الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

افضل شركات توصيل مشاوير بالرياض مجربة

بواسطة: نشر في: 19 يوليو، 2019
mosoah
شركات توصيل مشاوير بالرياض

شركات توصيل مشاوير بالرياض مجربة ، يهتم الكثير منا بالمواصلات التي تقله إلى العمل، وفي السفر، والزيارات، وكذلك إلى المنزل. كما ويريد كل منا أن تتمتع وسيلة الانتقال بمميزات الراحة، والأمان، والثقة، والخبرة في إنجاز المشاوير. وسنتعرف على أهم شركات توصيل مشاوير في الرياض بهذا المقال من موسوعة.

شركات توصيل مشاوير بالرياض

شركات توصيل بالرياض سيارات فخمه

  • شركة أوبر : وهي تعتبر من أهم شركات التوصيل والنقل العالمية، والتي نجحت في الآونة الأخيرة في حل مشكلة الازدحام، والوصول إلى النقطة المحددة في أسرع وقت. كما أنها وفرت ذلك التطبيق الذي يعمل على الهاتف الجوال بنظام الـGBS. ويمكن تحميل التطبيق من رابط الاندرويدـ، أو رابط الـIOS .
  • شركة كريم : وهي من الشركات التي انتقلت من مستوي قومي لمستوى عالمي في وقت قصير، كما أنها تتيح خيارات متعددة للانتقال بالسيارات الفخمة أو الاسكوتر أو الباص، وتقوم على عمل طلب للوصول إلى حيث تريد، وبأجر يتحدد وفقاً للساعة وللمسافة، ويمكن تحميل تطبيق كريم للأندرويد، أو لنظام IOS .
  • شركة بلو كونكت : وهي من الشركات التي توفر نظام التعاقد الشهري للانتقالات، وذلك من وإلى المنزل، كما وتوفر المقصورة المنفصلة للخصوصية، وكذلك خدمات لذوي الاحتياجات الخاصة، والمجموعات. وتعتمد على سائقين أكفاء وسيارات فخمة لسهولة الانتقال. ويمكنكم الاتصال بإدارة الشركة على رقم  920004948.

سواق مشاوير بالرياض هندي

  • مؤسسة شعاع السلام : توفر المؤسسة سائقين من الجنسية الهندية، وبنظام التعاقد الشهري لتوصيل الطالبات والموظفات وذوي الاحتياجات الخاصة. ويمكن الاتصال بهم على رقم :0500250885 .
  • مؤسسة فرصة : تتمتع المؤسسة بكل ما يحتاجه الجميع من إمكانيات تتمثل في سيارات نقل، توفير مواعيد للانتقال صباحية ومسائية، توصيل كافة الفئات العمرية من الطلبة والموظفين، السيارات فخمة ومكيفة، والسائقين من الجنسيات الهندية والباكستانية والسودانية، وعلى دراية بكافة الطرق والأماكن.

شركة مشاوير المملكة

  • شركة مشاوير المملكة : وهي من الشركات المتخصصة في توصيل الطالبات والموظفات، والأفراد والمجموعات، وكذا توصيل الطلبات للمنازل بأي مكان داخل الرياض أو خارجها، كما وتوفر نظام الاشتراك الشهري. ويمكن الاستفسار على رقم واتس آب 0553163181 .
  • شركة مشواري الخاص : يتنوع سائقي السيارات بالشركة ما بين عرب وأجانب، وهي على استعداد لنقل الموظفات والطالبات إلى منازلهم بكل أمان وثقة، وتعتبر شركة مشواري الخاص من الرواد في احترام مواعيد الوصول والانتقال. ويمكن الاتصال للاستفسار أو الحجز على رقم 0534476580 .