الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

أماكن تجار الجملة في الإمارات

بواسطة:
أماكن تجار الجملة في الإمارات

توجد العديد من الأماكن التي توجد في دولة الإمارات التي تبيع البضاعة بالجملة، وفى مقال اليوم على موقع الموسوعة سوف نطلعكم على دليل أشهر أماكن تجار الجملة في دولة الإمارات.

أماكن تجار الجملة في الإمارات :

توجد العديد من الأماكن والتجار اللذين يبيعوا بالجملة في الإمارات، ومنها :

إن دبي تحتوى على الكثير من الأسواق والمولات والمراكز التجارية العصرية، وأيضاً بها الأسواق الشعبية، التي تعتبر بدورها من المعالم المميزة جداً في المدينة، كما أن تلك الأسواق والمولات تحتوى على العديد من المنتجات التي تبيع للزبائن البضائع بالجملة أي بكميات كبيرة وبأسعار رخيصة جداً، ومن أبزر الأسواق التي تبيع بالجملة التي توجد في دبي :

  • سوق القماش :

سوق القماش من الأسواق المشهورة في دبي، كما أنه يشتهر ببيع الملابس الجاهزة والأقمشة والجلابيات وغيرها العديد من البضائع الأخرى التي تكون أسعارها رخيصة.

  • سوق المرشد :

يقع سوق المرشد في منطقة الرأس، كما أنه يعتبر من أقدم وأكبر الأسواق المشهورة التي تقع في دبي، ويرجع شعبية هذا السوق إلى كثرة المنتجات المعروضة وأيضاً رخص الأسعار بهذا السوق، ويحتوى على أكبر الأسواق الخاصة التي تبيع المنتجات المفردة أو بالجملة، بما في ذلك أكبر أسواق البخور والعطور والدهون العطرية المختلفة، وهذا بالإضافة إلى ما به من أسواق الهدايا والكماليات وغيرها العديد من المنتجات الأخرى.

  • سوق عكاظ :

يعتبر سوق عكاظ من أشهر وأكبر الأسواق التي توجد في دبي، ويشتهر سوق عكاظ ببيع الجلابيات النسائية التي يمكن أن يتم بيعها مفردة أو بالجملة، بأسعار رخيصة.

  • مركز أبو هيل :

يقع مركز أبو هيل في دبي، في منطقة هور العنز، ويوفر مركز أبو هيل الكثير من محلات البيع بالتجزئة وبالجملة أيضاً، ويشتمل مركز أبو هيل على الكثير من محلات بيع الملابس الجاهزة، ومحلات الهدايا، ومحلات السلع الرياضية، بسعر الجملة وسعر رخيص.

  • سوق الجوالات :

سوق الجوالات بدبي، يقع هذا السوق فى فريج المرر، ويشتهر هذا السوق ببيع الكثير من أنواع الجوالات، والأكسسوارات الخاصة بالأجهزة التكنولوجية.

  • سوق العطور :

يقع سوق العطور في سارع سكة الخيل في ديرة في دبي، وهو يقع بالقرب من سوق الذهب، ويحتوى على الكثير من المتاجر والمحلات التي تكون متخصصة في بيع أكثر أنواع العطور جودة، كما أنه يمكننا الحصول منه على الكثير من أنواع العطور العربية أو العطور الفرنسية المختلفة، كما أنه يتواجد به البودرات والأحجار الكريمة والزيوت والبخور وغيرها العديد من البضائع الأخرى التي تباع به بالجملة وبأسعار رخيصة.

  • سوق التوابل :

يقع سوق التوابل في ديرة في دبي، كما أن به الكثير من أنواع التوابل المختلفة والمعروفة عالمية، كما أنها تمتاز بالجودة العالية، كما أننا سوف نجد كل أنواع التوابل العالمية والبهارات العربية والهندية أيضاً، كما أن هذا السوق لا يقتصر فقط على التوابل بل يحتوى على التمور والأرز والفواكه المجففة والمكسرات والشاي والتبغ والشيشة، والأواني الفخارية ومستلزمات الطبخ التقليدية، وغيرها العديد من السلع الأخرى التي تباع بالجملة وبأسعار رخيصة.