الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

ما هو كود تحويل الرصيد فودافون

بواسطة: نشر في: 22 ديسمبر، 2019
mosoah
كود تحويل الرصيد فودافون

إذا كنت ترغب في التعرف على كود تحويل الرصيد فودافون ، فسنقدمه إليك عبر مقالنا اليوم من موسوعة، فقد تحتاج إليه لتحويل الرصيد إلى أحد الأصدقاء أو الأقارب، أو الأشخاص الذين يرغبون في إجراء المُكالمات المختلفة المهمة، فالآن أصبحت هذه العملية أمر في غاية السهولة، فقط لابد من توافر رصيد كافي بهاتفك من أجل إتمام العملية بنجاح.

وخلال السطور التالية سنقدم إليك الكود الذي يُمكنك استخدامه من أجل تحويل الرصيد لخط فودافون.

كود تحويل الرصيد فودافون

عليك الاتصال برقم 868 لكي تَحول رصيد الفودافون، مع متابعة الخطوات والتعليمات الصوتية، لكي تختار تحويل الرصيد ثم ادخل الكود التالي:-

868*2*رقم الهاتف*المبلغ الذي ترغب في إرساله#.

مثال إذا كنت ترغب في إرسال مبلغ 40 جنيه سيكون عليك كتابة الكود كذلك:-

*868*2*01200000000*#40

ثم قم بإجراء الاتصال، وستظهر إليك رسالة لتأكيد المبلغ المرسل، وبعد ذلك عليك النقر على كلمة إرسال، أو موافق، كما سيظهر إليك بالرسالة، وستكون تكلفة ورسوم هذه الخدمة 2% من الرصيد الذي تم تحويله، أي تبدأ من 19 قرش، وتزداد مع زيادة المبلغ.

وإذا كنت من عملاء الخط، ولديك اشتراك بيزنس، أو شهري، فهنا سيتاح لك تحويل رصيد بحد أقصى 80 جنيه بالشهر، ولا تتمكن من التحويل سوى مرة واحدة خلال اليوم، وسيتم إضافة قيمة تحويل الرصيد على فاتورتك الشهرية.

وبإمكانك تحويل رصيد من جنيه واحد حتى 50جنيهاً بالمكالمة الواحدة وذلك في حالة أنك من عملاء نظام الكارت، ويتاح لك التحويل أكثر من مرة دون أي حد، وفي كل مرة ستدفع رسوم التكلفة الخاصة بالتحويل بشكل مباشر من رصيدك.