الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

أفضل مشروبات التخسيس مجربه وسريعة

بواسطة: نشر في: 30 مايو، 2018
mosoah
مشروبات التخسيس

الكثير منا يبحث كثيراً من أجل الحصول على مشروب سريع يساعده في التخلص من الوزن الزائد بسهوله وبسرعه، حيث يعد تناول مشروبات التخسيس من أهم وأفضل الطرق التي تساعد على إنقاص الوزن بسرعة كبيرة، كما أنها تحتوي على مضادات الأكسدة التى عن طريقها تتم عملية الهضم وحرق الدهون فى الجسم بكل سهولة، حيث تقلل من نسبة الكولسترول الذى يوجد في الجسم، وهي تساعد على التخلص من جميع الخلايا الدهنية بالجسم، كما أننا سوف نتعرف على الكثير من المشروبات التى تساعد على إنقاص الوزن بكل سهوله من خلال هذا المقال.

أفضل مشروبات التخسيس :

توجد العديد من المشروبات الطبيعيه التى يمكن أن يتم تحضيرها بسهوله فى المنزل التى تساعد بدورها فى التخلص من الوزن الزائد بالجسم بسهولة، ومن تلك المشروبات :

  • مشروب جيليان مايكلز:

هذا المشروب يكون عبارة عن ملعقة واحدة فقط من عصير التوت البري، مع ملعقة واحدة من السكر، مع كيس واحد فقط من شاي جذور الهندباء، مع ملعقتين كبيرتين من عصير الليمون الطازج، ثم نضيف إلى جميع المكونات السابقة كوب واحد فقط من الماء، ثم نتناوله يوميًا في أي وقت على مدار اليوم، حيث يعتبر هذا المشروب هو الخيار الأفضل لإنقاص الوزن والتخلص من الدهون المتراكمة فى الجسم، كما أنه قد أطلق على هذا المشروب إسم جيليان مايكلز نسبة إلى صاحبة تلك الخلطة السحرية فى التخلص من الوزن الزائد.

  • الشاي الأخضر:

نقوم بوضع كمية مناسبة من الشاي الأخضر، مع القليل من الماء، ونقوم بعدها بتغطية المشروب لمدة لا تقل عن ثلاث دقائق، ثم نقوم بعدها بتناوله مرة واحدة فقط في اليوم الواحد، كما يفضل أن ستم تناول هذا المشروب على الريق وهذا من أجل الحصول على أفضل النتائج وفي وقت قصير جدًا.

  • الماء البارد:

يساعد شرب الماء البارد على إنقاص الوزن بطريقة سريعة جداً، وهذا إذا تم تناول حوالى عشرة أكواب من الماء المثلج فى اليوم الواحد، فإن هذا يساعد بدوره على حرق كمية كبيرة جداً من الدهون وفقدان نسبة كبيرة من السعرات الحرارية التى توجد فى الجسم.

  • مشروب الليمون:

لتحضير مشروب الليمون يجب أن نقوم بوضع عصير ليمونة واحدة كاملة في الماء، ثم يتم وضعها على درجة حرارة مرتفعة، ثم نقوم بترك المشروب قليلًا حتى يبرد تماماً مع وضع غطاء محكم على هذا الكوب، حيث يعتبر هذا الخليط هو واحد من أكبر المشروبات التي تساعد بدورها على حرق نسبة كبيرة جداً من الدهون المتراكمة فى الجسم، ومن الضروري أن يتم تناوله على الريق يوميًا، وقبل تناول وجبة الإفطار بحوالى ربع ساعة على الأقل للحصول على أفضل النتائج.

  • مشروب الليمون والنعناع:

لتحضير هذا المشروب يتم غلي كمية كافية من النعناع الناشف مع القليل من عصير الليمون، ثم يتم تناوله يومياً في الصباح الباكر، ويفضل أن يتم تناوله قبل وجبة الإفطار مباشرةً وهذا من أجل الحصول على أفضل نتيجة في أسرع وقت.

  • مشروب العسل والليمون:

لتحضير مشروب العسل والليمون نقوم بغلي عصير الليمون مع وضع القليل من العسل الأبيض عليه، وهذا من أجل التخلص من الدهون التى توجد في منطقتى البطن والأرداف، حيث تكون هذه الوصفة فاعلة جداً للتخلص من الوزن الزائد بالجسم بأسرع وقت ممكن.

  • عصير الليمون والبرتقال:

تعتبر تلك الوصفة من الوصفات السحرية الرائعة التي تساعد على حرق كمية كبيرة جداً من الدهون التي تتواجد في الجسم، وهذا عن طريق غلي كمية من الليمون مع كمية من البرتقال بدون أن تزال القشور الخارجية لهم، ثم يتم عصر الخليط في الخلاط الكهربائي، ومن بعدها يتم تناوله ثلاث مرات في اليوم الواحد للحصول على أفضل وأسرع النتائج.

من المشروبات الطبيعية الأخرى التى تساعد على التخسيس :

  1. خليط الشاى الأحمر أو كما يسمى فى بعض المناطق الشاى الأسود مع عصير نصف ليمونه، بدون أن يتم تحلية الخليط.
  2. مغلى زهور البابونج.
  3. مغلى القرفة.
  4. مغلى الزنجبيل.
  5. مغلى القرفة والزنجبيل معاً.
  6. عصير الليمون الطازج.
  7. مغلى اليانسون.
  8. مغلى خليط الشمر واليانسون والكمون.
  9. مغلى النعناع البرى.
  10. مغلى الشاى الصينى.