مرحبا بك في الموسوعة العربية الشاملة

ابحث عن أي موضوع يهمك

تساريح مرفوعه جديده

بواسطة:
تسريحات شعر مرفوعة

دليل اختيار أفضل تساريح مرفوعه جديده تسعى اليدات فى الظهور بشكل رائع وجذاب، وتعتبر تسريحة الشعر من الأمور الهامة التى تهتم بها المرأة كثيراً، وذلك لحرصها على الظهور بمظهر أنيق ومتألق بصفة مستمرة، ويعد الشعر الطويل من أهم مظاهر الأنوثة للمرأة، لهذا تسعى السيدات ذات الشعر الطويل فى القيام بتسريحة شعر متميزة والتى تظهر جمالهن، لهذا نعرض لكم بعض تساريح الشعر المرفوعة والجديدة، والتى ظهرت موضة هذا العام، لهذا نقدم لكم بعض التساريح المرفوعة لكى تختارى ما يناسبك منها وما يناسب شكل وجهك.

أفضل واسهل تسريحات شعر مرفوعة جديدة

تتعدد تسريحات الشعر المرفوعة للشعر الطويل، إلا أننا نعرض لكم أهم تسريحات الشعر المرفوعة التى تميزت فى هذا العام، نذكر منها ما يلى:

  • تسريحة الكعكة الجذابة:

حيث ظهرت تسريحة الكعكة موضة هذا العام، وانتشرت كثيراً بين السيدات والفتيات، حيث تتميز هذه التسريحة بإظهار جمال الوجه وإبراز ملامحه بشكل جيد، حيث تظهر تسريحة الكعكة فى أعلى الرأس مع الشعر المشدود إلى الوراء، مع وجود بعض الخصلات المنسدلة من الامام، مما يجعلك انيقة ومتميزة.

  • تسريحة ذيل الحصان الناعمة:

تعتبر تسريحة ذيل الحصان الناعمة من أكثر تسريحات الشعر المرفوعة المنتشرة بين السيدات، فهى مناسبة فى جميع الأوقات، وهى عبارة عن ذيل الحصان فى أعلى الرأس مع الشعر المرفوع إلى الوراء، كما أن هذه التسريحة تناسب السهرات بكافة أنواعها، مما يبرز أنوثة المرأة وجمالها.

  • تسريحة الرفعة مع الضفيرة الجانبية:

تعد تسريحة الرفعة مع الضفيرة الجانبية البسيطة من أرق تساريح الشعر التى انتشرت بين الكثير من الفتيات والسيدات فى هذا العام، حيث تكون التسريحة المرفوعة مع وجود الضفيرة الجانبية الرقيقة والبسيطة، وتكون هذه التسريحة مناسبة جداً للسهرات، فتبرز أناقة وجمال المرأة، وتجعلها أكثر جاذبية وأنوثة.

  • تسريحة مرفوعة مع الضفيرة:

تعد التسريحة المرفوعة مع الضفيرة من التسريحات التى اشتهرت كثيراً هذا العام، وهى عبارة عن التسريحة المرفوعة التى تتميز بوجود الضفيرة العريضة، والتى تعمل على براز جمال الشعر مع الكعكة المنخفضة، وتعد هذه التسريحة من التسريحات المفضلة لأصحاب الشعر الطويل.

  • تسريحة الكعكة الفخمة:

كما تعد تسريحة الكحكة الفخمة من التسريحات الانيقة جداً، وتشتهر هذه التسريحة فى السهرات، حيث انها تبرز جمال وأنوثة المرأة، كما أنها تبرز ملامح الوجه جيداً.

تساريح مرفوعه جديده

 

تسريحات شعر مرفوعة

 

صور تساريح شعر مرفوعة

 

تسريحات شعر مرفوعة بسيطة

 

تسريحات شعر مرفوعة 2018

 

أفخم تسريحات شعر مرفوعة