مرحبا بك في الموسوعة العربية الشاملة

ابحث عن أي موضوع يهمك

رجيم لوزن 85

بواسطة:
رجيم لوزن 85

رجيم لوزن 85 مجرب ينقص الوزن بسرعة نظام غذائي مكتمل القيم الغذائية والمواد المطلوبة والمهمة للجسم والذي تمده بالطاقة والصحة ومع ذلك لا نزيد من السعرات الحرارية للجسم بل نتخلص منها عن طريق تناول طعام غذائي صحي خالي من الدهون المضرة والسعرات الحرارية العالية التي تؤدى لزيادة بالوزن، وهناك بعض الأشخاص لا يعانون من السمنة المفرطة ولكن لديهم بعض المناطق المختلفة من الجسم تتراكم بها نسبة عالية من الدهون وحتى يصبح جسمهم صحي ورشيق لابد من إتباع رجيم معين والالتزام ببعض الطرق الصحية مثل ممارسة التمارين الرياضية وهذا هو موضوعنا لليوم رجيم لوزن 85 كيلو جرام، هيا بنا نتعرف على أفضل نظام غذائي ورجيم لوزن 85…تابعوني.

رجيم لوزن 85 كيلو جرام:

هناك بعض الأشخاص الذي يصل وزنهم ل85 كيلو جرام ولا نرى لديهم أي مشكلة من حيث شكل الجسم والسمنة وزيادة الوزن وهناك البعض الآخر عندما يصل وزنهم لهذا الحد نرى كثير من المناطق المتراكم بها الدهون بشكل كبير ونرى الكثير من المشاكل الصحية المتعلقة بمرض السمنة والسر هنا يكمن في أن زيادة الوزن من شخص لآخر تقاس حسب نسبة الدهون والعضلات والسوائل المختزنة بالجسم وكثافة العظام وكل هذا يحسب في زيادة وزن الجسم ومعاً سوف نذكر لكم رجيم خاص لوزن 85 كيلو جرام يساعدهم في الحصول على جسم صحي ورشيق فهيا بنا نتعرف عليه.

النظام الغذائي الخاص بالرجيم :

وجبة الفطار :

يجب أن نتناول حوالي نصف رغيف من الخبز البلدي إما أن نتناول شريحتين من التوست بجانب بيضة واحدة مسلوقة أو قطعة واحدة من الجبن خالي الدسم أو ثلاثة ملاعق كبيرة الحجم من الفول المضاف إليه الزيت الحار.

وجبة الغداء :

تتكون وجبة الغداء من طبق كبير الحجم من السلطة الخضراء أو يمكننا استبداله بطبق من الخضار المسلوق بجانب قطعة من اللحم بدون دهون أو ربع دجاجة بدون جلد مسلوقة و يفضل الصدر أو سمكة واحدة مشوية متوسطة الحجم.

وجبة العشاء :

عبارة عن تناول ثلاثة ثمرات من الفاكهة و يفضل أن تكون من التفاح أو الجريب فروت أو البرتقال بالإضافة إلى تناول كوب واحد من الزبادي.

هذا هو الرجيم لوزن 85 كيلو جرام والذي يفضل إتباعه بالإضافة إلى ممارسة التمارين الرياضية للحصول على أفضل النتائج وبشكل سريع.

نصائح مهمة لدايت لوزن 85 كيلو جرام هي:

  • يجب بالإضافة إلى إتباع الرجيم أن نتناول كميات كبيرة من الماء قدر المستطاع و على مدار اليوم.
  • عند تناول المشروبات الصباحية أو أي مشروب على مدار اليوم الواحد يجب ألا نتناول أكثر من ملعقتين صغيرتين من السكر طوال اليوم فيمكننا توزيعها على المشروبات.
  • ممارسة التمارين الرياضية ثلاثة أيام بالأسبوع.

المراجع :

1