الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

أفضل نماذج شعارات عالمية وبرامج تصميمها

بواسطة: نشر في: 28 يوليو، 2019
mosoah
شعارات

شعارات Logo فهي من أهم المكونات التي لا يخلو منها  الإعلان، فهي من أهم العناصر التسويقية الخاصة بالمنتج والتي تجذب النظر إلى الشركات، فنجد مثلاً أن شعار ماركة بوما للأحذية والملابس هي التي اشتهرت من من خلال اتخاذها شعار واضح وهو الذي ما أن يطل علينا حتى نتعرف عليه على الفور دون ذِكر اسمه، وكذا فلا يجب أن نقتصر حديثنا على الشعارات التي تعلو ماركات الأحذية والملابس والساعات، فنجد أن هناك شعارات هي التي ترفعها الدول والمؤسسات من حول العالم؛ الجدير بالذكر أن الشعار هو عبارة عن رمز أو اسم أو حرف مختصر، فهيا بنا نتعرف على الشعارات وأشهر النماذج العالمية من خلال هذا المقال الذي تُقدمه لكم موسوعة، تابعونا.

أفضل نماذج شعارات عالمية

تُعد الشعارات من الرموز التي تُعبر عن المؤسسة التي ترفع هذا الشعار عالياً وهي التي تقوم باختياره عن طريق تحديد لون أو بعض الأشكال والرموز، فهيا بنا نتعرف على بعض النماذج الناجحة التي تصدرت قائمة الشعارات التي ظهرت مؤخراً.

شعار هاواوي

  • لفتت الأنظار شركة هواوي Huawei العالمية لتصنيع الهواتف الذكية الأنظار حولها من خلال الشعار الخاص بها، وهو عبارة عن نصف وردة تعلو اسم الشركة.شعار زارا
  • زارا zara هي سلسلة من المحلات التجارية للملابس والأكسسوارات التي أسسها أمانسيو أورتيغا، وهي التي تنتمي إلى المجموعة الإسبانية إندتكس، إذ أنها تمتاز بالشعار البسيط الذي اعتمد على الخلفية البيضاء لكلمة زارا.

شعار كرافت

  •  هي أحد أهم الشركات التي تقوم بتقديم منتجات الجبن، فهي التي اتخذت من هذا الشكل شعاراً لها.

شعار نايك

  • هي من أشهر الشركات التي تُقدم العديد من المنتجات التي يحتاج إليها الشباب، فهي التي تُقدم الأحذية، والملابس الرياضية.

شعار ليفربول

  • هو شعار النادي الكبير ليفربول الذي نشأ في عام 1892، فيما نجد في هذا الرمز شعلتين على الجانب يحيطون برسمه بداخلها طائر.

أفضل برنامج تصميم شعارات مجاناً

  • هناك العديد من البرامج التي يُمكنها أن تُساعد في تصميم الشعارات مجاناً للشركات والمؤسسات والتي يُمكنكم الدخول عليها من خلال الضغط على هذا الرابط.
  • كما يُمكنك الدخول على هذا الرابط من خلال الضغط هنا، وهو من المواقع التي اشتهرت بجودتها في تصميم الشعارات.

قدمنا لك عزيزي القارئ العديد من الشعارات والتصميمات التي لفتت الانتباه في الآونة الأخيرة والتي نتج عنها ارتفاع في محصلة الناتج العام الخاص بهذه الشركات، وكذا فقد قدمنا بعض المواقع التي يُمكنها أن تقوم بتقديم العديد من التصميمات المميزة.