الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

مساج ابوظبي

بواسطة:
مساج ابوظبي

مساج ابوظبي. تنتشر المراكز والمنتجات والصالونات التي تقدم خدمة المساج للجنسين، أو لجنس واحد فقط بإمارة أبي ظبي. وتتوفر الخدمة إما بشكل رئيسي، أو بشكل متضمن مع مجموعة الخدمات الأخرى من عناية وتجميل، أو تجهيز للعرس.

وفى مقالنا الآتي من موسوعة نقدم لكم أهم مراكز المساج بأبي ظبي

سبا في ابو ظبي للرجال

Atmospher Spa

المكان مهيأ بكافة المستحضرات اللازمة للقيام بعمل تدليك ومساج، العاملين رجال، وهو يوجد في البناية رقم C115 بشارع رقم 26 بأبي ظبي، وللحجز والاستفسار يرجى الاتصال على رقم 02 555 3144

صالون My life

يوجد بالشارع الشرقي بأبي ظبي، جميع العاملين به رجال، وهو مجهز بغرف المساج أو التدليك للرجال، يمكنكم الاتصال على رقم 02 447 1661 للحجز والاستفسار.

Lozan Gents salon and massage center

هو صالون مساج للرجال فقط، يوجد به خدمات أخري كإزالة الشعر، والحمام المغربي. ويوجد بشارع المرور بأبي ظبي، ويرجى الاتصال على رقم 02 444 4922 للحجز والاستفسار.

Physiomins Beauty & Slimming Center

يعمل المركز على فترتين ؛ أولهما من العاشرة صباحاً حتى الواحدة مساءً، والأخري من الرابعة مساءً وحتى العاشرة مساءً جميع الأيام ، ماعدا يوم الجمعة. يمكنكم الاتصال للحجز والاستفسار على رقم 02 639 0990

جميع العاملات من النساء ، والمكان يتوفر به خدمات العناية والتجميل الأخري، بالإضافة إلي الحمام المغربي.

THAI Oasis Spa Ladies Beauty & Hair Salon

وهو صالون للتجميل والعناية بالسيدات، جميع العاملات من تايلند، يقومون على توفير المناخ المناسب للاسترخاء والاستمتاع بالمساج التايلندي، ومساج الزيت، ومساج الأحجار الساخنة، وهو موجود بشارع حمدان، ويفتح أبوابه لاستقبال العملاء من العاشرة صباحاً وحتى التاسعة مساءاً، ولذلك يرجي الاتصال على رقم هاتف055 280 5270

Oriental Wellness Spa

يحظى المكان باهتمام رواده كثيراً، يوجد في الشارع السابع بأبي ظبي. يعمل من التاسعة صباحاً وحتى العاشرة مساءً، ويرجى الاتصال على رقم 02 555 6999 من اجل الحجز أو الاستفسار.

كما ويعرض مركز التدليك خدمات العناية والتجميل بشكل احترافي. ورغم بساطة المكان إلا انه يعلن دائماً عن عروض تخفيضية لعملائه.

مساج ابو ظبي فندق

ESPA at Yas Hotel Abu Dhabi

يتمتع المكان بتوفير جو هادى ء وجذاب للعملاء، يعمل في خدمة الجمهور من التاسعة صباحاً وحتى التاسعة مساءاً.
ويرجى الاتصال على رقم 02 656 0862 للحجز والاستفسار.

St. Regis Remede Spa

يوجد بأبراج نيشن بأبي ظبي، ويعتبر من المنتجعات الصحية التى تقدم خدمة المساج عن طريق عاملين من السيدات. فقط يرجى الاتصال على رقم 02 694 4100 من اجل الحجز والاستفسار.

Specialized Chinese Naturopathy Centre

يقوم بممارسة عمله في خدمة رواده من التاسعة والنصف صباحاً وحتى الحادية عشر مساءاً، يوجد بشارع فاطمة بنت مبارك، ويرجى الاتصال على رقم 02 671 0500 للاستفسار والحجز. وهو يعتمد في الأساس تقديم العلاج بالطب البديل.

Kottakkal Ayurvedic Gents Massage Center

يتواصل في تقديم خدمته للجمهور من الثامنة صباحاً وحتى العاشرة والنصف مساءً. أغلب التعليقات حوله إيجابية. فقط يرجي الاتصال على رقم 050 904 7440 للحجز والاستفسار.

Sense Spa

يوجد ب Sowwah Square بأبي ظبي، يمارس عمله بداية من العاشرة صباحاً وحتى العاشرة مساءاً، يرجى الاتصال على رقم 02 813 5550 للحجز والاستفسار، يؤكد رواد المكان على تميز الخدمة، وجودتها.

Golden Touch Spa

هو مركز مخصص للسبا والمساج للرجال. يوجد بشارع المرور، يمارس عمله من العاشرة صباحاً وحتى الحادية عشر مساءاً، ماعدا الجمعة من الثانية مساءاً وحتى الحادية عشر مساءً.  و يرجى الاتصال على رقم هاتف 024473400 أو رقم جوال 0503387246 للحجز أو الاستعلام.

Anahata Wellness Spa

يفتح المنتجع الصحي  أبوابه لخدمة العملاء من التاسعة صباحاً وحتى التاسعة مساءاً، يقضي الرواد عادة الوقت ما بين 15 دقيقة وحتى الساعتين. يرجى الاتصال على رقم 02 557 7722 للحجز والاستفسار.