الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

تجارب أفضل غسول للبشرة الدهنية

بواسطة: نشر في: 26 أغسطس، 2018
mosoah
أفضل غسول للبشرة الدهنية

تعرفي على أسماء وأنواع أفضل غسول للبشرة الدهنية ، تعتبر البشرة الدهنية من أكثر أنواع البشرة التي تحتاج إلي عناية خاصة بها، فهي من أكثر أنواع البشرة التي تعاني من الحساسية الزائدة اتجاه أي من عوامل الطبيعة المحيطة بالشخص، وحتى نستطيع الحصول على بشرة نقية وصافية وخالية من المشاكل مع البشرة الدهنية يجب أن نعتني بها بشكل جيد ونحافظ على نظافتها بشكل مستمر، ولذلك ننصحكم بتحري الدقة عند اختيار المستحضرات التجميلية حتى لا تؤذي بشرتك بل يفضل اختيار ما يناسبك وفي هذا الموضوع سوف نعرفكم علي أفضل غسول للبشرة الدهنية و ذلك لأن العناية بالبشرة تبدأ من نظافتها فهيا بنا نتعرف على المزيد حول هذا الموضوع على موقع الموسوعة .

أفضل غسول للبشرة الدهنية :

هناك العديد من أنواع الغسول المختلفة ولكننا سوف نعرفكم علي أفضل غسول للبشرة الدهنية وهو:

أولاً : جل نورماديرم من فيشي:

جل نورماديرم عبارة عن تركيبة هلامية لطيفة علي البشرة وتحتوي على كمية مناسبة من مياه فيشي المعروف عنها مدي أهميتها لتهدئة البشرة وتقويتها،ويعد هذا الجل من أفضل أنواع الغسول الذي يناسب البشرة الدهنية والمخصص لها فهو يعمل على تنقية البشرة و ينظفها بعمق ويتركها ناعمة ونقية ونظيفة.

وهناك نوع ثلاثي فعال وقوي لمن يعانون من البشرة الدهنية والحساسة في الوقت نفسه وهو جل نورماديرم منظف البشرة الدهنية ثلاثة في واحد.

طريقة استعمال جل نورماديرم من فينشي هي:

نأخذ كمية مناسبة باليد وعلي بشرة مبللة نقوم بتدليك البشرة بالجل ووضعه على الوجه بأكمله مع الاستمرار في التدليك بطريقة دائرية لبعض الوقت ثم نشطفه بالماء.

ثانياً : إيفاكلار جل من لاروش بوزيه:

يتميز جل إيفاكلار عن غيره بأنه يحتوي علي مياه ينابيع لاروش الحرارية التي تعمل كمضاد طبيعي ضد التهيج والحساسية كما يساعد على ضبط حموضة البشرة ولا يحتوي علي أي من الكحول أو الأصباغ المختلفة والبارابين.

طريقة استخدام إيفاكلار جل من لاروش بوزيه:

نقوم بترغية الجل علي اليدين ثم تطبيقه علي الوجه مع التدليك الدائري الخفيف للوجه أثناء الغسل و بعد ذلك نقوم بشطفه بالماء و سوف نري نتيجة رائعة وبشرة ناعمة و صافية.

أفضل غسول للبشرة الدهنية والحبوب:

تتعرض البشرة الدهنية لظهور الكثير من الحبوب وللعناية بالبشرة الدهنية والحبوب يفضل استعمال الغسول الآتي:

أولاً : غسول كلين أند كلير للبشرة الدهنية وللحبوب:

يتميز غسول البشرة كلين أند كلير بمدي فاعليته في العناية بالبشرة كما يستطيع أن يسيطر علي نسبة الدهون والزيوت الموجودة بالبشرة دون تعرضها للجفاف، وهو علاج فعال وقوي في تنظيف البشرة الدهنية والتخلص من الحبوب وحب الشباب دون ترك آثر للحبوب بالبشرة.

ثانياً : غسول هيمالايا هيربلز:

يتميز غسول هيمالايا باحتوائه علي بعض المكونات الطبيعية و المهمة للبشرة الدهنية كما أنه فعال في إزالة الحبوب دون ترك أي آثار لها.

المراجع :

1