الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

قصص جن مكتوبة

بواسطة: نشر في: 24 فبراير، 2020
mosoah
قصص جن

نستعرض لكم في هذا المقال أفضل قصص جن مرعبة، دائمًا ما تستحوذ القصص المرعبة على اهتمامات القراء لأنها من أكثر الأنواع المثيرة للإثارة والتشويق، فهي تثير فضول القارئ للتعرف على مصدر الرعب الذي يتعرض له صاحبه وكيف ستكون نهايته إما أن تكمن بانتصار البطل أو هزيمته.

وعلى صعيد آخر تحقق الأفلام المرعبة نسب مشاهدة عالية وغالباً ما تكون قصصها مستوحاة من خيال المؤلف بتفاصيل من أرض الواقع، وقد يتمثل مصدر الرعب في هذه الأفلام في المخلوقات الغريبة الفضائية أو مصاصين الدماء أو الأرواح الشريرة، ومنا ما يثير الخوف ومنها ما يتسبب في الشعور بالاشمئزاز، لذا فإذا كنت من محبي هذا النوع من القصص ففي موسوعة سنعرض لكم أفضلها.

قصص جن

قصة الإقامة الجامعية

  • وهي من القصص الواقعية التي يرويها بطلها وهو طالب جامعي مغترب يسكن في إحدى المدن الجامعية كان يتميز بالنبوغ والتفوق في الدراسة، وفي العام الثالث من مرحلته الجامعية أصبح له صديق جديد في الجامعة، وقد تعجب الطالب من إقامة هذا الصديق معه في السكن الجامعي حيث أنه لم يصادف رؤيته من قبل.
  • تغيرت حياة الطالب رأسًا على عقب منذ تعرفه على صديقه الجديد، فقد كانت تصدر من صديقه أفعال غريبة منه حيث أنه كان يميل للعزلة والانطوائية بشكل مفاجيء وهو أمر غير معهود عنه، وقد عرف من زملائه في الغرفة أنه يُطلق أصوات مخيفة أثناء نومه، كما أنه لم يعد ملتزمًا بالعودة إلى السكن في وقت مبكر، وقد كان وجهه عابسًا معظم الوقت وهذا أمر مختلف عن شخصيته المرحة.
  • بعد مرور فترة قصيرة مما حدث لهذا الصديق، كان الطالب قد اتفق معه في انتظاره في الكلية بعد خروجه من المكتبة، ولكن تأخر الوقت كثيرًا ولم يأتِ صديقه، فانتاب الطالب حالة من القلق عن هذا التأخر، فقرر الذهاب إلى المكتبة التي أغلقت، وقد سأل عنها حارسها فأخبره أنها لا يوجد فيها أحد، ولكن الطالب لم يقتنع بما قاله الحارس فقرر اقتحامها من النوافذ الخلفية ليتفاجئ برؤية صديقة جالسًا ويتكلم بلغة غير مفهومة، وعندما هم بالاقتراب منه حل الظلام فجأة وانقطعت الأنوار ليفقد الطالب وعيه.
  • استعاد الطالب وعيه بعد ذلك ليجد الحارس أمامه الحارس يروي له ما حدث، وقد كان داخل دورة المياه الخاصة بالمكتبة، وعندما تذكر صديقه ذهب إليه على الفور ليجده ميتًا حيث كان مشنوقًا، ومن المواقف العجيبة الخاصة بهذه القصة أن رجال الإسعاف والشرطة لم يتمكنوا من نقل الجثة بعد محاولات كثيرة فتُركت ودُفنت في مكانها.

قصة القرين

  • من بين القصص المرعبة المخيفة والتي ترويها صاحبتها وهي طالبة جامعية تعاني من حدوث أشياء غريبة وغير مبررة في السنة الدراسية الأخيرة من الجامعة، فقد كانت تميل للسهر والمذاكرة في وقت متأخر من الليل ومن فرط الإرهاق كانت تغفو لتستيقظ منزعجة من صوت تكسير زجاج، وفي إحدى المرات وجدت عدة أكواب زجاجي مكسورة على الأرض ولم تفهم سبب تعرضها للكسر ومن أين أتت.
  • فنهضت واتجهت إلى غرفة الجلوس لتجد أمامها فتاة لم تتبين ملامحها لأنها رأتها من الخلف وكانت تلقي الأكواب في الأرض، وعندما كشفت عن ملامحها رأت أن هذه الفتاة تحمل نفس ملامحها، وهنا أصيبت الفتاة بحالة من الذعر والهلع وقد فقدت وعيها ومن ثم استيقظت على صوت آذان الفجر لتدرك أن ما رآته كان حلمًا.
  • اقتحم الخوف والفزع حياة هذه الطالبة مجددًا من خلال رؤية كابوس آخر، ففي إحدى الليالي رأت في حلمها أنها تقف أمام مرآه وكانت تخرج منها يد أمسكت برقبتها وحاولت خنقها وقد تسبب هذا الحلم في استيقاظها مفزوعة لتجد أباها يهدئ من روعها ويطلب منها سماع القرآن قبل النوم.
  • لم يتوقف الرعب عند هذا الحد، ففي إحدى الليالي الأخرى تلقت الفتاة مكالمة من رقم مجهول وقد كان يصدر منه أصوات غريبة ومخيفة، وقد ألقت الهاتف على الأرض لتجد أمامها شخص يرتدي أسود يركض في أنحاء المنزل، وقد أخذت الفتاة تتلو آية الكرسي لتقلل من خوفها، وبعد فترة وجيزة ذهبت إلى المطبخ لتجد أمامها فتاة تحمل نفس ملامحها لتفقد الفتاة وعيها ليروي لها أخيها ما حدث لها وقد أدركت أنه مصابة بمس القرين الذي دفعها إلى اللجوء لأحد الشيوخ للعلاج منه.

للمزيد يمكنك متابعة : –

قصة خيالية مرعبة مكتوبة 2020