الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

شرح مميزات تطبيق عقار السعودية

بواسطة: نشر في: 6 مارس، 2020
mosoah
تطبيق عقار السعودية

تعرف معنا عزيزي القارئ عبر مقالنا اليوم من موسوعة على تطبيق عقار السعودية ، وهو إحدى التطبيقات الإلكترونية الهامة التي تم إصدارها بالآونة الأخيرة، ومن خلاله يُمكنك الإطلاع على العقارات بمختلف أشكالها، فهناك الكثير من المواطنين الذين يبحثون عن الشقق، والمنازل المتنوعة، وأيضاً هناك أفراد آخرين يكون لهم عقارات ويرغبون في بيعها، ولا يعرفون الطرق التي تُساعدهم على ذلك، ولذلك سنعرض لك خلال السطور التالية الخدمات التي يُقدمها هذا التطبيق، مع معرفة كيفية الاستفادة منها، وطرق تحميله على الجهاز، فقط عليك مُتابعتنا.

تطبيق عقار السعودية

  • يُمكنك الدخول على الموقع الإلكتروني الخاص بعقار السعودية عبر هذا الرابط.
  • ويتاح لك تنزيل البرنامج من خلال الرابط التالي إذا كنت على نظام الأندرويد، وفي حالة أنك على نظام ios، فهنا يمكنك النقر على هذا الرابط.
  • يُشرف على هذا التطبيق موقع حراج، والذي يعمل على تسويق العقارات المختلفة، ومن خلاله يتم تنشيط سوق العقارات بشكل إلكتروني.
  • من خلال الإعلان يُمكنك معرفة كافة الخدمات الموجودة بالقرب من العقار، ومنها المساجد، المستشفيات، والمدارس، وبالطبع فهذا الأمر سيساعدك أكثر على اتخاذ قرار بالشراء.
  • وقد لاقى هذا التطبيق إعجاب الكثير من المواطنين فبلغ عدد الزائرين حوالي مليون زائر بشكل شهري، أما الزوار الناشطين منهم فيصلوا إلى حوالي 300.000 زائر يدخلون على التطبيق بشكل شهري.

مميزات تطبيق عقار السعودي

  • من خلال هذا التطبيق يتم عرض العقارات السعودية المختلفة والمتاحة للشراء، أو البيع، وذلك من خلال الاستعانة بخريطة جوجل العربية، مع إمكانية إضافة الإعلانات المتنوعة، والمرافقة معها الصور، وذلك في حالة بيع العقار أو إيجاره، أو إذا كنت تبحث عن إحدى الشقق.
  • ويتاح لك من خلاله أن تُدير الإعلانات، مع إتباعها وتنظيمها بكل سهولة، وبشكل مرن ومريح.
  • يُمكنك وضع العقار ومعه المواصفات، والصور الخاصة بك، والسعر ورقم الهاتف.
  • ومن خلال هذا التطبيق يُمكنك أن تُخصص البحث بواسطة الخرائط، وعليك النقر على البحث الجديد، فهو سيوفر إليك عدد من الخيارات المُختلفة منها مساحة الشقة، مكان العقار، نوع العقار، عدد الغرف، الدرج الداخلي، شكل الصالات وعددهم، وغيرهم من الأشياء المختلفة.

وبعد اختيار العقار وفقاً للمواصفات الخاصة بك سيكون عليك الاتصال بالرقم الهاتفي للمُعلن، أو التواصل عبر الواتس أب.

وتم الإعلان عن انطلاق النسخة التجريبية من تطبيق عقار خلال الفترة الماضية، وقال صاحب موقع حراج، أن التطبيق شهد إقبال كبير غير متوقع، وقال أن هدف هذا التطبيق هو المُساهمة في ازدهار وتقدم الاقتصاد السعودي، وجلب مصدر رزق جديد لكافة الأفراد.

ويُمكنك متابعة تطبيق عقار عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر من خلال الرابط التالي.

من الجدير بالذكر أن التطور التكنولوجي ساعد في رؤية العقار ومعرفة مواصفاته المبدئية دون الحاجة للذهاب بنفسك، فالتطبيقات الإلكترونية الخاصة بالعقارات سهلت كل هذه الأمور، فيُمكنك التسويق لعقارك بكل سهولة، وبشكل عام يوفر هذا التطبيق الخدمات المختلفة سواء للشركات العقارية، أو للأفراد.