الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

أفضل صالون للحمام المغربي في راس الخيمة للرجال

بواسطة:
أفضل صالون للحمام المغربي في راس الخيمة للرجال

دليل أفضل صالون للحمام المغربي في راس الخيمة للرجال  ، إذا كنت ترغب في استرخاء تام، والبعد عن حدة التوتر، والاكتئاب، فعليك التعرف معنا على أفضل صالون للحمام المغربي في راس الخيمة للرجال من خلال موسوعة، سنأخذك الآن في جولة إلى المملكة العربية المتحدة “الإمارات”، تحديداً إلى رأس الخيمة، للتعرف على أبرز الأماكن التي تقدم الحمام المغربي للرجال. فتابعونا.

أفضل صالون للحمام المغربي في راس الخيمة للرجال

مركز ببرش للعناية بالجسم للرجال

إذا كنت تريد مزيد من الاسترخاء ففي هذا المكان ستجد مساج زيوت للجسم، وأيضاً حمام مغربي، ومساج تايلندي، وآخر بالأحجار الساخنة. ومتاح من يوم السبت إلى الجمعة، من الساعة التاسعة صباحاً، وحتى الحادية عشر مساءً، وتستطيع أن تدفع بطرق مختلفة سواء نقدي، أو بالفيزا كارد، ولديهم طاقم عمل متكامل يتحدث باللغة الإنجليزية، والعربية، ويقبل الحجوزات، ويمكنكم الاتصال للحجز والاستفسار على رقم +971508228814

صالون شيك للرجال راس الخيمة

هنا ستجد حمام شرقي، وأيضاً قص وتصفيف للشعر، وعمل أحدث القصات، ويتوفر به أيضاً الحلاقة، بالإضافة إلي ذلك فهذا المكان يتوفر به مركز تدليك واسترخاء للرجال.

مركز واحة للمساج التايلاندي

يقدم عدد من الخدمات الصحية التي تريدها عزيزي القارئ كالمساج وغيره، وهو في كورنيش القاسم خلف بنك الاستثمار- مدينة رأس الخيمة، ويمكنكم التواصل معاهم عبر أرقام الاتصال +971503743808 .

Trimmers Hairdressing salon

مواعيد العمل به من الساعة 10 صباحاً إلى الساعة 11 مساءً، ولديك كوبون واحد لكل زيارة، ولا يمكن استرداد قيمة الكوبون نقداً، ويمنحك المكان اختيارات متعددة بين الحمام المغربي، والترطيب للجسم، أو مساج سويدي لمدة ساعة، ويمتاز المكان بوجود طاقم عمل محترف ومدرب، وبه أجواء مريحة، وهادئة للاسترخاء، بالإضافة لتوفير موقف سيارات.

مركز بانتاي سبا للرجال

يوجد بشيخة محمد عبد الله راشد العاجل الشارع العام منطقة النخيل- رأس الخيمة، ورقم التواصل 528858777، وهو مركز تدليك واسترخاء للرجال، وتجميل وعناية شخصية لهم.

صالون السمو للرجال

هنا يتاح لك الاختيار بين العديد من الخدمات التي تحتاجها، مثل الحمام المغربي، وعمل السشوار، والهايلايت، والكريتين، بالإضافة إلى ذلك يتوفر لدى الصالون عمل حلاقة للذقن، والشعر، والتنظيف بالجهاز، وللمزيد من الاسترخاء يتوفر لديهم عمل مساج، وشمع للجسم، ورقم التليفون الخاص بهم 0554425181

صالون ألفا للرجال

يوجد في الفجيرة- فيصل- شارع النخيل، وبه تتوافر خدمات عدة للجمهور، ومنها الحلاقة الرجالي، والقص، والسشوار، بالإضافة إلى تنظيف البشرة، والحمام المغربي.

مركز الدار للمساج

يتوفر به خدمات مختلفة منها المساج، وماسك  للوجه، وأيضاً الحمام الياباني، وفقاعات الصابون بالماء الحار، وإذا كنت تريد مزيد من الانتعاش فعليك تجريب حمام الأعشاب، والزهور، بالإضافة إلى ذلك يوجد لديهم حمام مغربي، ومواعيد العمل من السبت إلى الجمعة، من الساعة التاسعة صباحاً، إلى الحادية عشر مساءً.

وعنوانهم لظيت الشمالي بعد السفير مول باتجاه الحران، بعد دور الدار للشقق الفندقية- الدور السفلي- راس الخيمة، ورقم الهاتف 971568947555، ويمكنك الدفع نقدي، أو عن طريق الماستر كارد، أو الفيزا، والأسعار هناك مناسبة.

إذا كنت ممن يحبون المحافظة على صحتهم، وترغب في المزيد من الاسترخاء، والبعد عن مشاكل، ومتاعب الحياة فعليك عزيزي القارئ زيارة إحدى الأماكن التي ذكرناها لك في أقرب وقت ممكن.