الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

أفضل أماكن الاستحمام المغربي في الرياض

بواسطة:
أفضل أماكن الاستحمام المغربي في الرياض

أفضل أماكن الاستحمام المغربي في الرياض. الحمام المغربي هو واحد من وسائل الراحة والعناية بالبشرة والجسم التاريخية التي كانت موجودةً أيام الرومان ثم أصبح من عادات وتقاليد المغرب، والذي يؤدي إلى التخلص من التعب والإرهاق والإحساس بالنشاط والحيوية، وفي هذا المقال نقدم لكم أفضل أماكن الاستحمام المغربي في الرياض أو الحمام المغربي، مع فكرة عن أسعارها، فتابعونا على موسوعة.

فوائد الحمام المغربي

للحمام المغربي العديد من الفوائد، فهو ينظف الجسم، ويزيل السموم من البشرة، ويعمل على تنعيمها وتنقيتها، بالإضافة إلى أنه ينشط الدورة الدموية، ويبعث على الراحة والاسترخاء خاصةً العضلات، ويزيل طبقات الجلد الميتة.

ويبدأ الحمام المغربي بتنظيف الجسم بالماء الدافيء، ثم التدليك والتنظيف والتقشير.  

أفضل أماكن الاستحمام المغربي في الرياض

مركز hcare للسيدات

ويعد من أفضل أماكن الحمام المغربي في الرياض حسب آراء من زاروه، ويبدأ برنامج الحمام المغربي هناك بالجلوس في الحمام المغربي الدافئ لإزالة السموم من الجسم، وبعد ذلك يتم عمل مساج، وتستخدم في ذلك العديد من الخلطات الشرقية والزيوت المفيدة كزيت الزيتون للاهتمام بصحة الجسم ونعومته، ثم تدليك الجسم بزيت الأرجان الذي يبعث على النضارة والحيوية.

ويحتوي المركز كذلك على كل ما تحتاج إليه المرأة للعناية بصحة الجسم والشعر والبشرة، والخدمات التجميلية بل والرياضية الأخرى، مع وجود خدمات إزالة الشعر الزائد والمساج والتدليك.

ويقع المركز في مدينة الرياض في شارع الضباب في حي السليمانية، وللاطلاع على المزيد من التفاصيل أو الحجز يمكنكم زيارة موقعهم على هذا الرابط.

مركز hot stone للحمام المغربي

وهو مركز متخصص في أنواع المساج ومنها الحمام المغربي، ويعد من أفضل المراكز الموجودة في الرياض المتخصصة في هذا الشأن كما يتميز بنظافة المكان وفخامته، كما يقدم المكان خدمة تنظيف البشرة وغيرها من خدمات السبا.

ويقع المركز في حي الرحمانية شارع التخصصي، وللاطلاع على مزيد من التفاصيل أو الحجز يمكنكم زيارة الموقع الرسمي للمركز من خلال هذا الرابط

الحمام المغربي في مشغل شيفون

المشغل متخصص في عمل الحمام المغربي بالإضافة إلى كونه من المراكز الرائدة في تقديم أفضل تسريحات الشعر والعناية بالبشرة والميك أب على يد خبيرات التجميل من مختلف الجنسيات.

ويتميز المركز بالزيوت العطرية ذات الرائحة المميزة والملمس الناعم، ويقع المشغل في شارع الإمام الشافعي في الريان في الرياض، ويفتح من الساعة العاشرة صباحًا حتى العاشرة مساءً، وطوال يوم الثلاثاء.

الحمام المغربي للرجال في الرياض

تقدم العديد من المراكز والأندية خدمة الحمام المغربي للرجال، ويوجد ذلك في مركز hcare المذكور أعلاه حيث يوجد به فرع للرجال، وهناك كذلك واحد من الحمامات المغربية التي حظيت بالتعليقات الإيجابية، وهو الموجود في حي الروضة بالقرب من مخرج 13.

وأيضًا منتجع الفورسيزون في الفندق الذي يحمل نفس الاسم، ويقدم العديد من الخدمات الأخرى كالتدليك، والتجميل بالمواد الطبيعية، مع التزويد بخدمة الإنترنت أثناء الانتظار.  

اسعار الحمام المغربي

غالبًا ما تتراوح أسعار الحمام المغربي بين 150 إلى 250 ريال سعودي، ويعتمد السعر بشكل عام على الإضافات والعروض التي يتم تقديمها بجانب الحمام المغربي كالمساج وغيره، وقد يزيد السعر عن ذلك او يقل أيضًا حسب نوع العرض.

وبالنسبة للرجال قد يقل السعر عن 100 ريال مع الخصم لقلة الإمكانيات الخدمية في العروض الخاصة بهم عكس عروض السيدات، والمستفاد أن السعر يعتمد على بنود العرض.

كان ذلك حديثنا عن أفضل أماكن الاستحمام المغربي في الرياض. تابعونا على موسوعة ليصلكم كل جديد، ودمتم في أمان الله.