مرحبا بك في الموسوعة العربية الشاملة

ابحث عن أي موضوع يهمك

كريم isis urelia 50 للتقشير

بواسطة:
كريم isis urelia 50

من المعروف أن الوجه يحتاج إلى عناية فائقة لأنه يتعرض للكثير من العوامل الخارجية التي تسبب له العديد من المشاكل مثل ظهور حب الشباب وتقشر الوجه وإصابة البشرة والاسمرار وظهور الزيتون وغيرها من المشاكل الاخرى التي تخص البشرة ومن أكثر المشاكل التي يعاني منها أي إنسان هو تقشير الوجه خاصة في فصل الخريف والتغيرات المناخية.

فكثيراً مانلاحظ جفاف البشرة وظهور قشور بيضاء وعندما تظهر تلجأ العديد من النساء إلى محاولة إخفائها بمساحيق التجميل ولكن هذه الطريقة لا تحل المشكلة مئة بالمئة وتظل القشور واضحة، وسأل الكثير لماذا يتقشر الوجه ماهي الأسباب التي تكمن وراء هذا السؤال وقد قام العديد من أطباء البشرة والتجميل بالرد على هذا السؤال وحددوا عدة أسباب ينتج عنها تقشر للبشرة أهمها:

  • قلة شرب الماء والسوائل يؤدي إلى جفاف البشرة لذلك يجب شرب كميات ماء كافية تصل إلى لترين يومياً لأن نقص المياه في الجسم ينتج عنه القشور.
  • تغير المناخ لهذا السبب الأكثر شيوعاً في البشرة تتأثر كثيراً بتأخر المناخ لذلك فيجب الإهتمام بالبشرة في هذه الأوقات.
  • حاجة الجسم إلى فيتامينات تظهر القشور أحياناً بسبب نقص الجسم وحاجته للفيتامينات لذلك فيجب الإكثار من تناول الفواكه والخضراوات وتناول الأطعمة المليئة بالفيتامينات مثل التفاح فهو يعطي البشرة نضارة ولمعان.

كريم isis aurelia 50:

  • كما ذكرنا من قبل أن الكثير منا يعاني من مشكلة جفاف البشرة وظهور القشور خاصة تظهر عند كبار السن بسبب التغيرات الهرمونية ولأن مع التقدم في العمر يقل المعدل الطبيعي لتقشير الجلد وتتراكم الخلايا الميتة لتظهر في شكل قشور وجفاف الجلد شائع عند مرضى الإكزيما وخمول الغدة الدرقية.
  • وقد لجأ العديد من الأشخاص لأدوية عديدة لعلاج هذه المشاكل ولكن هذه الأدوية لن تجدي نفعاً وفي الآونة الأخيرة توصل أطباء عالم التجميل إلى كريم isis aurelia 50 فهو يعتبر الحل المثالي لعلاج هذه الحالات ويحتوي هذا الكريم على نسبة 50% من مادة تقوم بإزالة الخلايا الميتة والقضاء على قشور الجلد، كما أن هذا الكريم يحتوي على أحماض الفواكه للتقشير ويحتوي زبدة الشيا و الفازلين والجليسرين للترطيب.
  • يقوم هذا الكيرم بمعالجة كل من مشكلتي جفاف البشرة وظهور القشور على الجلد، كما أنه يعد كريم مرطب وفي نفس الوقت يقوم بإزالة الخلايا الجلدية الميتة، لذا يعد هو الكريم الأمثل للحصول على بشرة ناعمة رطبة خالية من المشاكل الجلدية.

المكونات الأساسية  لكريم isis urelia 50

كريم أيزيس ي ورليا 50 هو أحد أنواع الكريمات التي تم تطويرها خصيصا لحل مشاكل البشرة الجافة بخاصة مشكلة الحكة القوية، فهذا الكريم يساعد بشكل كبير على الحد من المناطق التي تعرضت لتقشر، حيث أنه عبارة عن كريم مرطب أكثر من رائع يساعد على ترطيب البشرة وإعادة بناء خلايا البشرة وكذلك حماية الجلد، أما عن مكوناته:

  • اليوريا وتبلغ نسبتها بالكريم 50%، حيث أن اليوريا لديها القدرة على إزالة القشور ومن ثم تقوم بتقسيم خلايا البشرة بصورة طبيعية، كما أنها مضادة للجراثيم وترطب البشرة.
  • كلورايد الصوديوم الذي يساعد على تعزيز كفاءة اليوريا.
  • عدد من الأحماض الأمينية التي تساعد على إصلاح الأضرار الموجودة في الجلد.
  • فازلين وجلسرين وزبدة شيا بجانب إضافة بعض الخصائص المرطبة والمطريات.
  • لا يحتوي على كل من البارابين ولا الفينوكسييثانول.

كيفية الإستعمال

نقوم بوضع هذا الكريم كل يوم مرة أو أثنتين على كافة الأماكن المتضررة بالبشرة، مع ضرورة إتباع توجيهات طبيب الجلدية المختص، ويتم تكرار إستخدامه لحين الحصول على نتيجة فعالة ومرضية.