الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

معلومات عن صيدلية وايتس

بواسطة: نشر في: 11 فبراير، 2020
mosoah
صيدلية وايتس

سوف نقدم لكم في مقال اليوم في الموسوعة أبرز المعلومات عن صيدلية وايتس ، فتعتبر صيدلية وايتس من الشركات العالمية الكبيرة في مجال التجميل، وفي السعودية، حيثُ يشتهر توزيعها في المملكة للمهتمين بالجمال، فكما نعلم أن المرأة السعودية من أكثر ما يشغلها هو الاهتمام والعناية بالشكل الجمالي، والشعر والبشرة وغير ذلك الكثير، وقد كانت هذه الشركة من الشركات الرائدة في هذا المجال في السعودية، حيثُ قدمت خدمة متميزة للعملاء، حيثُ توفر العديد من المنتجات العالمية التي تتميز بجودتها المرتفعة في عالم التجميل، وهذا ما تبحث عنه أغلب النساء، كما أنها تحاول بشكل مستمر في توفير احتياجات العملاء.

نبذة عن صيدلية وايتس

اشتهرت شركة “صيدلية وايتس” بالأسلوب المتميز في مجال التجميل، ومستلزمات الحياة العصرية، حيث اعتمدت الصيدلية على التجديد المستمر في الأفكار، ويرجع هدفها الأساسي إلى الحفاظ على الجمال، وقد عرف عن شركة وايتس في بيع التجزئة، كما أنه يعمل في الشركة متخصصين في التجميل واستشاريين متخصصين أيضًا.

الشحن والاسترجاع في الشركة

رسوم الشحن

  • تقدم الصيدلية خدمة الشحن مجانًا في حالة طلب منتجات بقيمة تزيد عن 300 ريال سعودي.
  • تبلغ قيمة رسوم الشحن  لطلب منتجات بقيمة أقل من 300 ريال سعودي نحو 25 ريال سعودي.

مدة توصيل الشحن

التوصيل في الرياض: يتم توصيل الطلبات في مدة 24 ساعة إن كنت في مكان داخل الرياض، ويبدأ الوقت منذ تأكيد الطلب برسالة نصية، أو عن طريق البريد الإلكتروني.

التوصيل خارج الرياض: يتم توصيل المنتجات في أي مكان في المملكة خارج الرياض خلال مدة 5 أيام، وتبدأ المدة بعد تأكيد الطلب بواسطة رسالة نصية أو البريد الإلكتروني.

الاسترجاع أو الاستبدال في الشركة

تُقدم الشركة خدمة استرجاع المنتج أو استبداله بسهولة من أي فرع للشركة داخل المملكة العربية السعودية.

شروط الاسترجاع أو الاستبدال

  • يجب وجود الفاتورة الخاصة بشراء المنتج من الشركة عند الرغبة في الاسترجاع أو الاستبدال، كما أنه يجب أن يكون معه نفس بطاقة الائتمان الذي قام بطلب المنتج بواسطتها.
  • يجب أن يتم إرجاع المنتجات بدون استخدامها، كما انه يجب أن تكون في نفس الحالة التي تم استلامها بها، وفي نفس العلبة الأصلية للمنتج بطريقة التغليف والتعبئة.
  • يجب أن يكون الاسترجاع أو التبديل في قبل مرور 14 يوم على استلام المنتجات.
  • قيمة الشحن لا ترد عند استرجاع المنتج أو تبديله.

يمكنكم التواصل مع الشركة عن طريق الموقع الرسمي لشركة وايتس.

المصادر: 1، 2.