الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

قائمة أفضل محلات بطاقات دعوة زفاف في الرياض

بواسطة:
محلات بطاقات دعوة زفاف في الرياض

مع دخول موسم الأعراس يبحث العديد عن محلات بطاقات دعوة زفاف في الرياض ، وهو ما سيسهله لكم موقع موسوعة اليوم، حيث سنذكر في هذا الموضوع محلات بطاقات دعوة زفاف في الرياض، وعناوين هذه المحلات وكذلك أرقام التواصل مع هذه المحلات في مدينة الرياض.

محلات بطاقات دعوة زفاف في الرياض

تعبر دائمًا بطاقات الدعوة عن مدى فخامة العرس المدعو إليه، ولذلك تتبارى محلات بطاقات دعوة الزفاف في استخدام التصميمات والألوان والخامات المميزة لكي تلبي احتياجات الجميع، بدءً ممن يريدون بطاقة عرس تقليدية انتهاءً بمن يريدون بطاقات دعوة للزفاف في غاية الفخامة والرقي، ومن أبرز محلات بطاقات دعوة الزفاف في مدينة الرياض هذه المحلات.

بطاقات الرهونجي العالمية فرع الرياض

تأسست هذه الشركة في عام 1991 ، أسسها عماد الرهونجي وشركاه بغرض صناعة بطاقات الأفراح، ولها فروع في 75 بلد حول العالم، وتلبي هذه الشركة خدمات كل الشرائح والطبقات الاجتماعية، حيث لديها تشكيلة سعرية تتناسب مع كل الأذواق والقدرات الشرائية.  وقد حصلت شركة عماد الرهونجي وشركاه العالمية منذ عام 1997 على شهادة أيزو 9001:2008. للتواصل مع بطاقات الرهونجي العالمية فرع الرياض، يمكنكم الاتصال على  0505268842.

مطابع الناشر العربي بالرياض

بدأت مطابع الناشر العربي منذ عام 1994 بتقديم كروت دعوة الزواج ، وهذه الكروت تتوافق حسب التصاميم العالمية حيث يقدمها فريق من خبراء التصميم ومجموعة من المصممين البارعين. وتعد مطابع الناشر العربي عملائها بأنهم سيحصلون على أعلى جودة في وقت قياسي. وعنوانها هو  237 شارع الامير سلطان عمارة رقم 3184 الرياض العليا.

مطابع الموجز

تمتلك مطابع الموجز كتالوج من أفضل التصاميم المعدة بعناية لبطاقات الدعوة للزفاف، وعنوانها طريق الملك عبد الله ،حي النزهة، الرياض.

مطابع نور العلم

تمتلك مطابع نور العلم العديد من التصاميم لتلبي كافة الاحتياجات التي قد تحتاجها بطاقات الدعوة للأعراس، وعنوان مطابع نور العلم هو مبنى رقم 8287 الأمير فهد بن ابراهيم ال سعود ، حي الملز ، الرياض.

مطابع زهرة الأقطار

تقدم مطابع زهرة الأقطار خدمة التوصيل إلى المنازل، حيث يمكنك الاختيار من بين العديد من البطاقات الحديثة وستصلك للمنزل أينما كنت داخل مدينة الرياض، ويمكنكم التواصل من خلال 0568636373.

قمّة الطباعة للدعاية

تمكنك قمة الطباعة للدعايا من الاختيار للتصميم الذي تريد أينما كان وتنفذه لك على ذوقك، وتوصله لك في الرياض، للتواصل مع قمة الطباعة للدعايا 0535553040.

مطابع دار الهلال

تقدم مطابع الهلال أفخم التصمايم على ورق فاخر تصمم خصيصًا من أجلك ويمكنك التعديل على التصميم وقتما تريد، ويمكنك التواصل في الرياض على رقم 0114731545.

بطاقات السعادة

يوفر محل السعادة أفخم كروت دعوات الأفراح بالشرق الأوسط ، ورغم موقعه في جدة إلا أنه يمكنك من الاختيار والتوصيل لكل أنحاء المملكة وخارج السعودية أيضا، ويقع محل بطاقات السعادة في جدة، شارع باخشب، ويمكنك الاتصال على 0555061388.