الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

أفضل صابونة للحبوب وآثارها

بواسطة: نشر في: 9 يوليو، 2018
mosoah
صابونة للحبوب وآثارها

تعد الحبوب من أكثر المشاكل التي تعانى منها معظم الشباب وخاصة في مرحلة سن المراهقة، وقد تزول هذه الحبوب مع الوقت ولكن تبقى آثارها مسببة للشخص الكثير من الإحراج وعدم الثقة بالنفس وعادة ما يحدث هذا نتيجة لعدم عنايتهم بالبشرة بطريقة صحيحة وتبعاً لكل نوع بشرة  تختلف طريقة العناية بها، فتختلف العناية بالبشرة الجافة عن العناية بالبشرة الدهنية وغير ذلك، ولذلك يجب علينا أن نقوم بمعالجة الحبوب بطريقة صحيحة مثل أن نقوم باستعمال صابونة للحبوب تكون مناسبة لنوع بشرتنا وهذا ما سنساعدكم على معرفتها وهو نوع الصابون المناسب لتنظيف البشرة وإزالة الحبوب وآثارها بطريقة صحية فهيا بنا نتعرف جميعاً على أفضل أنواع الصابون الخاص للحبوب وآثارها.

أفضل صابونة للحبوب وآثارها :

أولاً: صابونة سيباميد:

هذه الصابونة ملائمة جداً للشباب الذين يعانون من البشرة الدهنية وكثرة الحبوب والإفرازات الدهنية، فهي تقضي على الحبوب وآثارها كما تساعد في تقليل الإفرازات الدهنية وتبقى البشرة صافية ونظيفة ونقية.

ثانياً: صابونة الكبريت:

يعد هذا النوع من الصابون هو الأكثر انتشاراً واستخداماً فهو يعمل على تقشير البشرة والقضاء على حب الشباب كما أنها تتميز بسرعة ظهور نتائجها الرائعة في المحافظة على البشرة ونضارتها وترطيبها وذلك عن طريق المتابعة في الاستخدام المستمر.

ثالثاً: صابونة بروتكس:

هذه الصابونة من اكثر أنواع الصابون الطبي الذي ينصح باستخدامه ومتوفر في جميع الصيدليات ومن خصائصه أنه يقشر البشرة ويزيل الجلد الميت ويقضي تماماً على الحبوب وآثارها ويعطى البشر الصفاء والجمال والنضارة.

رابعاً: صابونة كالوليت:

تتميز هذه الصابونة عن غيرها بأنها تمنع ظهور الحبوب فى البشرة مرة أخرى وتتخلص نهائياً من كافة أنواع الحبوب التي تظهر على البشرة ويمنح البشرة الترطيب اللازم ويتركها بشرة نظيفة ونقية وخالية من آثار الحبوب ورطبة وصحية.

خامساً: صابونة نيتروجينا:

تعد هذه الصابونة من أفضل أنواع الصابون الرائدة والمتميز فى التخلص من الحبوب وآثارها وتمنع ظهورها مرة أخرى كما أنها تساعد على التخلص والقضاء من مشكلة الرؤوس السوداء وتكسب البشرة النقاء والصفاء و تشعري بالنعومة الفائقة.

سادساً: صابونة سينوبار:

هذه الصابونة من أفضل أنواع الصابون الطبي والتي ينصح كثير من الأطباء استخدامه لعلاج الحبوب والتحكم في الإفرازات الدهنية حتى لا تظهر مرة أخرى ومع ذلك تعمل تفتيح البشرة وتكسبها النضارة والنعومة مع بشرة نقية و صحية.

سابعاً: صابونة هاي أب:

تحتوى هذه الصابونة على مكونات طبيعية والتي تساعد على التخلص من الحبوب وترك البشرة نظيفة وصافية ومليئة بالحيوية والنضارة.