الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

تجربتي مع لبان الذكر للتجاعيد

بواسطة: نشر في: 22 يناير، 2020
mosoah
تجربتي مع لبان الذكر للتجاعيد

نقدم لكم مقالاً عن تجربتي مع لبان الذكر للتجاعيد ، حيث عانت الكثير من السيدات من ظهور تجاعيد على وجهها في سن مبكر، إذ يستخرج لبان الذكر من الأشجار، ويسمى باسم “الصمغ العربي”، ويمكن وضعة على البشرة حيث يكسبها نعومة ولمعان، ويمنع الإصابة بحب الشباب، والهالات السوداء، والخطوط البيضاء، كما يؤخر علامات الشيخوخة كالتجاعيد، فضلا عن انه يجدد خلايا البشرة عن طريق قتل البكتريا الضارة الموجودة فيها، وفى موسوعة سوف نقدم لكم مقالا عن تجربتي مع لبان الذكر للتجاعيد وأهم فوائد لبان الذكر للبشرة .

تجربتي مع لبان الذكر للتجاعيد

تعانى الكثير من السيدات من ظهور علامات الشيخوخة المبكرة على وجهها كظهور التجاعيد، والهالات السوداء، والحبوب،لذلك حاولت بعض الدراسات معرفة مدى تأثير لبان الذكر للتجاعيد، إذ توصلت الدراسة إلى بعض النتائج التي سوف نقدمها فيما يلي:

  • أشارت بعض السيدات إلى أختفاء التجاعيد من وجهها عند استخدم لبان الذكر، كما اكسب لبان الذكر إلى وجههم نعومة ولمعان.
  • أوضحت احدي السيدات التي كانت تنفق الكثير من دخلها الشهرى على شراء مستحضرات التجميل من أجل أخفاء الهالات السوداء والتجاعيد إلى أنها استمرت لمدة 60 يوم على استخدم لبان الذكر، فكانت النتيجة اختفاء التجاعيد من وجهها بطريقة طبيعية بعيدة عن استخدم المستحضرات التجميلية الممتلئة بالمواد الكيميائية التي تضر البشرة.

كما قدمت الدراسات عدد طرق يمكن استخدامها من أجل إزالة التجاعيد من البشرة، وهذه الطرق هي:

  • خلط عشرين قطرة من زيت اللبان الذكر مع نصف من كوب زيت الافوكادو، ونصف كوب من زيت جوز الهند، ومعلقتان من شمع العسل و عشرين قطرة من زيت المر، و عشر قطرات من زيت خشب الصّنْدل، ووضع هذه المكونات  على الوجه ودعكه لمدة 60 ثانية، ثم يترك الخليط على الوجه لمدة24 ساعة ، ويغسل الوجه صباح اليوم التالي.
  • خلط معلقة من لبان الذكر، ومعلقتان من عصير الليمون، ومعلقتان من زيت الجوجوبا، وأربعة معلاق من زيت لافندر، ووضعها في زجاجة، ثم غلق ورج الزجاجة جيدا، فوضع كمية من الخليط على البشرة يمنع ظهور التجاعيد وحب الشباب.

كما أشارت الدراسة إلى ضرورة المواظبة على استخدم هذه الطرق حتى الشعور بتحسن.

تجربتي مع لبان الذكر للبشرة

قامت احدي الدراسات بعمل استطلاع رأى لعدد من السيدات قاموا باستخدام لبان الذكر على البشرة، حيث توصلت الدراسة إلى أن وضع لبان الذكر على البشرة يكسبها نعومة وبياض، خاصة عند وضع خليط من لبان الذكر وماء الورد بعد غليهما، ولكن تحتاج هذه الطريقة إلى المواظبة على استخدام هذا الخليط حتى تشعر المرأة بتحسن في بشرتها.

لبان الذكر يساعد على التخلص من التجاعيد التي تظهر على البشرة بطريقة طبيعية و صحية للبشرة دون تعرض البشرة لأي مواد كيميائية تضرها .