الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

معرفة بيانات زين بالخطوات

بواسطة: نشر في: 24 فبراير، 2020
mosoah

معرفة بيانات زين والإطلاع على تفاصيل البيانات والمعلومات الخاصة بكل باقة وبكل نظم حساباتك سواء باقات الإتصالات أو باقات الإنترنت هي ضرورة لكافة العملاء، سواء كانت العملاء يتعاملون بشكل خاص، أو عملاء شركة، والهدف من توفير هذه الخدمة هو توفير الراحة والسهولة في التعامل للعملاء، وذلك بإعتبار شبكة زين هي الشبكة الأولى في المملكة العربية السعودية، وعلى موقع موسوعة في هذا المقال ستعرف أفضل الطرق المستخدمة لمعرفة بيانات زين، سواء عن طريق زيارة الموقع الإلكتروني، أو عن طريق الإتصال بالدعم الفني، أو عن طريق إرسال رسالة نصية.

معرفة بيانات زين

وفرت شركة زين سُبل سهلة وبسيطة لمساعدة عملائها على الحصول على أفضل خدمة في أقصر وقت، فلكي تعرف معلومات أكثر عن بياناتك ونظم إشتراكك في الخدمات المتنوعة، والأرصدة المتبقية، ومساحات الباقات وغيره، كل ما عليك فعله أن تتعامل بالخط المراد الإستفسار بشأنه، ثم عليك بإختيار طريقة من الطرق الآتية:

  1. ارسل رسالة إلى الرقم 700212 واكتب فيها ( BC ).
  2. تواصل مع خدمة العملاء والدعم الفني على الرقم 959.
  3. عن طريق حسابك الخاص على موقع زين الإلكتروني، يمكنك أن تديره وتعرف كافة التفاصيل الخاصة بخدمات الشركة، كما يمكنك أن تعرف وتعدل تفاصيل الخدمات المشترك فيها، وذلك من صفحة الخدمة الذاتية.
  4. الآن من على هاتفك أو الايباد الخاص بك يمكنك تنزيل تطبيق لمتابعة وفحص الرصيد، ويكون التعامل معه سهل وبسيط ويظهر على شاشة جوالك بشكل تلقائي، ولكن ذلك خاص بالعملاء أصحاب خدمة الخطوط مسبقة الدفع.
  5. وإذا كنت على خاصية 3G ستكون البيانات الخاصة بك واضحة بشكل فوري، وذلك إذا كانت شريحتك برودباند ديلايت اي بدون رقم تشغيل.

المصدر: 1.