الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

خدمات ومميزات شركة زاجل للشحن واسعارها وعنوانها

بواسطة:
زاجل للشحن

شركة زاجل هي واحدة من ضمن شركات الشحن الشهيرة الموجودة داخل المملكة العربية السعودية، حيث تقدم العديد من الخدمات المختلفة  في مجال الشحن، سواء كان الشحن الداخلي أو الشحن الخارجي، وهي من الشركات الشهيرة في المملكة، ومن خلال هذا المقال الذى تقدمه موسوعة سوف نتعرف بالتفصيل على شركة زاجل للشحن، وأيضًا سوف نتعرف على أنواع الشحن من خلالها وأسعارها.

الخدمات التي توفرها شركة زاجل للشحن:

يوجد العديد من الخدمات التي توفرها شركة زاجل للشحن، وذلك في مجال النقل، حيث توفر لعملائها الكثير من الخدمات المختلفة والمتعددة، ومن بينها الآتي:

  • تقدم الشركة العديد من الخدمات المتعلقة بالنقل سواء النقل الخارجي أو النقل الداخلي.
  • توفر الشركة خدمة النقل بأقل مصاريف ممكنة، فخدمة النقل تعتبر غير مكلفة مع شركة زاجل.
  • التمكن للعملاء من متابعة الشحنات الخاصة بهم، وذلك من خلال البريد الإلكتروني.
  • توفر شركة زاجل خدمة النقل في أقل وقت بحيث يتم توصيل الشحنات في خلال يوم واحد فقط، وفي بعض الأماكن البعيدة قد تصل المدة ألى ثلاثة أيام فقط.

أنواع الشحن مع شركة زاجل:

يوجد نوعين مختلفين في الشحن الذي يمكن أن يتم عمله من خلال شركة زاجل، حيث إنها من الشركات التي تسعى دائمًا لأن تكون الأفضل من بين العديد من شركات الشحن الأخرى الموجودة في المملكة العربية السعودية، ومن أنواع شحن زاجل الآتي:

أولًا: الشحن العادي:

يعتبر الشحن العادي هو واحد من الخدمات التي تقدمها شركة زاجل للشحن، وهو من الأنواع التي يقوم من خلالها أحد الأفراد العاملين في شركة زاجل في العمل علىاستلام الشحنات المراد نقلها، ومن ثم يقوم بالعمل أيضًا على تسليم هذه الشحنات إلى الطرف الآخر، وتتوفر هذه الخدمة من شركة زاجل للشحن بأسعار قليلة جدا ورخيصة، حيث يمكن أن تبدأ هذه النوعية من أنواع النقل من زاجل من عشرة ريال سعودي فقط، وهذا بالنسبة للطرود التي تكون صغيرة.

ثانيًا: النقل المميز:

يعتبر النقل المميز هي واحدة أيضًا من الخدمات المتوافرة مع شركة زاجل للشحن، حيث إنها تعد واحدة من الخدمات التي تمكن العميل من شحن بعض الأشياء الهامة وهذه الخدمة من الخدمات المتميزة، والتي تمكن للعميل أيضًا الحصول عليها مقابل مبلغ مادي مناسب جدا، ولكن هذه الخدمة تبدأ في شركة زاجل، وذلك بالنسبة للأمور البسيطة بخمسة وثلاثون ريال سعودي فقط.

مميزات شركة زاجل للشحن:

تتميز شركة زاجل للشحن بالعديد من المميزات التي تجعلها من أفضل الشركات الموجودة في المملكة العربية السعودية، وذلك لأنها توفر العديد من الخدمات للعملاء، ومن أهم المميزات التي تميز شركة زاجل للشحن عن غيرها من الكثير من الشركات الأخرى هي الآتي:

  • الشركة تقوم بالعمل على تغليف السلعة بالشكل الجيد وهذا ما يضمن لها السلامة وعدم التعرض للتلف أيًا كان نوعها.
  • تقوم الشركة بالعمل على الاحتفاظ بجميع الشحنات داخل المكان المخصص لها داخل فروع الشركة حتى لا تتعرض للضياع أو التلف.
  • يقوم المندوب الخاص بشركة زاجل للشحن، بالعمل على حمل مسئولية الشحنات من العميل وإلى مكان التسليم، ويقوم بالإمضاء على استلامه للشحنة من خلال إيصال استلام وتسليم أيضًا في الفرع.
  • توفر شركة زاجل خدمة الشحن المميز، والذي يكون أكثر حفاظًا على بعض الأشياء والتي من بينها الأجهزة الكهربائية، وأيضًا أجهزة الجوال، وبعض أنواع الأشياء والتي قد تتعرض للكسر أو التلف.
  • يتوافر بالشركة الخدمة الآمنة جدا على الشحنات، حيث توفر أيضًا شركة زاجل خدمة خاصة بالتوصيل للشحنات من المندوب الخاص بالشركة وإلى العميل يدًا بيد.
  • توصيل سريع للشحنات وفي أقل وقت ممكن، بحيث لا تزيد المدة عن ثلاثة أيام، وذلك في حالة نقل الشحنات من مدينة إلى مدينة أخرى على حسب المكان.

أسعار النقل من شركة زاجل للشحن:

أما عن الأسعار الخاصة بالنقل من خلال شركة زاجل للشحن، فتعتبر شركة زاجل للشحن هي واحدة من الشركات المفضلة لدى الكثير من الأشخاص المقيمين داخل المملكة العربية السعودية وذلك بسبب أسعارها المناسبة والتي تناسب جميع طبقات المجتمع، وتبدأ الأسعار في شركة زاجل للشحن بداية من عشرة ريالات سعودية فقط، وهذا المبلغ يكون بالنسبة للأشياء البسيطة والصغيرة، وفي بعض الحالات يزيد هذا المبلغ في حالة إن كانت الشحنات كبيرة، ويصل  إلى حوالي خمسون ريال سعودي، وأما عن الأشياء الهامة والتي يتم نقلها من خلال خدمة النقل المميز، فإنها تبدأ أسعارها من خمسون ريال سعودي، وقد يزيد عن ذلك على حسب حجم الأشياء، كما توفر الشركة أيضًا للعميل سبل الدفع الميسرة بحيث يمكن للعميل الدفع مباشرة أو الدفع عند الانتهاء من التسليم للشحنات.

رقم هاتف شركة زاجل للشحن:

أما عن رقم الهاتف الخاص بالشحن من خلال شركة زاجل أو الاستعلام عن أي من الخدمات المتوافرة بالشركة، أو للاستفسار عن الشحنات أو الأسعار يتم الاتصال على الرقم الموحد الخاص بجميع فروع شركة زاجل للشحن والرقم هو: 920000177