مرحبا بك في الموسوعة العربية الشاملة

ابحث عن أي موضوع يهمك

أشهر مساج في راس الخيمة للرجال

بواسطة:
مساج في راس الخيمة للرجال

أفضل مساج في راس الخيمة للرجال رائع ، تنتشر المنتجعات الصحية التى تعتنى بتوفير خدمة المساج أو التدليك إما للنساء فقط أو للنساء والرجال معاً، أو للرجال فقط بإمارة رأس الخيمة بالإمارات. ربما يكون الغرض ترفيهياً في أوقات كثيرة، ولكن انخفاض التوتر، وحدة الاكتئاب والقلق النفسي هي أمور ينجح المساج بلا منازع في القضاء عليها بشكل كبير.

وفى مقالنا التالي على موسوعة نتعرف سوياً على أهم الأماكن التى يتوافر بها مساج للرجال في رأس الخيمة

أشهر مساج في راس الخيمة للرجال

مركز ببرش للعناية بالجسم للرجال

المركز متاح جميع أيام الأسبوع من التاسعة صباحاً وحتى الحادية عشر مساءاً. يتميز مركز ببرش بالخدمة السريعة وأنه يقبل الحجوزات أيضاً. كما أن أنظمة الدفع به متنوعة من النظام النقدي، وبطاقات الائتمان، والماستر كارد،  و الفيزا.

ويقدم مركز برش أنواع المساج المختلفة للرجال؛ ومنها المساج التايلندي، ومساج الأحجار الساخنة، ومساج الزيوت، بالإضافة إلى وجود حمام مغربي بالمركز.

يوجد مركز ببرش لمساج الرجال بفيلا 23 بمنطقة خزام بإمارة رأس الخيمة.

مركز اسطنبول للعناية بالرجال

يمارس مركز العناية بالرجال عمله من التاسعة صباحاً وحتى الثانية عشر منتصف الليل، ولأي استفسارات خاصة بالحجز والاستعلام يمكنكم الاتصال على رقم : 054 558 8859

المركز يوفر جميع مستحضرات التجميل، والمكونة من منتجات طبيعية، يتيح خدمات العناية بالشعر، والبشرة وكذلك الأظافر. كما ويقدم خدمة المساج بمختلف أنواعه.

يتحمس الرجال من عملاء المركز كثيراً للعاملين به، وكذلك مستوى الخدمة المقدمة للرجال.

صالون النبلاء

يقع بشارع الشيخ حمد ابن سالم بإمارة رأس الخيمة. وهو يمارس عمله كصالون حلاقة وحمام شرقي وصالون يعمل على تقديم خدمة المساج للقدمين للرجال.

يتضمن فترتان للعمل تبدأ أولاهما من العاشرة صباحاً وحتى الثانية مساءاً، وتتلوها فترة تبدأ من الرابع والنصف وحتى الحادية عشر والنصف مساءاً.  وهذا بجميع أيام الأسبوع ماعدا يوم الجمعة الذي يبدأ فيه العمل بصالون النبلاء من الثانية مساءا وحتى الحادية عشر والنصف مساءاً.

يمكنكم الاتصال للحجز والاستفسار على رقم 07 222 4206

صالون برستيج للرجال

يوفر الصالون كافة خدمات العناية بالشعر والبشرة للرجال. كذلك فإن به خدمة التدليك والاسترخاء. يوجد بشارع محمد بن سالم القاسمي بمنطقة رأس الخيمة

يمكنكم الاتصال على رقم 07 233 6800 للحجز أو الاستفسار .

صالون شنب للعناية بالرجال

هو مركز عناية بالشعر والبشرة للرجال، وهو أيضاً مركز تدليك واسترخاء، ويتوافر به أيضاً الحمام الشرقي، .

وهو يوجد بالنخيل بإمارة رأس الخيمة.

يمارس عمله في خدمة العملاء من التاسعة صباحاً وحتى الثانية عشر منتصف الليل. ويمكنكم الحجز والاستفسار بالاتصال على رقم : 050 777 4696

صالون شيك للحلاقة

هو صالون متخصص في قص الشعر وتهذيبه للرجال، بالاضافة إلى وجود حمام شرقي، وخدمة المساج والتدليك أيضاً. يحظى الصالون بإعجاب وتقدير كبيرين من جميع عملائه.

يوجد بمنطقة الدهان برأس الخيمة. وله فرع آخر بشارع العريبي برأس الخيمة

ويمكنكم التواصل مع إدارة الصالون على رقم: 050 494 9562 .

مركز عوافي للرجال

يوجد المركز داخل منطقة سهيلة براس الخيمة.

وهو يقدم خدمات العناية بحلاقة الشعر وتهذيبه، وبه حمام شرقي، وكذلك يوفر خدمة المساج والتدليك.

مركز سلفادور للحلاقة

يوجد المركز خلف شارع الشيخ محمد بن سالم القاسمي بإمارة رأس الخيمة . ويحظى باهتمام وتشجيع متابعيه بنسبة كبيرة . ويتوافر به العناية والتجميل للشعر والبشرة للرجال، كما أن به حمام شرقي، ويقدم خدمة المساج والتدليك للرجال.

The lounge Massage Center

يقع بإمارة رأس الحكمة، وهو مفتوح لاستقبال العملاء من العاشرة صباحاً وحتى الثانية عشر منتصف الليل. يهتم بتقديم خدمة المساج للجنسين، وذلك بمختلف أنواع المساج فبه التايلندي، ومساج الزيت، وكذلك فإن به الحمام المغربيى وكافة خدمات العناية بالبشرة

يمكنكم الاتصال على +971 50 867 0504 للحجز والاستفسار.

purple crystal massage Center

يقوم على خدمة الجنسين بتقديم مختلف أنواع المساج؛ فيقدم المساج الفيتنامي، والمساج التايلندي، والمساج الصيني، كما أنه يوفر الحمام المغربي
يقوم على تقديم خدمة المساج من الحادية عشر صباحاً وحتى الثانية من صباح اليوم التالي.
يمكنكم الاتصال على +971 50 444 5392 للحجز والاستفسار .

منتجع وسبا هيلتون رأس الخيمة

يتميز المنتجع بتقديم خدمة التدليك لكلا الجنسين، ويحظى باهتمام متابعيه ورواده بشكل كبير، يحتوى على وحدات سكنية وغرف للمدخنين وغير المدخنين، كما أن بالغرف كماليات عديدة كمجفف الشعر والنت الهوائي.

ويمكنكم عن طريق رقم هاتف 07 228 8844 الاستفسار والحجز ، كما ويقدم المنتجع أيضاً خدمة إلغاء للحجز .

Sundry massage center

المركز مفتوح على مدار الأربع وعشرين ساعة. و يمكنكم الاتصال للحجز والاستفسار على رقم هاتف  +971 52 978 1390 وهو مواجه لسوبر ماركت اسطنبول براس الحكمة .

ويقدم خدمات المساج التايلندي، والمساج الصيني بالزيت، والمساج بالزيت.

اسعار المساج في راس الخيمه

  • تتنوع أسعار المساج في رأس الخيمة وفقاً للفترة، ولنوع المساج الذي يختاره العميل. وتبدأ من 100 درهم وقد تصل إلى ألف درهم أو أقل.
  • كانت هذه هي أهم المراكز وصالونات التجميل والمنتجعات التى تضمن خدمة التدليك الترفيهي أو المساج للرجال والمتواجدة بإمارة راس الخيمة بالإمارات العربية المتحدة .