الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

جديد دليل أفضل شركة بناء في دبي

بواسطة:
mosoah
شركة بناء في دبي

ما هي أفضل شركة بناء في دبي ؟ يمكنكم الآن من خلال هذا المقال التعرف على باقة من شركات البناء في دبي التي قمنا بانتقائها بعناية، مع نبذة مختصرة عن كل شركة من الشركات، أردفناها برابط موقع الشركة الرسمي في كل منها، من أجل التمكن من التواصل والاطلاع على كافة التفاصيل حول الشركة ومجالات عملها، لمزيد من التفاصيل تابعونا على موسوعة.

شركة بناء في دبي

دبي القابضة

من الشركات ذات التوسع الكبير في مجال العقارات في عدد من الدول، وهي من الشركات التي تقوم بإدارة عدد من المشروعات الحكومية في دبي، وهي ملك الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، لمزيد من التفاصيل يمكنكم زيارة موقع دبي القابضة.

إيجل هيلز العقارية

كذلك هي من الشركات ذات الطابع التطويري في مجال العقارات والتي تعمل في المشروعات الكبيرة، وقد حققت الكثير من النجاحات منذ بدايتها وحتى الآن، لمزيد من التفاصيل يمكنكم زيارة موقع إيجل هيلز العقارية.

مراس العقارية

وهي من الشركات الكبيرة في مجال العقارات في دبي،حيث تعمل الشركة في المشروعات البنائية العملاقة في دبي التي تسهم بشكل كبير في الاقتصاد الإماراتي، لمزيد من التفاصيل يمكنكم زيارة موقع مراس العقارية.

ماجد الفطيم العقارية

من الشركات التي تحظى بثقة كبيرة عند العملاء من كافة الجنسيات، وذلك نظرًا لمشروعاتها الإبداعية ذات الجودة العالية، مع التنظيم الذي على أعلى مستوى، لمزيد من التفاصيل يمكنكم زيارة موقع شركة ماجد الفطيم العقارية.

دبي العقارية

من الشركات التي تسير على كافة معايير الحكومة، حيث تمتلك الشركة خبرةً كبيرةً في متابعة التفاصيل الدقيقة في مجال العقارات، لمزيد من التفاصيل يمكنكم زيارة موقع دبي العقارية.

إعمار العقارية

وهي من أشهر الشركات وأعلاها كفاءةً في مجال العقارات، لذلك لها وزن كبير في السوق العالمية، وتعمل الشركة على كافة المشروعات، وقامت بالفعل بتنفيذ عدد كبير من المشروعات العملاقة، لمزيد من التفاصيل يمكنكم زيارة موقع إعمار العقارية.

سيتي العقارية

وهي واحدة من الشركات التي أثبتت نفسها بشكل متميز في مجال العقارات على الرغم من تاريخ إنشائها الحديث نسبيًا، وتقوم الشركة بتنفيذ مشروعاتها من خلال مراعاة الدقة والجودة والمعايير المثالية، لمزيد من التفاصيل يمكنكم متابعة موقع سيتي العقارية.

جميرا لاكشري ليفنج

وتتميز الشركة بتشغيل الكفاءات، وتسليم المشروعات في الموعد المناسب مع مراعاة معايير الجودة العالمية، والحرص على راحة العملاء، لمزيد من التفاصيل يمكنكم زيارة موقع جميرا لاكشري ليفنج.

نخيل للتطوير العقاري

من الشركات المتميزة في مجال العقارات على المستوى المحلي والعالمي، وتقوم بتنفيذ العديد من المشاريع العمرانية المختلفة، لمزيد من التفاصيل يمكنكم زيارة موقع نخيل للتطوير العقاري.

ميراكي العقارية

وتتميز بطاقمها الوظيفي المحترف مما ساهم في انتشار سمعتها الطيبة في المجال العقاري، كذلك فهي تعمل على مشاريع متنوعة، ولها بالفعل إنجازات واقعية ملموسة تشهد على الخبرة والمهارة، لمزيد من التفاصيل يمكنكم زيارة موقع شركة ميراكي العقارية.

 

كان ذلك حديثنا عن أفضل شركة بناء في دبي. تابعونا على موسوعة ليصكم كل جديدن ودمتم في أمان الله.

الوسوم