من خلال الرابط التالي ( مؤسسة المعتق للمواد الغذائية).

 

لنكون بذبك قد عرضنا لكم أفضل وأرخص مستودعات لبيع المنتجات الغذائية بمنطقة القصيم، وللمزيد من الاستعلامات تابعونا في الموسوعة العربية الشاملة.