الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

أفضل ماسك جاهز للوجه مجرب ومضمون

بواسطة: نشر في: 9 نوفمبر، 2018
mosoah
أفضل ماسك جاهز للوجه مجرب ومضمون

أفضل ماسك جاهز للوجه مجرب ، الحصول على وجه صحي خالي من العيوب والمشاكل هو حلم كل سيدة، حيث أن نضارة البشرة الخالية من المشاكل والعيوب هي عنوان جمال كل سيدة، لذلك تبحث كثير من السيدات وخاصة السيدات العاملات إلى الحصول على ماسك سريع ومغذي للبشرة حيث أن بشرتهم تكون أكثر عرضة للمشاكل بسبب التعرض إلى الأتربة واشعة الشمس بصورة مستمرة، لذلك قررنا في هذا المقال بموسوعة أن نجمع لك العديد من أنواع ماسكات الجاهزة.

أفضل ماسك جاهز للوجه :

هناك الكثير من الماسكات الجاهزة للبشرة والتي تستطيعين الحصول عليها من الصيدلية أو من عند أصحاب مستلزمات التجميل، لذلك سوف نتعرف الآن على أفضل هذه الأنواع عن تجربة الكثيرين والتي ينصح بها خبراء التجميل:

أولًا: مقشر exfoyonic من رويال:

  • يعد هذا المقشر من أفضل أنواع مقشرات البشرة والتي يمكنك أن تقومي باستخدامها بطريقة بسيطة فقط كل ما عليك هو وضع المقشر على وجهك وقومي بتركه لمدة خمسة دقائق مع تدليك البشرة بحركات دائرية خفيفة، حيث أن ملمس المقشر ناعم ولكن به حبيبات خشنة، وبعدها يتم غسل الوجه بالماء البارد، يمكنك بعد ذلك استخدام أي نوع من الكريمات المرطبة وذلك من أجل الحصول على بشرة صافية ونظيفة وخالية من الحبوب والمشاكل.

ثانيا: ماسك قناع النعناع من كوين هيلين:

  • هذا الماسك الغني عن التعريف والذي يساعد في تنظيف البشرة ويساعد في أن يجعل بشرتك خالية من الحبوب ومن المشاكل، كما أنه فعال جداً في التخلص من التجاعيد ويزيل إثر الإرهاق والتعب عن الوجه، كما أن النعناع الموجود بهذا الماسك يشعرك بانتعاش بشرتك ويجعلك تشعر بأن المسام مفتوحة وبشرتك تتنفس بشكل طبيعي.

ثالثا: ماسك الكولاجين المزود بماء الذهب:

  • الكولاجين من أهم المواد التي تحتاج إليها البشرة وخاصة بعد سن الثلاثين حيث أنه يقل بطريقة كبيرة، ومادة الكولاجين هي المسؤولة عن شباب ونضارة البشرة وكذلك تساعد في إكساب بشرتك لون وردي وذلك حيث أنه يقوم بتنشيط عمل الدورة الدموية في الوجه ويساعد في شد الجلد كثيراً، فقط قومي بوضع الماسك على الوجه وقومي بتركه لمدة خمس دقائق وبعدها يتم غسل الوجه بالماء الفاتر.

رابعا: ماسك وقناع البابايا الأخضر المزود بالأكسجين:

  • يعد هذا الماسك من أفضل أنواع الماسكات والذي يساعد في تغذية البشرة والعمل على التخلص من الجلد الميت ويساعد في تجديد نضارة البشرة، ولكن هذا الماسك يعد من الأنواع المرتفعة في الثمن قليلاً ويبلغ ثمن هذا الماسك 400 جنيه مصري.

خامسًا: ماسك هيالورونيك:

  • إذا كنت تعاني من تجاعيد الوجه عليك أن تقومي بتجربة هذا الماسك من أجل العمل على إزالة تجاعيد البشرة وإعادة النضارة إليها مرة أخرى حيث أنه يساعد في التخلص من التجاعيد وتنظيف الوجه بشكل فائق، كما أن هذا الماسك يعمل على ان يخلصك من الحبوب والبثور السوداء حيث أنه يساعد في تنظيف البشرة بعمق شديد، يتم استخدام هذا الماسك مرة واحدة في الأسبوع ويترك على البشرة لمدة ربع ساعة.

سادسًا: ماسك الطين المغربي:

  • الطين المغربي يعد من أفضل الأشياء التي يجب عليك أن تستخدمها بصورة مستمرة من أجل ترطيب البشرة والتخلص من الشوائب والعمل على تحسين وظائف البشرة، ولكن يجب أن يتحمل بحرص مع ذوات البشرة الحساسة، ويتم استخدام هذا الماسك مرة واحدة في الأسبوع.

سابعًا: ماسك وقناع الكولاجين المزود ببودرة الذهب للدكتور راشيل:

  • هذا الماسك من أفضل أنواع الماسكات هو عبارة عن بودرة مزودة بحبات الذهب والتي تساعد في التخلص من الخيوط الدقيقة والتجاعيد والتي تسبب القلق والإزعاج لكثير من السيدات، وكذلك يقلل من اعراض الإجهاد والشيخوخة ويعيد النضارة للوجه، كما أن هذا الماسك يساعد في شد منطقة العنق والصدر، وطريقة تحضير هذا الماسك بسيطة للغاية وكل ما تحتاج إليه هو وضع الماء مع بودرة الذهب ووضعه على البشرة.

ثامنًا: ماسك الفحم:

  • هذا الماسك يعد رائع حيث أنه يساعدك في التخلص من الأوساخ والشوائب المتعمقة في البشرة، ويساعد في إزالة الجلد الميت من البشرة والأهم من ذلك هو أن هذا الماسك يساعدك في التخلص من الرؤوس السوداء والتي تسبب تشوه لجمالك، كما أنه يعمل على تغذية الجلد بصورة قوية وطريقة تحضير هذا الماسك بسيطة للغاية فقط ضعي الماسك على وجهك وقومي بنزعه مرة واحدة بعد ربع ساعة وشاهدي النتيجة الفورية.

تاسعًا: ماسك وقناع الطماطم ماركة توني مولي:

  • يعد هذا الماسك من أهم الماسكات التي تعمل على تغذية البشرة المجهدة ويقوم بتزويد البشرة بكافة الفيتامينات والتي تعمل المعادن التي تحتاج إليها، كما أنه رائع في تفتيح البشرة والتخلص من الجلد الميت وإزالة التجاعيد، كما أنه يساعد في علاج مشكلة جفاف البشرة والتي تعاني منها كثير من السيدات ولكن تجنبي وضعه بالقرب من العين.