مرحبا بك في الموسوعة العربية الشاملة

ابحث عن أي موضوع يهمك

كريم منع نمو الشعر نهائيا

بواسطة:

تعانى الكثير من النساء من مشكلة الشعر الزائد فى الكثير من المناطق منها اليدين والرجلين والوجه وغيرها من المناطق، وترغبن فى الحصول على حل نهائى للتخلص من الشعر ومنع ظهوره نهائيا، حيث يملن الكثير من النساء من الطرق التقليدية لازالة الشعر، كما انهم يشعروب بالتعب عند ازالته. لهذا يعتبر ازالة الشعر نهائيا هو الهدف الاسمى الذى تسعى اليه الكثير من السيدات فى الحصول عليه للتخلص من الام ازالته وسرعة ظهوره، مما يسس لهن الاحراج فى الكثير من المواقف وفى الكثير من الاوقات، حيث تسعى كل امرأة فى الحفاظ على جمالها ومظهرها طول الوقت وهذا من الصعب تحقيقه بالطرق التقليدية لازالة الشعر، وذلك بسبب ان عند نمو الشعر يكون مزعج جدا ومن الصعب ازالته لأنه يكون قصير جدا، وبالتالى يسبب الام فى ازالته واحراج كبير عند عدم استطاعة ازالته.

وتتعدد الطرق التقليدية لازالة الشعر منها، حيث تستخدم الحلاوة لازالة الشعر وهى من اقدم الطرق التقليدية التى تستخدمها الكثير من النساء، كما ظهر مؤخرا ازالة الشعر بالشمع، وايضا يمكن ازالته باستخدام ماكينات ازالة الشعر بواسطة الملاقيط الموجودة بها، وغيرها من الطرق المتبعة. كما اتجهت الكثير من النساء مؤخرا الى ازالة الشعر بالليزر، ولكن الكثير من النساء انتقدوا هذه الطريقة، حيث انه بمرور الوقت يظهر مرة أخرى، فازالة الشعر بالليزر لا يعتبر الحل النهائى لمنع نمو الشعر مرة أخرى، بل انه يعمل على تخفيف ظهوره، أو ظهوره بقلة عن الاول.

ويبدأ ظهور الشعر خلال ثلاث أو أربع شهور بعد الولادة، ثم تقل غزارة الشعر الى ان تصبح البشرة ناعمة خالية من وجوده، الى الوصول الى مرحلة البلوغ يظهر الشعر فى هذه المرحلة بكثافة، مما يشكل عبأ واحراج خاصة للبنات، ويؤثر على نمط حياتهن اليومية. هذا وقد سعت الكثير من نساء العالم الى تجربة جميع مستحضرات التجميل لازالة الشعر نهائيا والتخلص منه، الا ان الفشل قد يصيبهن وذلك لعدم نجاح تلك المستحضرات فى التخلص من الشعر بصورة دائمة.

وفى السنوات الآخيرة قامت الولايات المتحدة الامريكية باكتشاف كريم رائع جدا ونتيجته مضمونة يسمى salix hair remova، فهو الكريم الاول فى الولايات المتحدة وكندا الذى نجح فى ايقاف نمو الشعر نهائيا وعدم ظهوره مرة أخرى للأبد، حيث قام بتجربته الكثير من النساء وتم حصولهم على نتيجة رائعة جدان فهو عبارة عن منتج طبيعى جدا وآمن وخالى من الكيماويات، فهو يعمل على توقف نمو الشعر فى الأماكن غير المرغغوب ظهوره به، ويتم ذلك عن طريق وضعه على الجلد مباشرة وذلك بعد نزع الشعر أولا من الجلد، فهو يعمل على الدخول الى بصيلات الشعر ليضعف نمو الشعر تدريجيا، ويترك آثاره على الجلد بحيث يكون ملمس الجلد ناعما ورطبا ومنتعشا.

وللحصول على نتيجة رائعة ومضمونه من هذا الكريم يجب اولا ازالة الشعر كما ذكرنا سابقا ولكن يجب ازالته من جذوره وليس عن طريق الحلق، وذلك لان ازالة الشعر من الجذور تجعل المسامات مفتوحة، مما يهيئ للكريم التغلغل لبصيلات الشعر ويسهل امتصاصه، وبالتالى الحصول على نتيجة مؤكدة وسريعة. كما يمكنك استخدام الكريم دون ازالة الشعر وستحصلين على نتيجة ولكنها ليست سريعة ولا مضمونة كما فى حالة نزع الشعر من الجذور كما ان شرحنا سابقا. ويستعمل هذه الكريم للنساء وللرجال ولكن استخدامه للاستعمال الخارجى فقط. ومن اهم مزايا هذا الكريم انه مناسب لجميع انواع البشرة.

 

يتم استخدام الكريم بعد نزع الشعر مباشرة، ويتم وضعه صباحا ومساءا للحصول على اسرع وافضل النتائج.