مرحبا بك في الموسوعة العربية الشاملة

ابحث عن أي موضوع يهمك

قصات للوجه البيضاوي

بواسطة:
قصات للوجه البيضاوي

تعرفي على اجمل موديلات وقصات للوجه البيضاوي حيث تحرص الكثير من السيدات على تغيير قصة الشعر الخاصة بهم بشكل دائم، دون مراعاة القصة الت تتناسب مع شكل الوجه سواء كان طويل أو دائري أو بيضاوي، فلكل وجه قصته الخاصة التي تناسبه، ولكي تتقن إختيار قصة أو تسريحة الشعر المناسبة لكل وجه على حده يجب في البداية أن تأخذي نوع الشعر مع ملاح وشكل الوجه في وجهه الاعتبار، والكثير من أخصائيين التجميل والعناية بالشعر أطلقوا بعض القصات التي تناسب شكل الوجه البيضاوي لذا أختي الحبيبة فقد جئنا لكي اليوم ببعض قصات الشعر التي تناسب وجهك البيضاوي الممتلئ الجميل تعالي معي لتتعرفي عليها بنفسك.

أشيك موديلات قصات للوجه البيضاوي :

  • القصة الخفيفة:

إذا كنتي من أصحاب الوجه البيضاوي أتبعي دائماً القصة المخففة من خلال الشفرة بأطوال متتالية حتى تناسب خط الحاجب، وبهذه الطريقة فأنت توهم من يراك بأن وجهك عريض ولكي تحصلين على إطلالة مميزة إحرصي على تصفيف الشعر بمملس الشعر، كما أنها تعمل على تقصير الوجه، وتعطي له إطلالة جميلة، وإحرصي دائماً على ارتداء الملابس التي تناسب شكل القصة حتى تظهرين بإطلالة عصرية مميزة ومطبقة تماماً لكل معايير الجمال.

تسريحات عرايس للوجه البيضاوي

  • فرق الشعر من النصف:

تقومين بتقسيم الشعر من المنتصف، وإذا كان طول الشعر يصل إلى الكتف سوف يبدو مظهر جميل على وجهك البيضاوي الشكل، حتى تبتعدي تماماً عن الإطلالة الحادة، وأضيفي لخصلات شعرك بعض التموجات الناعمة مع وضع القليل من مرطب الشعر، وإذا كنت تحلمين في حجم أكبر للشعر، قومي بلف أقسام بشكل عشوائي من خصلات شعركن باستخدام آلة تجعيد الشعر التي تحتوي على أسطوانة عريضة الشكل.

تسريحات للوجه البيضاوي فرق الشعر من النصف

  • القصة الجانبية مع تسريحة البوب:

وهذه التسريحة تعتمد على أن تقومين بتخفف تسريحة البوب، بحيث يكون الشعر بها من الجوان طويل نوعاً ما ويبدو قصيرجداً من الخلف،  مع القيام بقصة جانبية مائلة على طول الوجه مع الحرص على إضافة النعومة للشعر، واحرصي على أن تبقى القصة ثابتة لا تتحرك من مكانها، من خلال إستخدام أي من أنواع مثبتات الشعر ذات الجودة الجيدة، لتجنب الضرر بشعرك فيما بعد.

  • التسريحة القصيرة:

هذه التسلايحة مخخصة للفتاة التي تملك شعر طويل وعلى الرغم من أن الشعر الطويل هو من علامات الجمال للكثير من الفتيات ولكنها لا تتناسب مع الفتاة ذات الوجه البيضاوي، على عكس التسريحة القصيرة تكون أكثر جرأة لوجهك البيضاوي، التي تبرز جمالك بطريقة مميزة، وهذه التسريحة تحتاج للجرأة للقيام بها وبالأخص للشعر الطويل جداً، فلابد من اللجوء لخبراء التجميل لقص الشعر حتى يبرز ما بداخلك من أنوثة وجاذبية وجهك الجميل.

نصائح للعناية بالشعر القصير:

  • احرصي دائماً على إستخدام الماء البارد عند القيام بغسل الشعر، وذلك لأن إستخدام الماء الساخن يخلص فروة الرأس من الزيوت التي تقوم بتغذية الشعر من جذوره، مما يفقد نعومة الشعر كما أن الماء الساخن تخفي لمعان الشعر وحيويته.
  • الإبتعاد قدر الإمكان عن إستخدام مصففات الشعر مثل السيشوار والمكواة، وهذا لأنها من الأدوات التي تساعد على تقصيف خصلات الشعر، مما يؤدي إلى تدمير الشعر كلياً مع مرور الوقت.
  • الحرص الدائم على إختيار نوع الأطعمة التي نتناولها والتي تمتاز بقيمتها الغذائية العالية، والتي تحتوي على كافة المصادر المغذية للشعر، لذا يتوجب الحرص على تناول البروتين الذي يعيد للشعر حيويته ويغذي الشعر ويقضي على مشكلة التقصف.
  • التقليل من تعرض الشعر لفترات طويلة لأشعة الشمس بقدر كبير، وهذا لأن أشعة الشمس تساعد على جفاف الشعر وتقصفه.
  • الإبتعاد قدر المستطاع عن التسريحات التي تحتاج لشد الشعر بطريقة شديدة، لأن هذه العادة السيئة التي يتبعها الكثير من الفتيات تساعد على تقصف الشعر.
  • القيام من حين لأخر بالماسكات الطبيعية المنزلية للعناية بالشعر، حتى تحافظ على حيوية الشعر وجماله كما أنها أفضل من الكريمات العالمية لأنها مصنعة من مواد كيميائية تضر الشعر بدلاً من إصلاحه ولكن الماسكات الطبيعية تحتوي على مكونات طبيعية تغذي الشعر وتعطي له الحيوية ومن هذه الطرق القيام بخلط ملعقة من زيت الزيتون مع بيضة واحدة، واخلطيهم سوياً جيداً ومن ثم قومي بتطبيق الخليط على الشعر لبض ع الوقت وبعد ذلك قومي بغسله بالطريقة المعتادة وسوف تحصلين على أفضل النتائج المرضية.