الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

افضل المحلات التجارية والمصانع لتصنيع الأبواب في الرياض

بواسطة:
المحلات التجارية والمصانع لتصنيع الأبواب في الرياض

دليل افضل المحلات التجارية والمصانع لتصنيع الأبواب في الرياض ، نقدم لكم بعض المحلات والمصانع المتخصصة في الأبواب في الرياض، ومنها المتخصص في أبواب الحديد، ومنها في أبواب السحب، ومنها في أبواب الخشب، مع أرقام التواصل وموقع المحل أو المصنع الإلكتروني إن وجد، مع أهم مميزات كل منها، فتابعونا على موسوعة في المحلات التجارية والمصانع لتحسين الأبواب في الرياض.

افضل المحلات التجارية والمصانع لتصنيع الأبواب في الرياض

مصنع القاضي

وهو من المصانع المتخصصة في صنع الأبواب الحديدية والنحاسية والمصنوعة من الألومنيوم، وزخرفتها معدنيًا أيضًا، ولا يوجد فرع للمصنع سوى في الرياض، ويمكن التواصل مع المصنع على الرقم التالي: 0561303888، أو 4803888.

مصنع روضة المعادن

وهو مصنع متخصص كذلك في إنتاج أبواب الحديد، وشبابيك الحديد، والدرابزين، ويقع عند مخرج 5 طريق الملك عبد العزيز تقاطع الدائري الشمالي.

وله 3 فروع: واحد في حي النفل، وواحد في حي الصحافة، وواحد في حي غرناطة.، ويعتمد المصنع على التصميمات الحديثة في تنفيذ المنتجات، ويمكن التواصل مع المصنع من خلال الرقم التالي: 0542555910، أو 0500780081، أو من خلال هذا الرابط.

شركة البيوت الأنيقة

وهي شركة تسعى إلى إدخال مفهوم الاناقة والفخامة في تصميماتها لأبواب الحديد، ويمكن متابعة أحدث التصميمات لهم على الإنترنت من خلال حسابهم على تويتر على هذا الرابط، كما يمكن التواصل معهم على الرقم التالي: 0504443811، أو 0504449823.

وتقوم الشركة بإنتاج أبواب الحديد والخشب والدرابزين ونوافذ الألومنيوم، وتقع في طريق الإمام سعود في المروج.

محلات أبواب السحب في الرياض

الموسى للأبواب الأوتوماتيكية

وتقوم الشركة بإنتاج العديد من أنواع الأبواب السحابة التي تجمع بين الجمال والمتانة، فهي مصنوعة من الحديد المجلفن والمخلوط الألومنيوم والزنك، والمطلية حراريًا لمقاومة الصدأ وعوامل الجو.

ويتوفر منها جميع المقاسات، وتتوفر كذلك أبواب محورية التي تتميز بإمكان تصميم باب شخصي داخل الباب، وأبواب القطع المنزلقة، والأبواب ذات الدرفتين وغيرها من التصميمات.

ولمزيد من التفاصيل يمكنكم زيارة موقع الشركة على هذا الرابط، أو من خلال الاتصال على رقم الهاتف: 920017000.

أبواب أكورديون بالرياض شركة حصون

وتقوم الشركة بتركيب أبواب الأكورديون سهلة الفتح ومحكمة الغلق، مع ضمان من المصنع 15 سنة، مع كون المفصلات من الحديد والصناعة ألمانية، كما تتميز تصميماتها بالألوان المتنوعة، والأفكار المتميزة، ويمكن التواصل مع الشركة من خلال رقم الهاتف: 0550878200.

تفصيل أبواب خشب بالرياض

منجرة عبد العزيز بن عيسى العيسى للنجارة

وهي متخصصة في أبواب الخشب، وغرف النوم، والدواليب، والديكور الداخلي والخارجي، والخشب الي ضد الماء، وإدارته سعودية، ويقع المكان في الصناعية القديمة الحارث بن زيد، ويمكن التواصل على الرقم التالي: 0544011066.

مؤسسة فنون غرفتي للنجارة

وهي مؤسسة تعمل في جميع انواع النجارة وجميع الأبواب والأثاث بشكل متقن وحرفي، وتبدا الأسعار لديهم من 800 ريال، ومع الديكور يختلف السعر، ويمكن التواصل على الرقم التالي: 0538803383، أو 0569164844.

والموقع في الصناعية القديمة شارع إسماعيل بن يوسف. 

نجار أبواب وحلوق خشب وديكورات

نجار أبواب خشب حسب الطلب والمواصفات متواجد بالرياض، ويعمل في أبواب السنديان، والمجنو، والكبس الشامي، وقشره، وكذلك في الديكورات والدواليب، وتغيير بروايز وكوالين الأبواب، وترميم الأبواب وإصلاحها، ويمكن التواصل معه من خلال هذا الرقم: 0576621835.

 

كان ذلك حديثنا اليوم عن المحلات التجارية والمصانع لتحسين الأبواب في الرياض وصناعتها. تابعونا على موسوعة ليصلكم كل جديد، ودمتم في أمان الله.