مرحبا بك في الموسوعة العربية الشاملة

ابحث عن أي موضوع يهمك

افضل صالون في دبي لصبغ الشعر

بواسطة:
افضل صالون في دبي لصبغ الشعر

دليل افضل صالون في دبي لصبغ الشعر ، العناية بالشعر من أبرز مظاهر العناية عند المرأة، وذلك لأن الشعر هو عنوان جمال المرأة، فإضفاء المظهر الصحي عليه، يجعلها تشعر بالسعادة، لأنها حققت أحد أهم مقومات السعادة لديها، فأهم شيء عند المرأة هو جمالها، ونتقدم لكم في هذا المقال  افضل صالون في دبي لصبغ الشعر ، وهو أمر ممتع، وهام جدًا، فقط تابعينا على موسوعة.

دولة الإمارات العربية المتحدة تتميز بوجود مدينة دبي في نطاقها، فهي مدينة متكاملة من السعادة، تتيح أجواء الترفيه، والمرح، والدلال لكل من يقوم بزيارتها، من أهم مميزات إمارة دبي بالنسبة للمرأة هي مراكز التجميل المتكاملة؛ لأنها توفر كل معاني الدلال التي تعشقها المرأة، وتمدها بالطاقة الإيجابية، لتقبل على الحياة بشكل جميل، ولاسيما مراكز التجميل التي تتخصص في العناية بالشعر فقط، لتكتمل أناقتها المذهلة.

افضل صالون في دبي لصبغ الشعر

صالون جويل للتجميل clinica joelle dubai

جويل ماردينيان، من أشهر خبراء التجميل في العالم العربي، فهي من أكثر المؤثرين في المرأة العربية فيما يخص جمالها، وأناقتها، وشعرها، فهي أول من أحدث ثورة في صيحات الموضة المختلفة التي تتناسب، وطبيعة كل امرأة، سواء كانت مرأة تتمتع بحجابها، أو لا ترتدي الحجاب، فهي أول من سلط الأضواء على أهمية وجود مراكز التجميل المتكاملة، فقد بدأت جويل بداية بسيطة، في أول مشوارها، والآن هي صاحبة أكبر سلسة لمراكز التجميل المتكاملة في الوطن العربي، لمركزها الكثير من الفروع المنتشرة في مدن العالم العربي، نذكر منها: بيروت، ودبي ، جُميرا، والقاهرة.

يتميز مركز جويل ماردينيان، بأنه يحوي عدد من أهم، وأمهر المتخصصين في العناية بالشعر، وصبغاته، فذاع صيته كثيرًا في مدينة دبي، كما يرتاده الكثير من المشاهير للعناية بجمالهن، وأناقتهن الساحرة.

العنوان

Jumeirah 3. Villa 8/8 Beach Villas في دبي.

رقم الهاتف

97143388904+

مواعيد العمل

يوميًا من الساعة التاسعة صباحًا حتى الساعة التاسعة مساءً، ماعدا يوم الجمعة.

صالون تجميل فاديا المندلق fadia el mendelek

فاديا المندلق من أبرز مشاهير عالم مصففي الشعر في العالم العربي، من أبرز عملائها الفنانات من مختلف البلاد العربية، فبدأت مصففة الشعر اللبنانية مشوارها من لبنان حين أسست أول فرع لصالون الشعر الخاص بها في منطقة الزلقا، ثم تعددت الفروع التي أسستها لتنتشر في لبنان، ودول الوطن العربي، وخاصةً، دول الخليج العربي، فلها فروع متعددة في قطر، وفي دولة الإمارات العربية المتحدة، في دبي، والعاصمة أبو ظبي، فاديا المندلق لا تعتبر مجال صبغات الشعر عمل، ومهنة، بل هو شغفها الأهم، وحلمها الأول في الحياة.

العنوان

883 شارع الوصل، جُميرا، دبي، الإمارات العربية المتحدة.

مواعيد العمل

من الساعة العاشرة صباحًا، حتى الساعة الثامنة مساءً.

أرقام الهاتف

97143888101+

971527463454+

صالون ماركي في دبي

يقدم صالون ماركي للشعر، أحدث صبغات الشعر العالمية، وأحدث قصات الشعر التي تتميز بها النجمات في العالم، فهو أحد أشهر، وأفضل صالونات الشعر في مدينة دبي.

العنوان

في منطقة المرابع العربية، بنادي المرابع العربية للجولف.

رقم الهاتف

7700 420 4 971 +

صالون مشكبار في دبي

يوفر صالون مشكبار للشعر العديد من الخدمات التي تخص مجال العناية بالشعر، وتصفيفه، كما أنه من أقدم صالونات التجميل في دبي خاصةً، ودولة الإمارات العربية المتحدة عامةً، فيشتهر بصبغاته المتميزة، وتصفيفاته المذهلة التي تتألق بها المرأة الخليجية.

العنوان

يقع في منطقة الكرامة، في مبنى كرامة ستار، الطابق الأول، في دبي.

رقم الهاتف

7067 336 4 971 +

صالون ذا دول هاوس the doll house

من أفضل صالونات الشعر في دبي؛ فهذا ليس غريبًا على خبيرة التجميل التي تمتلكه، وهي منى القطان، من أشهر خبراء التجميل في الوطن العربي، فعائلة القطان تمتلك شهرة كبيرة في عالم التجميل، فهي شقيقة هدى القطان صاحبة ماركة هدى بيوتي hudabaeuty، إحدى أجود ماركات مستحضرات التجميل في العالم، ويتميز الصالون بصبغات الشعر المبتكرة الجميلة.

العنوان

يقع في جُميرا2، في شارع جُميرا بيتش، بنادي دبي للسيارات.

رقم الهاتف

4484 385 4 971 +