الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

دليل افضل صالونات دبي لصبغ الشعر

بواسطة: نشر في: 13 أبريل، 2019
mosoah
افضل صالون في دبي للصبغات

افضل صالونات دبي لصبغ الشعر ، يعشق معظمنا التجديد، ومواكبة أحدث التغييرات في المظهر وخاصة تلك التي تعتمد على العناية بالجديد في مستحضرات الشعر والبشرة. وتزخر إمارة دبي بالكثير من صالونات الشعر، والتي توفر خدماتها بأسعار تناسب جميع الفئات ، وفيما يلي مقال من موسوعة عن افضل صالون في دبي للصبغات .

افضل صالونات دبي لصبغ الشعر

صالون ساشا بيوتي

يوجد بالجميرة بإمارة دبي، وهو يقدم العديد من الخدمات للعناية بالبشرة ، وبالشعر وعلى رأسها تصفيف الشعر ليواكب أحدث القصات العالمية، بالإضافة إلى توفيره للخامات والمنتجات لصبغ الشعر كاملاً أو للخصلات أو لأطراف الشعر وفقاً لرغبة العملاء.

الأسعار مناسبة تتراوح ما بين 200 وحتى 400 درهم لصبغ الشعر. و يقوم صالون ساشا بيوتي على خدمة العملاء يومياً من العاشرة صباحاً وحتى التاسعة مساءاً.

ويمكنكم التواصل على أرقام فرعي الجميرة 043952007 -042779078 .

  • صالون مارينا داولنغ

يتخصص هذا الصالون في العناية بالشعر كامل العناية وعلى رأسها توفير جميع ما يلزم لصبغ الشعر، ويعتمد على جميع مستحضرات التجميل التي تحمل اسم ماريا داولنغ.

يوجد الصالون بشارع الميناء بدبي، ويمكنكم الاتصال على رقم 043454225 .

  • صالون سيسترز

ويتميز بوجود مجموعة من خبراء العناية بالشعر، وتصفيفه أيضاً ومنهم أماندا جايلز خبيرة قص الشعر وصباغته

ويوجد الصالون بجميرا بيتش بدبي، ويمكن الاتصال على رقم 049595557 .

  •  صالون باستلز

يختص الصالون الموجود بالجميرة بصباغة الشعر، ويشتهر بإشراف السيدة نيكي لازو بالقيام على تصفيف الشعر وصباغته، الصالون مكتظ دائماً بالعملاء لذلك يرجي الاتصال للحجز على رقم 043883379 .

  •  صالون روسانو فيريتي

يهتم مصفف الشعر الإيطالي روسانو فيريتي وفريق عمله على تقديم العناية الفائقة بمعالجة الشعر، وتصفيفه وكذلك صباغته، ومواكبة أحدث القصات العالمية.

يوجد صالون فيريتي بالجميرة، ويمكنكم الاتصال للحجز على رقم 043300073 .

  •  صالون ذا دول هاوس

يقدم الصالون خدمات العناية بالشعر في مناخ يسوده الاسترخاء والتدليل، وكذلك يتم العمل فيه بأيدي خبراء ومحترفين. كما أنه يمكن العناية بجميع الخدمات المطلوبة للأظافر والشعر والبشرة و في الوقت نفسه. و يوجد الصالون بمركز أسواق بنادي سيدات دبي، فقط يوصي الصالون بالاتصال على رقم 8003655 .

  • صالون تريسي كانينغهام

إنه الصالون الموثوق فيه ودائماً من نجمات هوليود كجنيفر لوبيز، وكلوى كارديشيان. إن عمل مصففة الشعر تريسي كانينغهام مع كبار مشاهير هوليود جعلها من الموثوقين فيهم بالنسبة للمرأة العربية والمرأة المقيمة بدبي. لهذا فهي تزور دبي كثيراً، وتقدم خدمات تصفيف وصباغة الشعر من خلال صالونها Belle Femme الموجود بالخليج التجاري . فقط قوموا بالاتصال على رقم  044309543 .

  • صالون إن فوج

يوجد الصالون بالجي بى آر فضلاً عن ما يقرب من 200 فرع بالإمارات العربية المُتحدة. وهو متخصص في  تقديم العروض الخاصة والمُخفضة لتصفيف وصباغة الشعر. ويقدم طاقم عمل من السيدات فقط.

كما يوفر الصالون خدمات للعناية بالأظافر والبشرة، ويمكن طلب هذه الخدمات مع خدمات العناية بالشعر وصباغته. ويبدأ العمل بالصالون من التاسعة صباحاً وحتى منتصف الليل.

وللحجز أو للاستفسار يمكنكم الاتصال على رقم 043929969 .

افضل صالون نسائي في دبي مول

من المساحات التي يعشقها الإماراتيون، وتعتبر من الوجهات التسويقية والترفيهية الأولي في دبي هو دبي مول. والذي يُعتبر أيضاً مكاناً مميزاً لاحتوائه على اهم صالونات العناية بالشعر والبشرة، ونذكر منها:

  • واو بيوتي سنتر

يشمل جميع خدمات علاج وقص وتصفيف وصباغة الشعر، بالإضافة إلى خدمات العناية بالبشرة والأظافر. وهو يُوصي بالاتصال للحجز والاستعلام على رقم 043398265 .

  • صالون ذا نيل

وهو يقدم جميع خدمات العناية بالشعر ومنها صباغة الشعر بالطبع. بالإضافة إلى وجود خدمات العناية بالشعر والبشرة الأخري، ويمكنكم الاتصال للاستفسار والحجر على رقم 044505130 .