أخطر عشر كتب

دينا حسام 19 فبراير، 2019

أخطر عشر كتب ، على مر التاريخ وجدت بعض الكتب التي حرمت قراءتها بسبب ما تحمله من خطورة شديدة، لذلك قامت العديد من الدول بحمايتها حتى لا تقع في متناول المواطنين، حيث أنها قد تفقد الإنسان عقله أو تكون السبب في موته، تعرف معنا على مقالة موقع موسوعة عن أخطر عشر كتب في العالم .

أخطر عشر كتب

كتاب الموت الرحيم

يعد كتاب الموت الرحيم للكاتب جيمس هاردن من أخطر الكتب على الإطلاق، و ذلك لأن الكاتب يتحدث فيه عن 90 طريقة مختلفة للانتحار، مما يجعله يؤثر على البشرية بشكل سلبي و يساعد الكثيرين على الانتحار .

شمس المعارف

يكون هذا الكتاب من 600 صفحة تتحدث عن طرق استحضار ملوك الجن و أسمائهم، لذلك يعد كتاب شمس المعارف من الكتب المحرمة على المستوى العالمي .

كتاب مان أفتر مان

يتكلم هذا الكتاب عن رعب الخيال العلمي في التطورات المحتملة لمستقبل البشر، و هو يتحدث عن تأثير الهندسة الوراثية بعد مائتين عام، و أن تركيب البشري سيتغير تماما بفعل التعديلات الجينية، و ستنتج مخلوقات غريبة مختلفة تماما عن البشر، و سينقرض النوع البشري المعروف الآن ماعدا البعض الذين سيتمكنون من الهروب للفضاء .

الظلال من جدران الموتى

وضع مؤلف الكتاب الزرانيخ على أوراقه، مما يجعله كتاب خطير للغاية حتى أن كل من يلمس هذا الكتب أو يشمه يموت، لذلك تضع الولايات المتحدة الحراسة الشديدة  على المتحف الموجود به هذا الكتاب و على النسختين الموجودين منه .

كتاب الموتى

و الذي يتحدث عن تاريخ الكيانات القديمة، و هناك اعتقاد سائد حول هذا الكتاب أن من يمتلك كتاب الموتى سيموت بطريقة مرعبة .

مخطوطة سيرافيني

هي مخطوطة  اشتهرت بعدم القدرة على فك شفراتها، فهي مكتوبة برسومات ليس لها معنى واضح مفهوم، بالإضافة إلي بعض الرسومات التوضيحية الغير واقعية .

قواعد حكماء صهيون

هذا الكتاب عبارة عن خطط حربية لليهود ليتمكنوا من السيطرة على مختلف أجزاء العالم .

كتاب الجامعة

يقال أن هذا الكتاب من الكتب المحرضة على القتل، و هو يروي قصة شاب كان يشعر بالملل و فقدان المعنى في الحياة فقرر أن يقوم باختطاف شابة جامعية ثم وضعها في كوخ، و تنتهي القصة بموت الفتاة بعدما لم تتمكن من الهروب من ذلك الكوخ، و يرجع الاعتقاد بتحريض هذا الكتاب على القتل إلي وجوده عند أشهر السفاحين في العالم  مثل جزار كينيسس و أيد وكينستوفر .

كتاب مطرقة الساحرات

يتحدث هذا الكتاب عن السحر، و عن كيفية ممارسة الجنس بين الشيطان و المرأة، كما أنه يحرض على تعذيب النساء و التعامل معهم بشكل وحشي، و يرجع هذا الكتاب إلي الكاتب ماليوس ميلغيكاروم .

كتاب سويجا

كتب بواسطة عالم سحر أسود بريطاني يدعى جون ديفا، و يتحدث هذا الكتاب عن حوارات تدور بين الشياطين و الملائكة، كما أنه يوضح بعض الطرق التي يمكننا من خلالها التحدث مع تلك المخلوقات، و اتسم هذا الكتاب بالتشفير الجيد الذي لم يتمكن علماء اللغة من فكه إلا أنه كتب كلمة واحدة مفهومة في هذا الكتاب و هي كلمة “محرمة” .

أخطر عشر كتب

الوسوم

المزيد من المواضيع

اسماء الله الحسنى تهنئة عيد ميلاد صباح الخير اذاعة مدرسية شكر وتقدير دعاء ختم القران دعاء للمريض دعاء الصباح صلاة الاستخارة خاتمة بحث قصص اطفال نظام نور ولي الأمر تسجيل دخول اوزمبك صندوق البريد الرياض معنى سايكو فواكه بدون نقاط اسم محمد بالانجليزي خواطر جميلة رسوم تجديد الاستمارة كوكسيكام ابرة اوزمبك دريم ووتر ايات السكينه استقدام من الفلبين ابر اوزمبك اسامي قطط بسكوبان نظام نور ولي الأمر تسجيل دخول 1445 الامن والسلامة أقرب جهاز أبشر من موقعي مقدمة بحث الثقافة الملبسية نظام نور برقم الهوية 1445 هل ريتا مشروب طاقه حكم التشهد الأول والاخير الحروف الانجليزيه بحث عن التبرير والبرهان تجربتي مع حبوب فيروجلوبين موعد صلاة القيام تنزيل الدورة خلال ساعة تحاميل روفيناك نظام نور ولي الأمر مواعيد رحلات القطار جماد بحرف ذ بلاد بحرف و اساسيات الضوء جماد بحرف ن روفيناك تجربتي مع بخاخ افوجين حكمة قصيرة معناها جميل جداً اقرب مطعم من موقعي علم تسجيل الدخول مشروبات ستار باکس الباردة يوزرات انستا بارنز منيو هل يغفر الله ممارس العادة اسئلة محرجة 18 اسماء قطط ذكور شروط حافز همزة الوصل والقطع تخصصات الجامعة العربية المفتوحة برزنتيشن الأشهر الميلادية مقابل الهجرية الرمز البريدي الطائف أصحاب السبت متى يبدأ مفعول العصفر الوزغ في المنام بشارة خير سايكو معنى مواضيع برزنتيشن اسئلة مسابقات للكبار افضل كفرات صينيه اسماء بنات 2023 خاتمة تقرير ريلاكسون وقت صلاة القيام بلاد بحرف الواو الرمز البريدي الدمام فيروجلوبين معنى غبقة دوسباتالين ريتارد مخالفة قطع الاشارة تجربتي مع الميلاتونين فلاجيل 500 حبوب كوكسيكام رقم شيخ مفتي حبوب اومسيت روفيناك د