الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

افضل شامبو لتساقط الشعر

بواسطة: نشر في: 8 ديسمبر، 2019
mosoah
افضل شامبو لتساقط الشعر

إليكم في هذا المقال افضل شامبو لتساقط الشعر مجرب، تُعد مشكلة تساقط الشعر من أكثر المشكلات التي يعاني منها الرجال والسيدات على حد سواء، مما يسبب لهم الإحراج أمام الآخرين، وقبل البدء في علاج تلك المشكلة لا بعد من معرفة الأسباب الذي أدت لحدوثها، والتي تنحصر في الإفراط في استخدام مجفف الشعر أو عدم إمداد الجسم بكل ما يحتاجه من فيتامينات، أو لسوء التغذية، أو عدم استخدام الشامبو الملائم لكل نوع شعر، وقد انتجت العديد من الشركات الطبية والتجميلية أكثر من نوع شامبو مخصص لعلاج تساقط الشعر سنتناول أفضلها خلال السطور التالية على موسوعة.

افضل شامبو لتساقط الشعر

افضل شامبو لتساقط الشعر للرجال

  • شامبو كيراستاس سبيسفيك: يُعد من أفضل منتجات العناية بشعر الرجال وحمايته من التساقط، حيث يحتوي على العديد من العناصر المفيدة للشعر منها الارجينين وحمض الستريك والنيكوتيك وفيتامين B8 وفيتامين B5 وجميعها تغذي بصيلات الشعر بالكامل، مما يُعد علاجاً فعالاً لتساقط الشعر في فترة قصيرة.
  • شامبو فيشي: اشتهر هذا الشامبو بعلاجه للمشكلة المسببة في تساقط الشعر وهي القشرة، حيث يهدئ فروة الرأس ويطهرها من القشرة، كما يغذي بصيلات الشعر ويعطيه مظهراً لامعاً وصحياً في وقت بسيط، وللحصول على نتيجة مرضية يتم استخدامه لمدة 45 يوماً بمعدل 3 مرات في الأسبوع.
  • شامبو فيشي ديركوس: أهم ما يميز هذا الشامبو هو قدرته الفعالة على تغذية بصيلات الشعر وتقويتها مما يحد من تساقطها، وذلك لاحتوائه على العناصر المغذية مثل المعادن والفيتامينات التي تساهم في علاج تلك المشكلة.
  • شامبو كانيبو سنساي: يحتوي هذا الشامبو على مكونات فعالة تعمل على تنشيط الدورة الدموية في فروة الرأس وإمداد بصيلات الشعر بالغذاء الذي تحتاجه وحماية الشعر من التكسر والتلف، وأهم ما يميز هذا المنتج هو سرعة مفعوله وتحقيقه لنتائج مرضية في وقت قياسي.

شامبو لتكثيف الشعر من الصيدليه

  • Keranique Shampoo: يساعد هذا الشامبو على علاج المشكلات التي يعاني منها الشعر مثل التقصف والتساقط، وذلك بفضل احتوائه على مركب الكيراتين الذي يغذي بصيلات الشعر ويساعد فروة الرأس على إنتاج بصيلات جديدة، مما يزيد من كثافة الشعر وصحته.
  • Kiehl’s Magic Elixir Sampoo: بفضل احتوائه على المواد الطبيعية المغذية مثل الروز ماري فهو يُعد علاجاً فعالاً لمشكلة تساقط الشعر، كما يساعد على زيادة عدد بصيلات الشعر ونموها بشكل صحي.
  • Himalaya anti-hair fall shampoo: يشتهر شامبو هيمالايا بتركيبته الفريدة من أفضل الأعشاب الطبيعية وزيت الخروع، حيث يساعد على تغذية جذور الشعر والقضاء على الالتهابات والحكة التي تصيب فروة الرأس، مما يساهم في منع سقوط الشعر وزيادة نموه.
  • SENSAI Volumising Shampoo: يساهم بشكل فعال في منع تساقط الشعر، ويعمل على إعادة نموه مرة أخرى، كما يتميز بتركيبته الفريدة التي تقضي على الفطريات الموجودة في فروة الرأس، وتقوي جذور الشعر وتعطيه اللمعان والنعومة التي تحتاجها.

افضل شامبو لتساقط الشعر الدهني

  • L’Oreal Pure Shampoo: تم إنتاج هذا الشامبو خصيصاً لعلاج مشكلة التساقط لأصحاب الشعر الدهني، حيث يحتوي على مكونات طبيعية وفيتامينات وعناصر مغذية تطهر فروة الرأس من الزيوت والقشرة وتتحكم في خلايا الشعر الدهنية وفي الزيوت التي تنتجها.
  • Moroccanoil Shampoo: يشتهر هذا المنتج بقدرته الفائقة على التحكم في كمية الإفرازات التي تنتجها فروة الرأس والقضاء على القشرة، وذلك بفضل احتوائه على زيت الزنجبيل وزيت الأرجان، حيث يساعد على القضاء على مشكلة التساقط واستعادة الشعر مرونته وحيويته.
  • AVEDA Exfolirating Invati: يطهر شامبو افيدا فروس الرأس من الأوساخ والتراكمات بها، كما ينشط الدورة الدموية فيها مما يعزز من نمو الشعر وحمايته من التساقط، وإذا تمت المداومة على استخدام هذا الشامبو سيقل معدل تساقط الشعر بنسبة كبيرة.