الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

اشهر قصص رعب حقيقيه‎

بواسطة: نشر في: 29 ديسمبر، 2019
mosoah
قصص رعب حقيقيه‎

إلى كل من يبحث عن قصص رعب حقيقيه ويثيره الفضول حول الخوض في معرفة أخبار العوالم الخفية وما وراء الطبيعة على الرغم مما يسببه ذلك من قلق وخوف يلي قراءة القصة والعيش في أحداثها ولكن ما المانع فهي تعد متعة في حد ذاتها ذلك الشعور بأن هناك من يراقبك ينظر إليك وأنت لا تراه يتابعك ويراقبك وأنت لا تدري هل هذا حقيقي أم مجرد نسج من خيالك فقط.

هناك العديد من قصص الرعب تم سردها على لسان أصحابها وكذلك يوجد من القصص ما هو غير حقيقي ويتم كتابته بغرض الإثارة والتشويق وما لقي منها إعجاب القراء تحول فيما بعد إلى أفلام تحقق أعلى المشاهدات وذلك دليل على أن عالم الرعب له عشقه من قبل الكثيرون وما سوف نعرض اليوم في موسوعة قصص رعب قوية، فتابعونا.

قصص رعب حقيقيه

  • الظلام؛ من منا لا يخشاه والقطط السوداء التي تهتز القلوب في الصدور عندما توجه بصرها إلى عينيك مباشرة لا تعلم أهي قطٌ أم جان، صفير الرياح في الليل سيمفونية قال الأجداد أنها من عزف الأشباح في الليالي الباردة.
  • جنية البحار التي تخرج من ثُباتها في الليل تغني أعذب الألحان يلتفت لها الرجل ليجد أمرأة آية في الجمال تجذبه وتناديه نحوها حتى يتجه إليها في غير وعي وحينها إما يذهب ولا يعود ويختفي أثره، أو يبقى إلى آخر عمره هائماً على وجهه فاقداً رشده وعقله، تلك الروايات حقيقية أم خيال لا نعرف ولكن قد ورد على لسان من قام بروايتها أنها حقيقية.

قصص رعب عن الجن

قصة الأم الشبح

  • منزل في طريق غير مأهول بالكثير من السكان يعيش به أم مع طفليها الصغيرين، والزوج يسافر في الحرب وحينما تسنح الفرصة يعود لأسرته وفي مساء ليلة قد عاد وهو شاحب الوجه بارد الأطراف تخلو ملامحه من التعبير.
  • سألته زوجته ما بك لم يجيبها ثم نظر إلى المرآة الموجودة خلفها وأومأ برأسه علامة الموافقة لتجد الزوجة في أقل من ثانية الغرفة تمتلأ بالأشباح ذات الأعين الحمراء يتطاير منها اللهب مع ابتسامة غير مفهومة ولكنها غير مطمئنة على الإطلاق.
  • وفي ذلك الوقت أصدر الزوج صوتاً قوياً يختلف عن صوته الرقيق انخلع له قلبها وهي في دهشة وذهول مرتعبة مما يحدث ليخبرها زوجها أنه قد قُتل في الحرب، وحينما علمت بموته قامت بقتل طفليها ثم قامت بالانتحار وأن من يتحدث إليه الآن هي روحها التي ترفض التصديق وتعتقد أنها مازالت وطفليها على قيد الحياة وقد أتت أشباح الموت لأخذها وطفليها إلى عالمهم الجديد.

قصص رعب حقيقية حدثت بالفعل

قصة المنزل المسكون

  • خرج الزوجان بهدف الاحتفال بعيد زواجهما مع أصدقائهم ولكن الزوج على غير عادته لم تكن ضحكته كما عهدتها الزوجة ولكنها كانت متصنعة وغير صادقة وقد شرب الزوج قدر كبير من الكحول وتعالت ضحكاته بهستيرية في المكان.
  • طلبت منه الزوجة إكمال الاحتفال بالمنزل بصحبة اثنين من الأصدقاء متزوجان وهما المقربان إليهما فوافقها بعد بضعة محاولات، وقد توجهت الزوجة حين الوصول إلى المنزل لإحضار العشاء فاستمعت إلى صوت إطلاق رصاص لتجد الصديقين مقتولان بسلاح الزوج ليعلن لها أسفه فأغشي عليها.
  • تم القبض عليه وحينما سألته عن السبب أخبرها أنه لم يكن مدرك لما حدث ولكنه كان قد أعلن إفلاسه في ذات الليلة، ومنذ ذلك الوقت أصبحت الزوجة تستمع في المنزل إلى أصوات غريبة وهمهمات، وترى أشياء تتحرك وظلال سوداء.
  • مع مرور الوقت بدأت ترى صديقيها المقتولان بوضوح يعيشان معها ويتحركان، ومع عدم توافر المال لم تجد حل سوى الاستسلام رغم خوفها الدائم مما تراه، ولم يتوقف الأمر على ذلك بل كان الشبحان يحاولان الانتقام منها لكونها لم تقم بإنقاذهم من زوجها.
  • انتهى الأمر بانتحارها عن طريق القفز من شرفة المنزل ولكن الشرطة قد وجدت أمراً غريباً وهو عدم وجود ما يمكن أن تقف عليه الزوجة للقفز، فهل يمكن أن يكون للأشباح يد في ذلك؟!.

الكثير من القضايا الغريبة يغلق فيها التحقيق مع وضع الكثير من علامات الاستفهام وقد يذهب العقل إلى تدخل أيادي خفية بالأمر وتظل الحقيقة مجهولة للجميع.