الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

طريقة تحويل رصيد من فودافون بالتفصيل

بواسطة: نشر في: 8 يناير، 2020
mosoah
تحويل رصيد من فودافون

يبحث العديد من الناس عن طرق سهلة وسريعة لـ تحويل رصيد من فودافون ، فقد كان يصعب تحويل رصيد منذ فترة، ولكن قد ساعدت شبكة فودافون في التسهيل على العملاء الخدمات، وأضافت لخدمة تحويل الرصيد طرق سهلة ومميزة من أجل عملائها الكرام، ويمكن للعملاء تحويل الرصيد عن طريق أكواد رسمية من شبكة فودافون تحول الرصيد فورًا، ويمكن أيضًا التحويل عن طريق الاتصال برقم الخدمة الصوتية، من أجل معرفة المزيد تابعوا المقال التالي في الموسوعة.

 تحويل رصيد من فودافون

وفرت شبكة فودافون لعملائها الكرام إمكانية تحويل رصيد من خط إلى خط آخر من “1 جنية إلى 50 جنية” في المرة الواحدة، ووفرت أيضًا إمكانية تحويل الرصيد لعدد لا محدود من المرات، وهذا بالنسبة لعملاء الكارت، ويتم سحب تكلفة الخدمة من الرصيد بعد إتمام عملية التحويل بنجاح.

بينما يمكن لعملاء خط شركة فودافون سواء كانوا باشتراك شهري أو بيزنس، فتمكن عملائها من تحويل رصيد بخد أقصى “80 جنية” في الشهر الواحد، ولا يتم التحويل أكثر من مرة في اليوم الواحد، على أن يتم سحب قيمة خدمة التحويل على الفاتورة الشهرية.

طريقة تحويل الرصيد عن طريق الاتصال بخدمة العملاء

يمكن استخدام خدمة تحويل رصيد عبر التواصل مع خدمة العملاء لشبكة فودافون على الرقم الخاص بهم والمتمثل في 868، ويمكنك المتابعة مع ممثل خدمة العملاء لفرع فودافون واختيار خدمة تحويل الرصيد، وبعد ذلك يسألك ممثل خدمة العملاء عن الرقم الذي تريد تحويل الرصيد إليه وتأكيده، ثُم تأكيد بالمبلغ الذي تريد تحويله.

وتُعد هذه الطريقة مستهلكة للكثير من الوقت، وكلفة في ثمن الخدمة، بالإضافة لصعوبتها نوعًا ما.

طريقة تحويل الرصيد عن طريق كود

توفر هذه الطريقة الكثير من الوقت بكل سهولة استخدام خدمة تحويل الرصيد بدون الحاجة للاتصال بخدمة العملاء وسحب ثمن مكلف للخدمة، وهي طريق طلب #المبلغ*رقم*2*868* على الهاتف المحمول، ثُم يجرى الاتصال بشكل طبيعي بعد كتابة الكود، وبعد ذلك تظهر رسالة تأكيد على المبلغ المراد تحويله، فيتم التأكيد بالضغط على موافق، وتتم عملية التحويل بنجاح.

وتكون تكلفة خدمة تحويل رصيد فودافون 18% من إجمالي المبلغ المحول، بحد أدنى 20 قرش.

أهم التحذيرات عند تحويل رصيد فودافون

  • عند تحويل الرصيد بنجاح تصلك رسالة من رقم فودافون بتأكيد عملية تحويل الرصيد بنجاح، ثُم بعد ذلك تأتيك مكالمة من نفس الرقم تأكد عملية تحويل الرصيد، ويكون ذلك من رقم فودافون وليس من أرقام شخصية، فإن كان من أرقام شخصية فتأكد أن هذه عملية احتيال.
  • في حالة وصول إليك أي رسائل أو ايميلات على الهاتف وتدعي أنها من شركة فودافون وتطلب تحويل رصيد إليها لكونك قد فوزت في إحدى المسابقات التي قامت بها شركة فودافون، عليك التأكد من خدمة عملاء فودافون أولًا من هذه المسابقات قبل تحويل الرصيد، لكشف إن كان هذا حقيقي أو مجرد عملية احتيال باسم الشركة.
  • قد اشتهر مؤخرًا على مواقع التواصل الاجتماعي ادعاء العديد من الأشخاص أنه يمكنك الحصول على الرصيد من المجاني أو الميجات المجانية من شركة فودافون عند طلب الكود الذي يكتبه، ويكون هذا الكود متضمن لرقم المدعي وعند طلبه يحدث عملية تحويل رصيد إلى رقمه.
  • في حالة وصول بيزنيس كارد من رقم مجهول لا تتصل به، فيحتوي على الكود الخاص بتحويل الرصيد من خطك إلى هذا الرقم.

وللاستعلام عن أي خدمات أخرى تخص شركة فودافون يمكنك الدخول على الموقع الرسمي لفودافون وتسجيل الدخول على الخدمات.

المصدر: 1.