مركز المساج التركي في راس الخيمة

هدير الهنداوي 18 مارس، 2019

مركز المساج التركي في راس الخيمة. تتميز إمارة راس الخيمة بانتشار منتجعاتها الصحية، وكذلك الأماكن المنتشرة لصحة مواطني الإمارة، وزائريها، والسياح كذلك. وانتشار مراكز المساج هو أمر آخر تتمتع به إمارة رأس الخيمة، إذ أنه يعد من الأنشطة الرئيسية لمواطني الإمارات وزائريها.

وفى مقالنا الآتي على موسوعة دعوة للتعرف بشكل أفضل على أهمية المساج لصحة الأفراد، ومساحة تواجده بإمارة رأس الخيمة

أهمية المساج لصحة الأفراد

يعتبر المساج من الفنون الصحية والمعروفة منذ آلاف السنين. وأحد العلاجات البديلة لاستعادة النشاط والعافية، والتخلص من الضغوط المتراكمة و التي تظهر في التشنجات و التيبسات العضلية.  والتي لها تأثيراً سلبيا على صحة الإنسان النفسية، وقدرته على مواصلة حياته بشكل سليم.

من الناحية الطبية، فقد يقرر الطبيب المعالج نحو ما يقرب من العشر جلسات للمساج أو التدليك، كنوع من أنواع العلاج الفعلي بجانب المقويات أو ما يصفه للمريض من أدوية. وقد يقرره الطبيب كنوع من أنواع الدعم لمرحلة النقاهة بعد بعض الجراحات القوية ألتي تصيب أي جزء من العضلات.

أيضا قد يقرر الطبيب المساج في حالات الشد العضلي، أو الانزلاق الغضروفي، والتهاب المفاصل و الأعصاب.

أما بالنسبة للتدليك أو المساج العادي، فهو قد يمتد لشهور؛ فهدفه هو إزالة التوتر والضغوط التي قد يتأثر بسببها الجسم. كما يساهم في علاج بعض حالات الاكتئاب والكبت، وسرعة الانفعال وكثير من الأمراض النفسية والعصبية.

أهم مراكز المساج في راس الخيمة

تعج رأس الخيمة بالعديد من المنتجعات الصحية، و صالونات التجميل، وكذلك المراكز المتواجدة بالفنادق،أو تلك المشهورة بأنها تقوم بجلسات المساج المميزة لروادها، ومنها:

– مركز البيت الأخضر للمساج للسيدات، مركزا الواحة والمنار للمساج التايلندي، مركز الجولف سبا، ومركز شام للتجميل والحناء،وببرش للعناية بالجسم للرجال، و زماني، والماسة الفخرية للتجميل.

-صالونات بنت الإمارات للتجميل، و رانيا اللبناني، وسندس للتجميل، وكوين للسيدات،وتيبس اندتوز، وذا بيوتي زون.

-بانتاي سبا، وفندق سيتي.

ويوجد مركزين للمساج التركي براس الخيمة، أولهما يوجد بالنخيل والآخر بشمال جلفار.

 

مركز مساج للرجال في راس الخيمة

يشتهر صالون ببرش للعناية بالجسم بكونه من افضل المراكز التي تتيح لعملائها من الرجال جلسات للمساج. وهو مفتوح من التاسعة صباحاً وحتى الحادية عشر مساءاً. و يوجد بخزام، فيلا 23 بـرأس الخيمة، ويمكنكم التواصل بالحجز على رقم هاتف : 0723656650

او بالهاتف الجوال: 0508228814

يقبل مركز ببرش لمساج الرجال الدفع النقدي، و بالمستر كارد، و الفيزا، وبطاقات الائتمان. ويتميز بالخدمة السريعة التي يقدم بها المساج التايلندي، ومساج الزيوت، ومساج الأحجار الساخنة، والحمام المغربي أيضاً.

العاملين بالمركز يتحدثون العربية، والانجليزية ولديهم خبرة متميزة في جميع أنواع المساج السابقة. كما أن المركز نفسه مجهز بكل ما يلزمه مكان للعناية بجسم الرجال، ومواد طبيعية للعناية بالجسم والشعر والبشرة.

مركز المساج التركي في راس الخيمة

يمكنكم التواصل مع مركز المساج التركي في راس الخيمة بالنخيل على رقم هاتف :  0501355092

وهو مخصص لاستقبال السيدات، وتقديم العناية الكاملة لهم بشكل عام، والعناية بصحة الجسم عن طريق المساج التركي بشكل خاص.

أما الفرع الآخر لمركز المساج التركي فيوجد بشمال جلفار ، ويمكنكم التواصل معهم على رقم الهاتف: 971567399300+

 

مما سبق يسترعي انتباهنا أن القيام بجلسات المساج هو أمر في غاية الأهمية بالنسبة لصحة نفسية أفضل للجميع، ولحالة صحية أفضل للمرضي ممن يوصي لهم بالتدليك.

وأن اهتمام دار الخيمة بوجود مراكز عدة لتقديم خدمة التدليك أو المساج بكل أنواعه يحسب لها كإحدى أهم إمارات دولة الإمارات العربية المتحدة، و التي دائماً ما تسعى للتقدم والتطوير في المجال الصحي والعلاجي .

 

اسعار المساج في راس الخيمه

نظراً لانتشار ثقافة الطب البديل، وعمل المساج من اجل صحة نفسية وجسدية براس الخيمة، فنجد أن الأسعار ليست مرتفعة بالمراكز التي يتوفر بها المساج، إذ أنه قد يكون ضمن العروض المتاحة لك إذا كنت في زيارتهم لأول مرة، أو أنه سيكون هدية لك سيدتي عند حضورك لأي غرض بصالونات التجميل الموجودة.

تبدأ الأسعار بالمراكز والمنتجعات الطبية للمساج و السبا من 100 درهم وحتى 350 أو 400 ، و تبدأ من الجلسة من نصف ساعة وحتى الساعة الكاملة.

مركز المساج التركي في راس الخيمة

المزيد من المواضيع

اسماء الله الحسنى تهنئة عيد ميلاد صباح الخير اذاعة مدرسية شكر وتقدير دعاء ختم القران دعاء للمريض دعاء الصباح صلاة الاستخارة خاتمة بحث قصص اطفال نظام نور ولي الأمر تسجيل دخول اوزمبك صندوق البريد الرياض معنى سايكو فواكه بدون نقاط اسم محمد بالانجليزي خواطر جميلة رسوم تجديد الاستمارة كوكسيكام ابرة اوزمبك دريم ووتر ايات السكينه استقدام من الفلبين ابر اوزمبك اسامي قطط بسكوبان نظام نور ولي الأمر تسجيل دخول 1445 الامن والسلامة أقرب جهاز أبشر من موقعي مقدمة بحث الثقافة الملبسية نظام نور برقم الهوية 1445 هل ريتا مشروب طاقه حكم التشهد الأول والاخير الحروف الانجليزيه بحث عن التبرير والبرهان تجربتي مع حبوب فيروجلوبين موعد صلاة القيام تنزيل الدورة خلال ساعة تحاميل روفيناك نظام نور ولي الأمر مواعيد رحلات القطار جماد بحرف ذ بلاد بحرف و اساسيات الضوء جماد بحرف ن روفيناك تجربتي مع بخاخ افوجين حكمة قصيرة معناها جميل جداً اقرب مطعم من موقعي علم تسجيل الدخول مشروبات ستار باکس الباردة يوزرات انستا بارنز منيو هل يغفر الله ممارس العادة اسئلة محرجة 18 اسماء قطط ذكور شروط حافز همزة الوصل والقطع تخصصات الجامعة العربية المفتوحة برزنتيشن الأشهر الميلادية مقابل الهجرية الرمز البريدي الطائف أصحاب السبت متى يبدأ مفعول العصفر الوزغ في المنام بشارة خير سايكو معنى مواضيع برزنتيشن اسئلة مسابقات للكبار افضل كفرات صينيه اسماء بنات 2023 خاتمة تقرير ريلاكسون وقت صلاة القيام بلاد بحرف الواو الرمز البريدي الدمام فيروجلوبين معنى غبقة دوسباتالين ريتارد مخالفة قطع الاشارة تجربتي مع الميلاتونين فلاجيل 500 حبوب كوكسيكام رقم شيخ مفتي حبوب اومسيت روفيناك د